عملة شيبا ترتفع إلى أعلى مستوى في شهرين بعد الإعلان عن إطلاق تحديث Shibarium

عملة شيبا ترتفع إلى أعلى مستوى في شهرين بعد الإعلان عن إطلاق تحديث Shibarium

 كون سوق العملات الرقمية بطريقها إلى التعافي قرر فريق Shiba الإعلان عن عزمه إطلاق شبكة Shibarium, وعلى الرغم من أن الفريق لم يحدد موعداََ محدداََ لإصدار الشبكة بنسختها التجريبية إلا أنهم ذكروا أن الإطلاق على وشك الحدوث.

أولاً وقبل كل شيء من بين الميزات الموعودة لتحديث شيباريوم هي رسوم الغاز المنخفضة كحل للتوسع المبني على شبكة إثيريوم، تهدف شبكة Shibarium إلى تجنيب مستخدمي العملات الرقمية SHIB وBONE وLEASH من رسوم الغاز المرتفعة التي يمكن أن تحدث عندما تزدحم الشبكة.

وأما عن العملة الرقمية التي تم اختيارها لتشغيل المعاملات على شبكة Shibarium هي BONE، والتي ستكون العملة الأصلية لدفع رسوم الغاز في المشروع.القادم والتي يبلغ إجمالي المعروض منها 250 مليوناََ وتم تخصيص 20 مليوناََ منها لمكافأة المدققين والمفوضين على الشبكة.

بناءً على طلب مجتمع عملة شيبا اينو سيتم حرق عملة شيبا مع كل معاملة على شبكة Shibarium. على الرغم من عدم تأكيد تاريخ إصدار هذه الميزة إلا أن فريق التطوير ذكر أن كل معاملة على الشبكة “سيكون لها مقدار حرق ضمني لعملة SHIB”, أعلن الفريق أيضاََ أنه سيتم دمج ShibaSwap في Shibarium Mainnet، مما يضمن وصول المجتمع بسهولة إلى أدوات ووظائف SHIB.

تفاعلت عملة SHIB مع ارتفاع فوري في الأسعار وارتفعت إلى أكثر من 0.000011 دولار لأول مرة منذ شهور.

سعر عملة شيبا اينو وارتفاعهل في الـ24 ساعة الأخيرة تفاعلاََ مع الأحداث وإعلان إطلاق تحديث شيباريوم قريباََ.
سعر عملة شيبا اينو وارتفاعهل في الـ24 ساعة الأخيرة تفاعلاََ مع الأحداث وإعلان إطلاق تحديث شيباريوم قريباََ.
كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق