صدمة في عالم كرة القدم: «روما» تستعد لخطف أبرز هداف في الليغا من «أتلتيكو»

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تشهد الساحة الكروية حراكاً مثيراً بعد الأنباء التي تفيد بأن نادي «روما» الإيطالي يضع عينه على التعاقد مع المهاجم الأوكراني المتألق، أرتيم دوفبيك، الذي يعد أبرز هداف في بطولة الليغا الإسبانية. وفقاً لتقارير الصحفي الشهير ماتيو موراتو، فإن إدارة «روما» تستعد لتقديم عرض يتجاوز 30 مليون يورو بالإضافة إلى حوافز مالية أخرى لتعزيز صفوف الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن الشرط الجزائي لعقد دوفبيك مع ناديه الحالي «جيرونا» يصل إلى 40 مليون يورو، مما يعكس مكانته المطلوبة في عالم كرة القدم. ورغم الإنجازات التي حققها المهاجم البالغ من العمر 27 عاماً، حيث سجل 24 هدفاً خلال 36 مباراة في الموسم الماضي، إلا أن المفاوضات بين ناديي «أتلتيكو مدريد» و«جيرونا» تواجها صعوبات متعددة، خاصة في الجانب المالي، مما يفتح المجال أمام «روما» للاستفادة من تلك الأزمة.

يبدو أن «روما» مصمم على تعزيز هجومه، ويأتي هذا اهتمامه بدوفبيك في وقت يخطط فيه الفريق لتحقيق نتائج أقوى في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، مما يبعث الأمل في جماهيره بأنهم قد يشهدون انضمام نجم جديد إلى صفوفهم. ستترقب الجماهير بفارغ الصبر تطورات هذه الصفقة وجديد سوق الانتقالات في فترة الانتقالات الشتوية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

انتقال محتمل لنجم ولفرهامبتون إلى الدوري الإيطالي

انتقال محتمل لنجم ولفرهامبتون إلى الدوري الإيطالي

مانشستر يونايتد يمدد عقد نجم خط وسطه

مانشستر يونايتد يمدد عقد نجم خط وسطه

حارس “جيرونا” يعلن انتهاء مسيرته مع المنتخب الوطني

حارس “جيرونا” يعلن انتهاء مسيرته مع المنتخب الوطني

أضف تعليق