شاهد كيف تجنبت أحلام إحراج المعجبين بالإجابة عن كم عمرها

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

انتشر مؤخرا عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الفنانة الإماراتية الشهيرة أحلام الشامسي وهي تواجه سؤالا محرجا من أحد معجبيها حول عمرها، وما كان ردها إلا مفاجأة للجميع.

شاهد كيف تجنبت أحلام إحراج المعجبين بالإجابة عن كم عمرها

يظهر في الفيديو أحد المعجبين وهو يطرح على أحلام سؤالا عن عمرها، وبدلا من الرد بطريقة اعتيادية، فاجأت الفنانة الكبيرة الجميع بردها اللطيف والذي يعكس طرافتها وحنكتها في التعامل مع المواقف الغير متوقعة.

وقالت أحلام بابتسامة واسعة: “أنا أغني من لما كان عمري 5 سنين، لو سمحت ما تسألني كم عمري، مش مسموح هذا السؤال، سمعتك أنا”.

يُظهر ردها الذكي والمضحك حنكتها في التعامل مع المواقف المحرجة، وكيف أنها تمتلك تواضعاً في التعامل مع جمهورها، حتى في لحظات الضغط والحرج.

وفي سياق آخر، تصدت أحلام لشائعات سرقة حقيبتها في باريس بتعليق طريف على حسابها الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ نفت الشائعات وأكدت أنها لم تكن في باريس في البداية، وأضافت بطرافة: “أبغى الشنطة ولو حلوين مية ألف يورو عشان أسوي فيها شوبينغ في سويسرا”.

هذه اللفتة الطريفة تعكس شخصية أحلام الودودة والمرحة، وكيف أنها تتعامل مع الشائعات والمواقف بطريقة ذكية ومرحة، مما يجعلها محط أنظار الجمهور لا بل قلوبهم أيضاً.

أحلام الشامسي: رحلة 50 عاما متألقة تكللها النجاح والشهرة والتقدير

أحلام الشامسي – هي فنانة إماراتية مشهورة على مستوى الوطن العربي والعالم، ولدت في 13 فبراير 1969 في الإمارات العربية المتحدة. اشتهرت بلقب “الملكة” بفضل صوتها القوي وأدائها المميز في مجال الغناء.

بدأت أحلام مسيرتها الفنية في عام 1995، حيث أصدرت أول ألبوم لها بعنوان “بحبك يا لبنان”، ومن ثم توالت ألبوماتها الناجحة التي نالت إعجاب الجماهير.

تتميز أغاني أحلام بتنوع أسلوبها ومواضيعها، حيث تمتاز بالرومانسية والحب والوطنية والإيقاعات الشرقية الراقصة.

تُعتبر أحلام إحدى أشهر الفنانات العربيات وأكثرهن تأثيرا، حيث حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات على مدار مسيرتها الفنية، واستطاعت بفضل شهرتها بناء جمهور واسع يتابعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحلام تحيي حفلا استثنائيا ضمن فعاليات موسم الرياض

أحلام تحيي حفلا استثنائيا ضمن فعاليات موسم الرياض

شهدت العاصمة السعودية الرياض ليلة استثنائية ومميزة ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث أحيت الفنانة الإماراتية أحلام حفلا فنيًا رائعا يوم الجمعة الموافق 9 فبراير على مسرح أبو بكر سالم، بتنظيم من شركة بنش مارك وإشراف “جيا”.

نشرت الشركة المنظمة للحفل والفنانة أحلام فيديوهات وصورا للبروفات التي استمرت على مدار 5 أيام، استعدادا لهذه الليلة الساحرة التي وصفها الجمهور بـ “ليلة Queen of chess”.

إطلالة الفنانة أحلام من حفلة موسم الرياض الغنائية

انطلق الحفل بدخول استثنائي على أغنية “حزين من الشتا”، وسط حماس غير مسبوق شهده الحضور، وقدمت الديكورات الفخمة المستوحاة من لعبة الشطرنج أجواءً مميزة.

رحبت الفنانة أحلام بالجمهور وقدمت شكرها للهيئة العامة للترفيه ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ ولشركة بنش مارك، التي وصفتها بـ “بيتها الثاني”.

استمر الحفل لمدة 6 ساعات، حيث ظهرت أحلام بثلاث إطلالات مختلفة وقدمت مجموعة من أغانيها التي أثرت في ذاكرة الجمهور، وقدمت وصلة غنائية مع البيانو العالمي “غاي منيكيان”. وقد امتزجت الأغاني القديمة مع أغاني ألبومها الأخير “السيدة الأولى”.

وفي لفتة لطيفة، احتفل جمهورها بعيد ميلادها الذي يصادف 13 فبراير، وعبرت عن سعادتها بقضاء عيد ميلادها بين أجمل الجماهير في الرياض.

من جانبها، قدمت الفنانة أحلام هدايا للحضور، بما في ذلك 55 بطاقة لالتقاط صور حصرية معها بعد الحفل، مما أضفى على الليلة جوا خاصا ولافتا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

أضف تعليق