أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

عرض ثياب مادونا الداخلية للبيع على شكل NFT (صورة)

عرض ثياب مادونا الداخلية للبيع على شكل NFT (صورة)

في خطوة تعتبر الأكثر غرابة في عالم العملات الرقمية سيتم بيع الملابس الداخلية للفنانة والراقصة الاستعراضية الأمريكية المشهورة “مادونا” على شكل رموز غير قابلة للاستبدال NFT على 300 جزء بسعر 100 دولار لكل منها.

image 151

والجدير بالذكر أنه قد صنفها البائعون على أنها أول NFT ذات ملكية جزئية في العالم، ارتدت المغنية الملابس الداخلية على خشبة المسرح خلال جولتها العالمية عام 1987 أثناء أدائها إحدى أغانيها الناجحة Dress You Up خلال فيلم Who’s That Girl.

أصبح الآن المعجبين قادرين على امتلاك قطعة صغيرة من الملابس الداخلية للنجمة المشهورة كجزء من أول مشروع ملكية جزئية في العالم يقدم NFTs. حيث تعتبر الرموز غير القابلة للاستبدال تقنية تثبت من هو مالك الشيء الرقمي، ويمكن أن يكون هذا العنصر الرقمي عبارة عن أغنية أو صورة أو مقطع فيديو أو تغريدة أو حتى قطعة أرض رقمية في لعبة عبر الإنترنت أو عالم افتراضي، هكذا يصبح كل جزء من 300 جزء من الملابس الداخلية على شكل NFT ويمكن للمهتمين الشراء باسم العديد من الأجزاء كما يحلو لهم.

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة “مايك هول” قائلاً: “الملكية الجزئية كمجال جديد مثير لهواة الجمع، ونحن نذهب أفضل في المنافسة من خلال إنشاء كل جزء NFT قابل للتداول بسهولة”.

وأضاف: “هذه أخبار رائعة لهواة الجمع، لن يرغب جامعو مادونا فقط في امتلاك الجزء الخاص بك عندما تأتي للبيع، بل سيحرص جامعو NFT أيضاً على امتلاكها، وهذا يعني عشرات الآلاف من هواة جمع القطع الإضافية لشريحتك، نتوقع اهتمام كبير بالملابس الداخلية وقد تم بيع حدث ما قبل البيع تقريباً”.

وتخطط CollectorLabs للكشف عن المزيد من NFTs الجزئية القابلة للتحصيل طوال عام 2023 وسيشمل ذلك بدلة الفضاء التدريبية لرائد الفضاء” BuzzAldrin”من مهمة Apollo 11 ووعاء عشاء الخاص بالسياسي الهندي البارز “مهاتما غاندي” من السجن.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق