شركة Merit Circle تطلق شبكة ألعاب فرعية على شبكة Avalanche

شركة Merit Circle تطلق شبكة ألعاب فرعية على شبكة Avalanche

أعلنت شركة Merit Circle DAO عن إطلاقها لشبكة ألعاب فرعية تحمل اسم “Beam”، وذلك بالتعاون مع شبكة Avalanche، وذلك بهدف تلبية احتياجات اللاعبين ومطوري الألعاب.

شركة Merit Circle تعلن عن إطلاق شبكة Beam للألعاب
شركة Merit Circle تعلن عن إطلاق شبكة Beam للألعاب

ويتوقع أن يتم استخدام عملة MC الرقمية الخاصة بشركة Merit Circle، كرسوم غاز وللتحقق من صحة الشبكة على الشبكة الفرعية Beam، مما يعني أن حاملي عملة MC الرقمية سيشهدون زيادة في عمليات حرق العملة من قبل الشبكة الجديدة Beam.

تسهيلات ودعم كبير سيحصل عليه المطورون واللاعبون من خلال شبكة Beam

وتعد شركة Merit Circle مجتمعا رقميا عالميا بهدف التركيز على تطوير البنية التحتية لألعاب بلوكتشين، وتقديم ابتكارات ثورية في صناعة الألعاب.

وأشارت شركة Merit Circle في تحديثاتها الأخيرة إلى أن مبرمجي ومطوري الـWeb3 الذين يساهمون في بناء بروتوكولات الألعاب، سيستطيعون الاستفادة والمساهمة في شبكة الألعاب Beam الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن شبكة Beam ستحظى بمجتمع عالمي كبير وذلك بوجود أكثر من 60 لعبة ستحصل على دعم شبكة Beam، إلى جانب قيام عشرات المطورين والمستثمرين في دعم الشبكة، وستعمل شبكة Avalanche على ضمان تحقيق أقل التكاليف لإنجاز المعاملات على شبكة Beam، بما يتيح مجالا أكبر لمطوري الألعاب بصقل قدراتهم وخبراتهم في بناء أفضل الألعاب عبر الشبكة بالاعتماد على تقنية بلوكتشين ودعم من شبكة Avalanche.

شبكة Beam تحظى بشرف إطلاق مشاريع ألعاب عالمية

من المقرر أن تقوم شبكة Beam بإطلاق مشروع الألعاب “Trial Xtreme”، الذي حقق بالفعل أكثر من 250 مليون عملية تنزيل على مستوى العالم، إذ ستقوم الشبكة في البداية بإطلاق إصدار تجريبي من Trial Xtreme للحصول على آراء المستخدمين وتعليقاتهم على المشروع قبيل الإطلاق الرسمي للعبة كاملة.

وتوجد لعبة Hash Rush وWalker World التي يجري تطويرها بالاعتماد على المحرك الأكثر تطورا للرسوم ثلاثية الأبعاد Unreal Engine 5، التي أيضا من المقرر إطلاقها عبر شبكة Beam الفرعية.

ولعل أبرز ألعاب NFT التي سيتم إطلاقها عبر شبكة Beam هي لعبة Edenhorde، التي تعد أحد ألعاب القتال بالبطاقات، وستكون متاحة للعب باستخدام Edenhorde NFT، إذ يمكن للمستخدم تمثيل قبيلته في معركة مثيرة للفوز بعرش Edenhorde.

صورة من موقع لعبة Edenhorde التي تظهر بطاقات NFT للعب
صورة من موقع لعبة Edenhorde التي تظهر بطاقات NFT للعب

ويجب الإشارة إلى أن كل لعبة سيتم إطلاقها عبر شبكة Beam ستحصل على مجمع سيولة خاص بها يقابل عملة MC / USDC، مما يسهل عملية التداول السلس للعملات الرقمية عبر هذه الألعاب، مع إتاحة إمكانية الوصول المباشر لسوق Circle DAO لرموز NFT، الذي سيسمح للاعبين بالتزود بمختلف المقتنيات الرقمية الملحقة بالألعاب.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق