طوفان بشري في لندن يهز العالم دعما لقطاع غزة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

خرجت مظاهرة مليونيه في العاصمة البريطانية لندن في صورة وصفتها وسائل الإعلام بأنها طوفان بشري قادم من غزة هز العالم بأسره دعما للفلسطينيين وحقهم في الحرية والاستقلال.

طوفان بشري في لندن يهز العالم دعما لقطاع غزة

ونشر ناشطون بالإضافة إلى عدة وسائل إعلام محلية ودولية مقاطع فيديو تظهر حجم المظاهرات الكبير التي ملأت شوارع لندن دعما لفلسطين وتنديدا بالمجازر التي يرتكبها أفراد الكيان الصهيوني الإرهابي في قطاع غزة.

واللافت في الأمر أن هذه المظاهرات ليست كأي مظاهرات عادية تحدث كل يوم، فقد ضمت مواطنين من مختلف الجنسيات والأديان، منهم العرب والمسلمون وغير المسلمون، وحتى الجالية اليهودية التي ترفض ما ترتكبه وسائل الإجرام الإسرائيلية بقيادة نتنياهو مجرم الحرب وقاتل الأطفال.

وتأتي هذه المظاهرات بعد قيام الحكومة البريطانية بإصدار بيانات تأييد لإسرائيل وجرائمها على قطاع غزة قائلة بأن هذا جزء من حقها في الدفاع عن نفسها، في حين أرسل الشعب البريطاني والمقيمين هناك رسالة واضحة تدل على موقفهم المناهض لهذا البيان العدواني والمجحف يحق الإنسانية والقضية الفلسطينية.

وأصبحت مظاهرات لندن اليوم العنوان الأول والأبرز على وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، لأنها كانت ردا قويا من المجتمع الدولي على الجرائم الإسرائيلية التي تدعمها أمريكا وغيرها من الحكومات التي تدعي الإنسانية والديمقراطية وهي أبعد ما يكون عن ذلك بكثير.

ندعو الآن بالسلامة للفلسطينيين من الهجمات الإسرائيلية غير المسبوقة التي يشنها طيران الاحتلال على قطاع غزة، والتثبيت للمقاومة الفلسطينية والمجاهدين ضد الاحتلال الإسرائيلي.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

سوريا

رسميا الإعلان عن مصير شهادة التاسع في سوريا

عاجل تحذير من احتمال وقوع زلزال في محافظة الأنبار - العراق

أولى مقاطع الفيديو من الزلزال الذي ضرب روسيا (فيديو)

رابط نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2024 (علمي أدبي مهني شرعي صناعة زراعة)

رابط نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب في سوريا

أضف تعليق