شاهد كيف غازلت أصالة نصري زوجها في عيد ميلاده

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

حرصت الفنانة السورية أصالة نصري على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، يتضمن صورة رومانسية وأرفقتها بكلمات دافئة تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

الفنانة أصالة نصري تحتفل بعيد ميلاد زوجها

أصالة نصري تغازل زوجها بطريقة رومانسية

ووصفت أصالة زوجها “فائق حسن” بأنه ليس فقط الزوج، بل الأب والأخ والحبيب، معبرة عن امتنانها العميق له وسعادتها الكبيرة بالحياة معه. ولفتت الأنظار بملامحها الشبابية التي أظهرتها الصورة، مما زاد من تفاعل المتابعين مع المنشور.

وعلى الرغم من وصلات الحب الرومانسية التي يتبادلها الزوجان باستمرار عبر حساباتهما الشخصية، ترددت في الآونة الأخيرة أنباء عن انفصال أصالة وزوجها.

زادت هذه الشائعات بعد أن فاجأت النجمة السورية جمهورها بحذف العديد من الصور التي تجمعها بزوجها منذ زواجهما معا، فقد تضمنت تلك الصور رسائل رومانسية، مما دفع البعض للاعتقاد بأن هذا التصرف قد يكون إشارة إلى انفصالهما.

لكن أصالة نصري سارعت إلى نفي هذه الشائعات بطريقة غير مباشرة، حيث قامت بنشر صورة رومانسية جديدة تجمعها بزوجها فائق حسن.

وأرفقت الصورة برسالة غزلية “عيدك عيدي يا أبي ودنيتي وحبيبي”، أحيت من خلالها الحب مع زوجها وأكدت استمرارية علاقتهما الزوجية معا، مما أثار تفاعل المتابعين مجددا وأثبت قوة العلاقة والترابط بينهما.

تُعتبر هذه الخطوة من أصالة تأكيدا على استقرار حياتها الزوجية وسعادتها مع زوجها، ورغبتها في مشاركة هذه اللحظات الجميلة مع جمهورها الذي يشاركها أفراحها وأحزانها، مسقطة بذلك كل الشائعات التي تحدثت عن انفصالها.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

أضف تعليق