صدور نتائج اعتراضات الدورة الأولى لطلاب البكالوريا 2024

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت مديريات الامتحانات في كافة المحافظات السورية، عن إصدار نتائج اعتراضات امتحانات الدورة الأولى الخاصة بطلاب البكالوريا لعام 2024 وفق تعليمات وزارة التربية.

يمكنكم مشاهدة الصور بالدقة كاملة عبر قناة التيليغرام الخاصة بنا من هنا عبر الضغط على النص الحالي الذي سينقلك إلى قناة التيليجرام (https://t.me/PayOnMobil) مباشرة.

إذ توفرت نتائج جميع المحافظات تقريبا: دمشق – ريف دمشق – حمص – حماة – حلب – طرطوس – اللاذقية – درعا – السويداء – القنيطرة – الحسكة – دير الزور – الرقة، وذلك للفرع العلمي والأدبي، وجزء من المهني والشرعي. وجميع ملفات النتائج والصور موجودة على قناة التليغرام المذكورة أعلاه.

أخبار المفاضلة العامة في سوريا وطريقة التسجيل

أما عن المفاضلات لهذا العام، فقد قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بدمج جميع المفاضلات في مفاضلة واحدة العام الماضي، وذلك منعا للتأخير الذي يحصل كل عام عند انتظار الطلاب صدور المفاضلات بالتدريج بدءا من المفاضلة العامة الأولى ووصولا لمفاضلة الموازي وأبناء الشهداء والمنح وغيرها.

توضح الصورة الآتية المفاضلات التي قامت وزارة التعليم العالي بدمجها بمفاضلة واحدة، إذ يمكن للطالب تقديم 150 رغبة في مفاضلة واحدة من بين 971 رغبة تم إضافتها من مختلف المفاضلات التي اعتاد الطلاب صدورها.

أما عن طريقة التسجيل فيمكن للطالب التسجيل عبر موقع الوزارة أو عن طريق التطبيق الخاص بالمفاضلة والتي أصدرته هذا العام، ويمكنكم إيجاد التطبيقات الخاصة بالمفاضلة وتفاصيل التسجيل على قناتنا على التليغرام.

إذا كنت تريد إنشاء حساب Syriatel Cash راجع المقال الخاص بذلك من هنا.

لتسديد رسوم المفاضلة راجع المقال الخاص بها من هنا.

لمعرفة طريقة إنشاء حساب مصرفي لتسديد الرسوم إلكترونيا في أي مصرف في سوريا راجع المقال الخاص بذلك من هنا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

سوريا

رسميا الإعلان عن مصير شهادة التاسع في سوريا

عاجل تحذير من احتمال وقوع زلزال في محافظة الأنبار - العراق

أولى مقاطع الفيديو من الزلزال الذي ضرب روسيا (فيديو)

رابط نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2024 (علمي أدبي مهني شرعي صناعة زراعة)

رابط نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب في سوريا

أضف تعليق