أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

عملة شيبا قاب قوسين و أدنى لتفجير مفاجأة طال انتظارها

عملة شيبا قاب قوسين و أدنى لتفجير مفاجأة طال انتظارها

كشفت مؤخرا بعض المصادر المطلعة، عن نية مطوري شيبا إطلاق محفظة باردة لعملاء شيبا، وذلك بهدف رفع جودة الخدمات ومستوى الأمان، وسيتم تزويدها بأفضل وأجود التقنيات الحديثة.

ويعلم الكثيرين كم كان مجتمع شيبا متشوقا لسماع مثل هذه الأخبار، ويراقب عن كثب جميع أخبار هذه المحفظة الباردة.

ما هي ميزات المحفظة الباردة الخاصة بشيبا؟

تشير المصادر إلى أن منصة شيبا تقوم بالتعاون مع منصة Huobi وشركة Certik للأمان، في عملية تطوير المحفظة الباردة والتي ستكون مخصصة لحاملي عملة SHIB الرقمية.

يتوقع المستخدمون من خلال البيانات والمعلومات التي يتم تداولها، أن المحفظة الباردة التي ستزود بها منصة شيبا، ستكون مجهزة بأفضل التقنيات وبروتوكولات الأمان، وستكون بواجهة بسيطة ومميزة وسهلة الاستخدام، لتكون خيارا مناسبا للمستخدمين الراغبين بالتخزين طويل الأمد.

أكدت بيانات شركة Certik المختصة بقضايا أمن وأمان العملات الرقمية، أن لصوص الإنترنت قد قاموا بسرقة ما يزيد عن 320 مليون دولار من العملات الرقمية خلال الربع الأول فقط من العام الجاري، كما تم مؤخرا سرقة شركة Bitrue مما تسبب بخسارة أكثر من 172 مليار عملة شيبا.

صورة تغريدة منصة Bitrue أعلنت فيها عن تعرضها للاختراق
صورة تغريدة منصة Bitrue أعلنت فيها عن تعرضها للاختراق

ما هي مكاسب شيبا من إطلاق المحفظة الباردة؟

ومع تزايد حجم جرائم العملات الرقمية يوما بعد يوم، أصبحت هناك حاجة متزايدة لتقنيات المحفظة الباردة وخدماتها، والتي تؤمن للمستخدمين تخزينا آمنا للعملات الرقمية ولفترات طويلة.

وفي حال إطلاق المحفظة الباردة بشكل رسمي على منصة شيبا، فإن هذا الحدث سيكون نقلة نوعية كبيرة للشبكة وسوق العملات الميمية والرقمية، ويأمل العملاء أن يتم توسيع نطاق هذه التجربة لتشمل منصات شيباريوم وShiba Inu: The Metaverse وShibaSwap 2.0.

يتوقع الخبراء والمطورون أن ينتهي العمل على المحفظة الباردة قبل نهاية العام الحالي 2023، وسيتم إطلاقها بشكل رسمي في نهاية الربع الرابع من نفس العام، ولكن لغاية هذه اللحظة لم يتم تحديد أي موعد دقيق لهذا الحدث المهم.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق