طرفة إيلون ماسك تتسبب في انفجار ثلاث عملات ميمية

إيلون ماسك يحذر البنك الفيدرالي من رفع سعر الفائدة مجددا

نشر الرئيس التنفيذي الحالي لمنصة تويتر، إيلون ماسك، الذي لا يزال يبحث عن رئيس تنفيذي جديد للمنصة، تغريدة جديدة على حسابه تحتوي على صورة كلب، والذي أصبح الرئيس تنفيذي الجديد لمنصة تويتر.

وعلى الفور، ارتفعت أسعار العملات الرقمية المرتبطة بالكلاب، مثل الدوجكوين وشيبا وFloki. حيث قال إيلون ماسك إن الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر مذهل، وهو يشير إلى صورة كلب من نوع شيبا إينو جالس خلف مكتب يرتدي سترة سوداء عليها كلمة الرئيس التنفيذي.

image 97

كما بين في الصورة، أنه يوجد على المكتب عقد من منصة تويتر، حيث يمكن رؤية منصب الرئيس التنفيذي واسم “Floki” وتوقيع على شكل بصمة مخلب.

وفي تغريدة أُخرى، ذكر إيلون ماسك أيضاً، أنه أفضل بكثير من ذلك الرجل الآخر كما أنه جيد في الحسابات، حيث رد عليه مبتكر الدوجكوين، بيلي ماركوس، بأنه كان الشخص الوحيد المجنون بما يكفي لتولي وظيفة الرئيس التنفيذي لمنصة تويتر.

image 98

إيلون ماسك يتسبب في ارتفاع العملات الرقمية المرتبطة بالذكاء الاصطناعي

نشر الرئيس التنفيذي لمنصة تويتر إيلون ماسك، تغريدة جديدة عن الذكاء الاصطناعي على شكل صورة معبراً فيها عن توجهاته نحو هذه التقنية الجديدة، وعن الشعبية المتزايدة للذكاء الاصطناعي، وسرعان ما حصدت تغريدته على أكثر من 15 مليون مشاهدة.

وفقاً لبيانات CoinMarketCap فإنه منذ أن نشر إيلون ماسك تغريدته، شهدت العملات الرقمية المرتبطة بتقنيات الذكاء الاصطناعي مثل Ocean Protocol (OCEAN) وThe Graph (GRT) وSingularityNET (AGIX) وFetch (FET) زيادة في أسعارها بنسب متقاربة بين 8٪ إلى 12٪.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق