شبكة Astar تحصل على جائزة منتج العام في اليابان

شبكة Astar تحصل على جائزة منتج العام في اليابان

أعلنت شبكة Astar Network على حسابها الرسمي في منصة توتير، عن حصولها على جائزتين هذا العام، وكانت الجائزة الأولى تحت مسمى “منتج العام”، والمقدمة من جمعية البلوكتشين اليابانية (JBA). وحصل أيضاً سوتا واتانابي، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة Astar، على جائزة شخصية العام.

image 235

أما عن شبكة Astar، فهي منصة مصممة لبناء تطبيقات لامركزية في النظام البيئي Polkadot، وكانت Astar معروفة سابقاً باسم Plasm Network، حيث تعمل كبوابة للاتصال بين Polkadot والبلوكتشين متعدد الطبقات. ويهدف مشروعها إلى بناء مركز تعاقد ذكي متعدد الشبكات يدعم DeFi والـ NFT والـ DAO.

كما حصل سوتا واتانابي على جائزة “شخصية العالم” للعام الثاني على التوالي، وقال أن هذه الجوائز لها أهمية كبيرة في تقدم الشبكة، وتطورها التقني واعتمادها على نطاق واسع بين مطوري الـ Web3. كما أنه يعمل مع الحكومة اليابانية كخبير في البلوكتشين.

ومثلما ذكرنا فإنه يتم تنظيم الجائزة من قبل جمعية بلوكتشين اليابانية (JBA)، وهي أكبر جمعية Web3 في اليابان. وتضم ممثلين عن 171 شركة مالية واستشارية وصناعية ثقيلة الوزن، بما في ذلك أمثال bitFlyer وCoincheck وMicrosoft وغيرها من الشركات.

وقال سوتا واتانابي بعد حصوله على جائزة شخصية العام، “أنه يسعدنا الاعتراف بمجتمع Web3 الياباني. وبصفتنا مشروع البلوكتشين الرائد في اليابان، فسوف نظل ملتزمين بتسريع ابتكار Web3 من خلال شبكة Astar. وسنستفيد من وجودنا في اليابان لإطلاق العنان لفرص رواد الأعمال والمطورين والمستخدمين على حدٍ سواء”.

وظهر سوتا واتانابي أيضاً في مجلة Forbes في آسيا واليابان وظهر على أغلفة Forbes المحلية بشكل متكرر. أما العملة الرقمية الخاصة بشبكة Astar فهي (ASTR) هي واحدة من العملات الرقمية القليلة التي تم تسجيلها كعملة رقمية من قبل الحكومة اليابانية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق