شركة طيران مصرية توقف الرحلات من وإلى موسكو

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا


أعلنت شركة الطيران المصرية “Red Sea Airlines” تعليق رحلاتها إلى موسكو من 8 إلى 17 سبتمبر، حسبما ذكرت هيئة الطيران الروسية “روسافيا”.

وجاء في بيان من روسافيا: “بهدف ضمان نقل السياح الروس الذين يقيمون في شرم الشيخ ويرغبون في السفر إلى مصر خلال الفترة المحددة على متن رحلات هذه الشركة، ستعقد هيئة الطيران اجتماعا عاجلا في الأيام القريبة”.

وفي نفس السياق، أفاد مسافران على متن رحلة رقم 3112 لشركة ريد سي آيرلاينز من موسكو إلى شرم الشيخ في هذا الأسبوع بأنهم كانوا يخططون للإقلاع في الخامس من سبتمبر، ولكن الرحلة تأخرت لأكثر من 40 ساعة. وقد تم تبرير هذا التأخير بمشكلات تقنية في شركة ريد سي آيرلاينز.

وبحسب الجدول الزمني للرحلات في مطار شيريميتيفو الدولي الروسي، تشير البيانات الحالية إلى إلغاء رحلة 4S-3112.

وأخبرت مسافرة أخرى ريد سي آيرلاينز أن الروس لا يمكنهم أيضا مغادرة مصر، حيث كان من المفترض أن تقلع طائرة لنقلهم ولكنها لم تغادر موسكو. وحسب الجدول الزمني لمطار شيريميتيفو، تشير البيانات إلى إلغاء أيضا رحلة 4S-3111 من شرم الشيخ.

وأفادت روسافيا أن هؤلاء المسافرين هم عملاء لشركة السياحة “إنتوريست”. وأوضحت الهيئة: “وفقا لمعلومات ريد سي آيرلاينز، فإن الشركة مستعدة لتأجيل تواريخ السفر للمسافرين المتواجدين في موسكو إلى وقت لاحق. وفي حال رفض المسافر للسفر الجوي، سيقوم الناقل بتعويض كامل تكلفة التذكرة”.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

سوريا

رسميا الإعلان عن مصير شهادة التاسع في سوريا

عاجل تحذير من احتمال وقوع زلزال في محافظة الأنبار - العراق

أولى مقاطع الفيديو من الزلزال الذي ضرب روسيا (فيديو)

رابط نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2024 (علمي أدبي مهني شرعي صناعة زراعة)

رابط نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب في سوريا

أضف تعليق