شركة Visa تسجل علامة تجاريه لها في ميتافيرس

شركة Visa تسجل علامة تجاريه لها في ميتافيرس

كشف محامي العلامات التجارية لشركة Visa، مايك كوندوديس، عن احتمال قيام الشركة بتطوير بطاقات إئتمان تدعم مدفوعات بالعملات الرقمية خاصة بها.

ووفقاً للسجلات التي تم تقديمها ضمن الأسبوع الماضي إلى مكتب براءات الاختراعات والعلامات التجارية بالولايات المتحدة (USPTO).، أوضحت أن شركة Visa خططت لدخول ميتافيرس، باستخدام الاسم نفسه المستخدم في البيئات الافتراضية التي يمكن للمستخدمين من خلالها التفاعل معها لأغراض ترفيهية.

بحيث إذا تمت الموافقة على التطبيق، فقد تقدم شركة Visa أيضاً تطبيق لإدارة المعاملات الرقمية وتدقيق العملات الرقمية. كما تعتزم الشركة أيضاً توفير بيئات افتراضية لأغراض الترفيه والتسلية.

تقديم شركة فيزا طلب برائة اختراع في الميتافيس
تقديم شركة فيزا طلب برائة اختراع في الميتافيس

وفي وقت سابق، وثقت شركة Visa عقداً مع شركات أخرى لتقديم بطاقات إئتمان وبطاقات خصم مرتبطة بمدفوعات العملات الرقمية. واتخذت شركة Visa العلامة التجارية الخاصة بها، لاستخدام شعارها في Metaverse والـ NFTs، وذلك بحسب الطلب الذي تقدمت به إلى USPTO في أبريل.

كما كشفت شركة Visa في أكتوبر 2021، عن برنامج إنشاء NFT لدعم الصناعة قبل شراء مجموعة CryptoPunk. وتقول شركة Visa أنه من الضروري أن ينمو تبني Web3 من خلال زيادة القبول في جميع أنحاء العالم. وتهدف الشركة إلى زيادة المعدل الذي يمكن أن ينمو به تبني العملة الرقمية.

ماهي اتجاهات التطوير التي تتبعها Visa؟

وازدهرت التطورات التي تجريها شركة Visa حالياً مع منصة FTX، لتقديم بطاقات ائتمان لمستخدمين العملات الرقمية في 40 دولة.

كما تعمل شركة Visa مع بنك الخدمات المصرفية الاستثمارية JP Morgan، على شبكات البلوكتشين الخاصة للمساعدة في المعاملات عبر الحدود.

في السنة الماضية دخلت شركة Visa في شراكة مع ما يقرب من 60 شركة تستخدم العملات الرقمية. وشملت هذه الشركات Coinbase وBinance وCrypto.com. وذلك لتسريع برامج البطاقات وأيضاً لتسريع تبني Web3 في جميع أنحاء العالم.

صرح الرئيس التنفيذي لشركة Visa، تشارلز شارف، أن الشركة منفتحة على شراء عملة البتكوين إذا زاد الطلب من المستخدمين.

ووضحت شركة Visa أن لديها خطط داخل عالم العملات الرقمية، لذلك يجب أن تكون المحفظة الرقمية الخاصة بالشركة قد التطوير.

وبما أن شركة Visa سوف تعتمد مجال البكتشين، فإن شركات الدفع الأخرى مثل PayPal وWestern Union تشق طريقها أيضاً إلى مجال البلوكتشين.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق