سوق OpenSea يعلن دعم شبكة Arbitrum Nova

سوق OpenSea يعلن دعم شبكة Arbitrum Nova

أعلن سوق OpenSea، أحد أكبر أسواق بيع وشراء رموز NFTs والمقتنيات الرقمية، عن دعم بلوكتشين الطبقة الثانية Arbitrum Nova، والذي يقوم بتوفير البيانات بطرق منخفضة التكلفة.

تغريدة سوق OpenSea التي أعلنت فيها عن دعمها لشبكة Arbitrum Nova
تغريدة سوق OpenSea التي أعلنت فيها عن دعمها لشبكة Arbitrum Nova

تفاصيل أكثر حول دعم OpenSea ومنعكساته على شبكة Arbitrum Nova

وبدمج رموز NFTs الخاصة بسوق OpenSea مع بلوكتشين Arbitrum Nova، سيتمكن المستخدمين من الوصول إلى شبكة Arbitrum Nova عبر شبكة الإيثيريوم، في سبيل الحصول على NFTs والمقتنيات الرقمية أو بيعها، وبتكاليف مخفضة.

جرى تصميم كل من Arbitrum وNova من قبل Offchain Labs، كما قامت OpenSea بتقديم تحجيم الطبقة الثانية الموافقة لشبكة Arbitrum Nova، من باب توفير دعم لها.

وصرحت OpenSea في وقت لاحق، أن مجموعات Arbitrum Nova من رموز NFTs سيتم تجميعها مع مخلتف مجموعات Arbitrum، وذلك على موقع OpenSea الالكتروني.

دعم متعدد الأطراف لكن ليس بثمار ناضجة وكافية

ليس OpenSea هو أول سوق لرموز NFT يدعم بلوكتشين Arbitrum Nova، بل تتلقى دعما من عدة منافسين آخرين أمثال Trove by TreasureDAO وBabylons وToFu، لكن ليس بحجم الدعم الذي ستتلقاه من سوق OpenSea، كما تُستخدم شبكة Nova كمضيف لرموز موقع التواصل الاجتماعي Reddit.

ورغم هذا الإعلان عن الدعم، إلا أن هذه المرحلة لم يتم اعتمادها بعد على نطاق واسع، ووفقا لبيانات موقع Defillama حول حجم استخدام Arbitrum Nova، فإن قيمتها المقفلة إلى الآن تبلغ بحدود 890 ألف دولار فقط.

القيمة المقفلة لشبكة Nova وفق بيانات موقع Defillama
القيمة المقفلة لشبكة Nova وفق بيانات موقع Defillama
كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق