شبكة Aptos تطلق تحديثات جديدة مميزة

عملة APT تفجر زيادة في سعرها بأكثر من 40%

أعلن فريق Aptos القائم على عملة APT على منصة تويتر عن العديد من ميزات الشبكة الجديدة والتطويرات التي تم تقديمها في التحديث الصادر مؤخرا Mover v1.3.

كما أكدت الشبكة على أن التحديث الجديد سيقدم مساعدة كبيرة لمجال البلوكتشين ويدفع العديد من الشبكات الجديدة لتطويره وتطوير إستخداماته قريبا، حيث يمكن للمستثمر الآن الوصول إلى عملاته عبر البلوكتشين بدو استخدام أي منصة وسيطة أو حساب وصول مخصص.

شاشة 2023 05 24 130520

ما هي التحديثات التي قدمتها شبكة Aptos؟

أكد فريق العمل على أنه يمكنك أرسال أوامر من الحواسيب حيث ستتعرف عليها الشبكة، كما يتيح ذلك للمطورين تحديد الوظائف الشائعة ذات الترتيب الأعلى والأكثر أهمية مما يؤدي إلى تحسين إمكانية القراءة وزيادة سرعة تنفيذ الطلبات.

وأكدت الشبكة أنها شهدت انخفاضا في رسوم التداول على البلوكتشين بنسبة تصل إلى 100 ضعف حيث انخفض الوقت المطلوب لتنفيذ العملية وزاد من سرعتها بشكل كبير، كما شهدت العملة زيادة كبيرة في عدد المعاملات في اليوم الواحد.

ماذا يقول المستثمرين عن عملة APT الرقمية؟

على الرغم من سعادة المستثمرين بتطور الشبكة والميزات العديدة التي توفرها إلا أنهم غير سعيدين تماما بالعملة الرقمية الخاصة بالشبكة APT.

شهدت عملة APT الرقمية فترة سلبية تماما في الشهر الأخير حيث انخفض سعر العملة ووصل إلى 8.3 دولار كما انخفضت القيمة السوقية للعملة إلى 1.6 مليار دولار فقط.


قد يضطر مستثمرو APT إلى الانتظار لفترة أطول حتى يرتفع سعرها حيث يبدو أن سعر عملة APT الرقمية يدخل منطقة سلبية قد تؤدي إلى هبوط السعر بشكل أكبر في الفترة القادمة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق