شراكة جديدة تدفع سعر عملة ACH الرقمية للارتفاع بأكثر من 30%

عملة ACH الرقمية انفجرت بأكثر من 50% خلال ساعات فقط

بعد شراكة جديدة لشركة Alchemy Pay، ارتفع سعر عملة ACH الرقمية الخاصة بها بأكثر من 30% خلال الساعات الماضية، حيث وصلت العملة إلى مستوى 0.03331 عند أعلى مستوياتها.

ولكن في وقت النشر، كانت العملة تشهد تراجعاً طفيفاً في سعرها، وذلك وفقاً لبيانات CoinMarketCap، ليتم تداولها عند مستوى 0.03168 دولار، ووصل حجم التداول أكثر من 130 مليون دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى 160 مليون دولار.

ACH 1D graph coinmarketcap
سعر عملة ACH الرقمية

ما هي عملة ACH الرقمية؟

عملة ACH الرقمية – هي عملة شركة Alchemy Pay والتي تعتبر شركة مزودة لحلول الدفع، حيث تربط بين الاقتصادات النقدية والعملات الرقمية للمستهلكين والتجار والمطورين والمؤسسات العالميين.

تأسست الشركة في سنغافورة في عام 2018، وتهدف إلى تسهيل استخدام تقنية البلوكتشين، وتسهيل الوصول إلى خدمات الـ web3 بشكل كبير.

وتعمل شركة Alchemy Pay في أكثر من 70 دولة مع 300 طريقة دفع، ولديها اتصال مع أكثر من 2 مليون تاجر من خلال شراكات مع رواد الصناعة مثل بينانس وShopify وغيرها.

شراكة جديدة تدفع سعر عملة ACH الرقمية للارتفاع

أعلن الحساب الرسمي لشركة Alchemy Pay على موقع تويتر، عن شراكة جديدة مع ZD Group وهي الشركة الأم لشركة Mouette Securities Mouette وهي شركة خدمات شاملة، للخدمات المالية العالمية وحلول المؤسسات.

الحساب الرسمي لشركة Alchemy Pay
الحساب الرسمي لشركة Alchemy Pay

وذكرت الشركة في حسابها الرسمي على منصة medium، أنها انضمت إلى ZD Group، الشركة الأم لـ Mouette Securities، وهو صندوق استثمار عالمي مرموق.

وبهذه الشراكة ستوفر ZD Group الاستثمار وتشارك تراخيصها المالية الأربعة المرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (SFC) وهيئة التأمين (IA) في هونغ كونغ مع شركة Alchemy Pay، بينما تقوم شركة Alchemy Pay بتوفير حلول الدفع بالعملات الرقمية لـ جميع الشركات في ZD Group.

كما سيتم منح شركة Alchemy Pay حق الوصول إلى ترخيص شركة وسيط التأمين الذي تملكه شركة تابعة لمجموعة ZD Group، كما أصدرتها هيئة التأمين في هونغ كونغ. حيث سيساعد هذا الترخيص شركة Alchemy Pay على تطوير الأعمال المحتملة من خلال التفاوض على عقود التأمين أو ترتيبها.

تهدف مشاركة التراخيص هذه إلى تسهيل دخول شركة Alchemy Pay في سوق هونغ كونغ وحتى السوق المالية العالمية الأكبر.

أما من خلال الحصول على التراخيص، فيمكن أن تضمن شركة Alchemy Pay توفير خدمات دفع آمنة ومتوافقة وتنظيمية لمجموعة موسعة من الشركاء. حيث ستقود الشراكة بالفعل نمو Alchemy Pay في السوق العالمية وتوسيع قاعدة مستخدميها خارج هونغ كونغ.

 حساب Alchemy Pay الرسمي على منصة medium
حساب Alchemy Pay الرسمي على منصة medium
كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق