عملة AI: ما هي وما هو مشروعها؟

تاريخ الإنشاء:
2024-01-04
العدد الأقصى:
لا يوجد سقفف
أعلى قيمة
-
أفضل مكان لشراء عملة AI
الحسابات الرسمية

عملة AI – هي عملة رقمية تابعة لمنصة الذكاء الاصطناعي Sleepless AI، وهي منصة ألعاب Web3 وذكاء اصطناعي تهدف لتقديم ألعاب متطورة ومختلفة عن التي ألفناها باستخدام تقنيات بلوكتشين وAI.

ستكون عملة AI جزءا من اللعبتين HIM وHER الجديدتين كليا في عالم الذكاء الصناعي والمحادثة الذكية، والتي ستقدم عددا من الشخصيات الذكية الافتراضية بصيغة الذكور والإناث وبأشكال تشابه شخصيات أفلام وبرامج الأنمي.

صورة من داخل لعبة HIM للمحادثة مع الذكاء الاصطناعي.
صورة من داخل لعبة HIM للمحادثة مع الذكاء الاصطناعي.

ما هو مشروع عملة AI الرقمية؟

تعتبر منصة Sleepless إستوديو ألعاب رائد في عالم البلوكتشين والذكاء الاصطناعي مقدمة مزيجا فريدا من هاتين التقنيتين، لتتيح تجربة لعب فريدة مليئة بالمغامرة والعاطفة ومناسبة لشريحة كبيرة ومنوعة من المستخدمين، عن طريق شبكة بينانس وبنيتها التحتية من تقنيات بلوكتشين ومنصة الإطلاق الخاصة بها.

تتبع عملة AI إلى منصة Sleepless للألعاب والذكاء الاصطناعي، وتستخدم هذه العملة في عمليات الحوكمة والشراء والحصول على الخصوم والمكافآت والمشاركة في ألعاب المنصة بما فيها اللعبتين الافتتاحيتين HIM وHER وغيرها من الألعاب التي سيتم إصدارها تباعا.

تستخدم عملة AI الرقمية في:

  • يمكن استبدال عملة AI داخل ألعاب منصة Sleepless والحصول على رموز داخل اللعبة من أجل شراء الاكسسوارات والملابس وترقية الشخصيات.
  • يمكن الحصول على حسومات داخل اللعبة لفتح شخصيات جديدة.
  • يتم استخدام عملة AI في حوكمة المنصة وألعابها وتحديد أولويات ترقية الشخصيات داخل اللعبة أو الشخصيات التي يمكن الحصول عليها مستقبلا.
  • الحصول على دخل رسوم المعاملات وفقا لحجم الرصيد من عملة AI المستخدم في عملية الحوكمة.
  • استخدام عملة AI للحصول على رموز PK التي تساعد المستخدم في دعم أصدقائه والتصويت لهم ليحصلوا على مزيد من المكافآت.
صور شخصيات أنمي للذكاء الاصطناعي من داخل لعبة HIM التابعة لمنصة SLEEPLESS.
صور شخصيات أنمي للذكاء الاصطناعي من داخل لعبة HIM التابعة لمنصة SLEEPLESS.

يمكن لحاملي عملة AI التفاعل مع أصدقائهم من خلال موقع الويب أو التطبيق التابع لمنصة Sleepless وكذلك المشاركة في أنشطة الألعاب مثل تغيير ملابس الشخصية وإطعامه والتحدث معه، لتصبح هذه اللعبة وشخصياتها صديقا يرافق المستخدم في الحياة اليومية، ويذكره بعمله وحالة الطقس وكثير من الأمور الخاصة بحياة المستخدم والبيئة المحيطة به.

يهدف مشروع منصة Sleepless بشكل عام إلى توفير صديق حقيقي في وقت قد يفتقد فيه الكثيرون أشخاصا يشاركونهم همومهم وعواطفهم. وعلى غرار الكثير من تجارب الذكاء الاصطناعي الحديثة التي جاءت في قالب المحادثة مع البشر عبر تطبيقات الهاتف والحاسب المحمول، تقدم منصة Sleepless ألعابها الجديدة مع شخصيات بقالب الأنمي مزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي لإعطاء تجربة محادثة قوية وثورية كليا في هذا المجال.

والكثيرون قاموا من قبل بتجربة محادثة Chat GPT وغيرها من برامج الذكاء الاصطناعي، ووجهوا أسئلة لها عن العاطفة والحب، ولكن كانت إجابتها أنها مجرد روبوت لا يمتلك المشاعر وإنما تم تصميمه لمساعدة المستخدم في واجبات حياته اليومية.

أما منصة Sleepless تمكنت من تحدي نفسها والتغلب على هذه النقطة لتقدم شخصيات قادرة على مشاركة الحب والعاطفة والمشاعر مع المستخدمين، تتوافق مع شخصية المستخدم وميوله في الحياة الطبيعية.

صورة الشخصية "Liekkas" من لعبة HIM التابعة لمنصة SLEEPLESS للذكاء الاصطناعي.
صورة الشخصية “Liekkas” من لعبة HIM التابعة لمنصة SLEEPLESS للذكاء الاصطناعي.

يمكن تسجل الدخول إلى ألعاب منصة SLEEPLESS عن طريق تسجيلات الدخول الاجتماعية أو محافظ العملات الرقمية حسب رغبة المستخدم، إذ تمتلك لعبة HIM أكثر من 10 شخصيات لكل منها مميزاتها الخاصة بها بحيث تلائم مختلف أنماط شخصيات المستخدم في العالم الواقعي.

بعد اختيار المستخدم لأحد الشخصيات فسيتم منحه رموز SBT خاصة به (Soul Bounded) لا يمكن تداولها وإنما فقط لتطوير شخصيته والتفاعل معها ومع غيرها من شخصيات الأصدقاء والأحبة.

يمكن للمستخدم مشاركة أدق تفاصيل حياته مع هذه الشخصيات الافتراضية، الأطعمة المفضلة والاكسسوارات المحبوبة لديه والألبسة التي يقتنيها وصوره الشخصية، ليبني علاقة ودية معه في بيئة مليئة بالعاطفة والتفاهم، حتى أنه يمكن إطعام الشخصية وانتقاء الملابس لها، وكلما كانت اكسسوارات وملحقات الشخصية أكثر كلما زادت مكاسب المستخدم المادية من اللعبة.

أما لعبة HER فستكون بديلة تماما عن الشريك العاطفي في العالم الواقعي، إذ يمكن لشخصيات اللعبة أن تتبادل المشاعر والعاطفة بما فيها مشاعر الغيرة والغضب والمرح والامتنان، كما يمكن للعبة أن توقظك بصوتها الهادئ وتهتم بصحتك وغذاءك وتنبهك لأهدافك وخططك التي تشاركها خلال محادثتك مع شخصيات اللعبة.

يبلغ إجمالي المعروض من عملة AI ما عدده 1 مليار عملة حتى تاريخ 26 ديسمبر 2023، أما العرض الذي سيكون متاحا للتداول في السوق فسيكون حجمه 130 مليون عملة AI فقط، أي ما نسبته 13% فقط من إجمالي إمدادات العملة حاليا.

تم وضع برنامج مالي لإمدادات عملة AI وفق التقسيمات الآتية:

النسبة المخصصة من عدد العملةالجانب الاستثماري المخصص
7.00% من إجمالي العددمجمع إطلاق منصة بينانس
1.00% من إجمالي العددحدث المكافآت Airdrop
18.00% من إجمالي العددالمستتمرين
18.00% من إجمالي العددفريق المطورين للمشروع
29.00% من إجمالي العددصندوق النمو قصير الأجل
27.00% من إجمالي العددصندوق الخزينة طويل الأجل
الخطة المالية لمشروع منصة SLEEPLESS لعملتها AI الرقمية.

أين يمكن شراء عملة AI

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة AI

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق