عملة ANC : ما هي وما مشروعها؟

تاريخ الإنشاء:
العدد الأقصى:
أعلى قيمة
أفضل مكان لشراء عملة ANC
الحسابات الرسمية

عملة ANC الرقمية – هي عملة بروتوكول Anchor هو بروتوكول إقراض واقتراض قائم على شبكة تيرا (Terra) يقدم عائدا على ودائع العملات المستقرة.

مشروع عملة ANC الرقمية

يمكن لمستخدمين بروتوكول Anchor الاقتراض والإقراض وتوليد الأموال بفضل بنيتها ذات الضمانات الزائدة.

باستخدام بروتوكول الاستثمار الخاص بشبكة Terra (بروتوكول Anchor)، يمكن للمودعين سحب أموالهم بطريقة سلسلة للغاية. وكحافز إضافي، سيكون المدينون الذين يثبتون ولائهم للإستثمارات مؤهلين للحصول على عملة ANC الرقمية.

ويمكن للمقرضين إيداع عملة USTC الخاصة بهم وكسب معدلات مغرية على استثماراتهم مع الاستفادة في نفس الوقت من التقلبات المنخفضة. يمكن للمقترضين تحويل ضمانات LUNA الخاصة بهم إلى عملة ANC الرقمية دون التخلي عن السيطرة عليها.

يوزع البروتوكول عملة ANC الرقمية على المقترضين المستقرين في كل كتلة بما يتناسب مع المبلغ المقترض.

الجوانب الرئيسية لبروتوكولAnchor

العملات الرقمية ليست البديل المناسب للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على دخل سلبي منخفض المخاطر بسبب تقلب الأسعار المرتفع.

مع عملات Terra المستقرة، يمكن للمستثمرين تجنب التقلبات العالية للعملات الرقمية الأخرى عن طريق إيداع عملات مستقرة واستلامها مرة أخرى في المستقبل. يوفر ثبات سعر الفائدة على الودائع مستوى إضافياً من الحماية ضد التقلبات.

للحصول على الرافعة المالية يمكن للمستخدمين استخدام أصولهم كضمان. يمكن للمستخدمين الاستفادة من أسعار الفائدة المنخفضة. كانوا يفعلون ذلك عن طريق اقتراض عملات مستقرة واستثمار الأموال التي يتم جمعها في الأصول.

يتميز Anchor Protocol عن باقي المجموعة بميزات توفير المال. يعد تقلب العملات الرقمية مشكلة لذلك، قد يرغب المستثمرون الذين يبحثون عن دخل سلبي منخفض المخاطر في الابتعاد عن هذه الاستثمارات.

تقدم Anchor حلاً في شكل سوق عملات Terra المستقرة. يتلقى مستخدمو Terra عملات مستقرة مقابل ودائعهم مما يقلل التقلب الكلي للعملات الرقمية.

كما يضمن المستوى العالي من ضمانات الديون أمان الودائع حيث يمكنه تسوية الديون المعرضة لخطر التخلف عن السداد بسبب عدم كفاية الضمانات.

تأسست Anchor Protocol في مارس 2021 من قبل Terraform Labs وهي شركة تكنولوجيا مالية كورية جنوبية أسسها دانيال شين ودو كوون.

أين يمكن شراء عملة ANC

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة ANC

آخر الأخبار المتعلقة بعملة ANC
آخر تويتات عملة ANC

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق