عملة كاردانو تعرض مزاياها على عمالقة التكنولوجيا

شركة EMURGO Media تطلق منصة تواصل اجتماعي لشبكة Cardano

يتوقع حساب شركة عملة كاردانو الخاص بالمجتمع على تويتر (ADA whale) بمنافسة قادمة حول عمالقة التكنولوجيا الذين يدخلون عالم العملات الرقمية، مشيرا إلى أن عملة كاردانو عن ضمن قائمة العملات الرقمية الأكثر شهرة.

يتوقع حساب ADA عبر تغريدة على تويتر أنه في حين أن معظم العملات الرقمية سوف تتنافس لدخول عمالقة التكنولوجيا عالمها، فإن كاردانو ستكون عملة مرغوبة من خلال كونها لامركزية ومحكمة ذاتياً بشكل كامل.

إعلان شركة كاردانو المنافس في ساحة العملات الرقمية.
إعلان شركة كاردانو المنافس في ساحة العملات الرقمية.

وأضاف الحساب أيضاً “عمالقة التكنولوجيا سيدخلون العملات الرقمية وسيكون لدى AppleCoin عقود ذكية مذهلة وتقدم منتجات مالية منظمة وأن معظم العملات الرقمية سوف تتنافس معهم وعندها، ستكون عملة كاردانو لامركزية بالكامل وتتمتع بالحكم الذاتي ولها دور قوي في عالم العملات الرقمية كعملة مستخدمة من قبل عمالقة التكنولوجيا”.

بماذا تعول شركة كادانو على دخول عمالقة التكنولوجيا لها بقوة؟

يوجد في قلب شبكة كاردانو 3،229 مجموعة يديرها المشغلون (SPO)، الذين يشرفون على العقد الموزعة التي تحافظ على تشغيل الشبكة هذا لأن لامركزية كاردانو تضع مسؤولية تشغيل بلوكتشين في أيدي المجموعات الخاصة بها.

وبالمثل، فإن الوصلات الموثوقة والفعالة بين جميع العقد الموزعة والتأكد من أن الشبكة مقاومة للفشل هي مكونات أساسية لمحرك اللامركزية هذا الخاص بعملة كاردانو.

أطلقت شركة كاردانو في ديسمبر 2021 اختبار p2p (نظير الى نظير)، والذي يعتبر مشروعاً مهماً للمساعدة في دفعها المستمر نحو اللامركزية الكاملة حيث يهدف اتصال P2P إلى تعزيز نقل المعلومات بين العقد بعد حدث Vasil hard fork الذي وقع في 22 سبتمبر.

وأخيراً، تعد شبكة P2P أو اللامركزية في طبقة الشبكات، وبمجرد تشغيل جميع عقد P2P، ستصبح شبكة كاردانو لامركزية بالكامل، مما يُلغي الحاجة إلى الخدمات المركزية التي تستخدمها الشبكة حالياً.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق