عملة منصة Huobi ترتفع بعد إعلانها النية لدخول سوق الصين

عملة منصة Huobi ترتفع بعد إعلانها النية لدخول سوق الصين

ارتفعت عملة منصة Huobi اللامركزية (HT) بنسبة تبلغ حوالي 18%، وذلك بعد الإعلان عن قيام جاستن صن، المستشار العام لمنصة Huobi، بتقديم طلب للجهات التنظيمية في هونغ كونغ من أجل الحصول على موافقة للاستثمار في المنطقة.

جاستن صن يعلن تقديم طلب للاستثمار في هونغ كونغ
جاستن صن يعلن تقديم طلب للاستثمار في هونغ كونغ

ولم تشهد عملة المنصة مثل هذا الارتفاع منذ تاريخ الإعلان عن تولي جاستن صن لمنصبه الحالي في أكتوبر 2022. يجري تداول عملة HT الرقمية بحدود 6.1 دولار.

تشير المعلومات المتوفرة إلى أن منصة Huobi تخطط إطلاق منصتها الجديدة الخاصة بها بشكل مستقل في مدينة هونغ كونغ الصينية، ومن المخطط أن تكون المنصة موجهة لكبار رجال المال والأعمال في المنطقة، بشكل يتوافق مع التشريعات والقوانين المحلية الموضوعة من قبل الجهات التنظيمية المختصة.

هونغ كونغ تفتح أبوابها للعملات الرقمية

وتجدر الإشارة إلى أن إعلان جاستن عن إطلاق المنصة في الصين، تزامن في نفس الوقت التي أعلنت فيه هونغ كونغ رغبتها بإتاحة المجال أمام منصات العملات الرقمية ببدء استثماراتها هناك، إلى جانب أنها ستقوم بوضع لوائح تنظيمية لعمليات الاستثمار والتداول بالعملات الرقمية ابتداء من 1 يونيو القادم.

وتحتوي مدينة كونغ بعظمتها على منصتين فقط تقدمان خدمات مرتبطة بالعملات الرقمية، وهما منصة HashKey وOSL.

يذكر أن العديد من عملات منصات العملات الرقمية الصينية شهدت هي الأخرى ارتفاعا في قيمتها عقب تصريحات جاستن صن، أمثال عملات CFX وVET وNEO وPHB, إلى جانب أن كل من عملتي TRX وJST قد أظهرت بعظ التحرك في منطقة النمو، كون مشاريع هذه العملات تملك ارتباطا بجاستن.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق