شركة جالاكسي ديجتال تعلن عن سحب أملاكها من منصة FTX

شركة جالاكسي ديجتال تعلن عن سحب أملاكها من منصة FTX

تعتبر شركة Galaxy Digital (جالاكسي ديجتال) إحدى أكبر شركات العملات الرقمية في السوق، والتي أصدرت نتائجها المالية للربع الثالث من العام 2022، وكشف التقرير أن الشركة لديها ما يقارب 76.8 مليون دولار نقداً وعملات تابعة لـ FTX في منصة FTX وقالت الشركة في التقرير إنه من أصل 76.8 مليون دولار، هناك 47.5 مليون دولار حالياً “في عملية السحب”.

ولم يتم الكشف عن مزيد من المعلومات حول الـ 29.3 مليون دولار المتبقية ومن غير الواضح أيضاً المدة التي ستستغرقها عملية السحب وما إذا كانت الشركة ستتمكن من إكمالها.

وشهدت الشركة خسارة شاملة صافية قدرها 68.1 مليون دولار في الربع الثالث هذا العام، مقارنة بمكاسب بلغت 517.9 مليون دولار شهدتها في الربع الثالث من العام الماضي ومع ذلك، بلغ إجمالي رأس مال شركة (Galaxy Digital Holdings) 1,8 مليار دولار في نهاية الربع.

قال مايكل نوفوغراتز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Galaxy Digital:

إن احتياطيات الشركة تجعلها في وضع جيد لمواجهة أي تقلبات قادمة.

ومع الاحتفاظ بسيولة بقيمة 1.5 مليار دولار، بما في ذلك أكثر من 1 مليار دولار نقداً، لا تزال الشركة في وضع قوي للنمو، حيث نركز على البناء من أجل المستقبل.

YouTube video
فيديو مايكل نوفوغراتز الذي أعلن به عن سحب أملاك الشركة من FTX وميزانية الشركة في الربع الثالث من العام.

ومع ذلك، في وقت سابق من هذا الشهر، كشفت مصادر مقربة من Galaxy Digital أن الشركة تخطط لخفض ما لا يقل عن 20٪ من قوتها العاملة العالمية في الأسابيع المقبلة، في حين أن شركة Galaxy Digital لم تؤكد أو تنفي الشائعات عن خسائرها، وأشار متحدث باسم الشركة إلى أن الشركة كانت دائماً تفكر في هيكل الفريق الأمثل واستراتيجيته.

جاءت عمليات التسريح الجماعي لموظفي شركات العملات الرقمية جنباً إلى جنب مع انخفاض حاد في أسعار الأسهم، حيث تكبدت جميع الشركات العامة تقريباً خسائر كبيرة ومنها شركة جالكسي ديجتال شهدت انخفاض أسهمها بأكثر من 88٪ من أعلى مستوى له في نوفمبر الماضي وكانت قد سرحت 20٪ من موظفيها أيضاً.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق