عملة ARKM/Arkham: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

تاريخ الإنشاء:
11-07-2023
العدد الأقصى:
1 مليار
أعلى قيمة
غير محددة بعد
أفضل مكان لشراء عملة Arkham
الحسابات الرسمية

عملة ARKM – هي عملة رقمية تحمل الاسم Arkham وهي تابعة لمنصة Arkham Intel Exchange، وهي أول سوق مفتوح يستخدم الذكاء الاصطناعي في إخفاء هوية بيانات الأسماء المستعارة على بلوكتشين، من خلال محرك ULTRA الذي يطابق العناوين مع العالم الحقيقي وفق خوارزمية محددة.

ما هو مشروع عملة ARKM/Arkham؟

يقوم مشروع عملة ARKM بمطابقة بيانات بلوكتشين مع الزبائن سواء من البائعين أو المشترين، ويوفر ربطا بين عناوين بلوكتشين ومنصات العملات الرقمية والحيتان والمحافظ، ويتيح للمستخدمين الاطلاع على هذه البيانات والتحليلات الفنية ليصبحوا قادرين على المشاركة في عمليات صنع القرار.

image 186
صورة الواجهة الرئيسية لموقع منصة Arkham Intel Exchange.

تعتبر عملة ARKM العملة الرقمية الرسمية لمنصة Arkham Intel Exchange، وتستخدم في عملية حوكمة المنصة للتصويت على استراتيجيات عمل المنصة، بالإضافة إلى تقديمها كحوافز ومكافآت للعملاء الذين يقومون يدعمون المنصة بإحالة أصدقائهم ومشاركة البيانات.

تعمل منصة Arkham على توفير مصادر الذكاء الصناعي مخفية الهوية وجعلها متاحة على نطاق واسع، بما يجعل هذا المجال أكثر استقرارا وشفافية، كما تقوم بترجمة بيانات بلوكتشين المجهولة إلى مخططات شبكية واضحة تبسط عملية فهم العلاقات المالية وتتبع مسار تدفق الاستثمارات.

منصة Arkham تبسط بيانات بلوكتشين المعقدة مجهولة المصدر(1).
منصة Arkham تبسط بيانات بلوكتشين المعقدة مجهولة المصدر(1).
منصة Arkham تبسط بيانات بلوكتشين المعقدة مجهولة المصدر(2).
منصة Arkham تبسط بيانات بلوكتشين المعقدة مجهولة المصدر(2).

تستخدم منصة Arkham خوارزمية Ultra في العمليات المرتبطة بالذكاء الاصطناعي، وهي عبارة عن محرك يعمل وفق تقنيات الذكاء الاصطناعي من أجل مطابقة خوارزميات العناوين من بيانات العالم الحقيقي، تم تطويره من قبل Palantir وOpenAI على مدار 3 أعوام.

تتكون منصة Arkham من جزأين أساسيين هما Intel Exchange ومنصة التحليلات التي توفر البيانات والتحليلات عبر:

  1. صفحات عملات Tokens الرقمية: تعرض هذه الصفحات حجم تدفقات المعاملات وحيتان العملات الرقمية.
  2. التنبيهات الفورية: إذ تظهر المنصات إعلامات مباشرة حسب إعدادات المستخدم المحددة للتحليلات المفضلة.
  3. صفحات الأفراد والمؤسسات: تعرض حجم استثمارات محافظ المستثمرين والمنصات وبيانات المحفظة التاريخية وسجل المعاملات والأرباح والخسائر والمحافظ المتبادل معها عملات أيضا.
  4. صفحات الشبكات: والتي تظهر حجم تداول العملات عليها وعلاقتها مع بقية الشركات والمؤسسات والمنصات.

في حين أن Intel Exchange يتيح لأي شخص القيام بعملية شراء وبيع البيانات وملصقات العناوين وغيرها من معطيات الذكاء الصناعي المدعومة من المنصة.

صورة توضح صفحات تحليل البيانات التي تقدمها منصة Arkham.
صورة توضح صفحات تحليل البيانات التي تقدمها منصة Arkham.

يمكن للعملاء قفل عملة ARKM الرقمية في عقد مكافأة وتقديم مكافآت لبيانات معينة يرغبون بالحصول عليها، ويسمى المستخدمون الذين يقومون بتقديم المعلومات بصائدي الجوائز، والذين سيحصلون على مكافأة العقد بعد التحقق من صحة البيانات المقدمة.

تقدم منصة Arkham Intel Exchange فرصة للمستخدمين الذين يملكون معلومات قيمة بعرض هذه البيانات في مزاد علني وبيعها لأعلى سعر يتم تقديمه، بحيث يكسب المستخدم عائدا مغريا من هذه الخدمة، كما يمكنهم عرض هذه المعلومات على منصة العملة التي تستفيد منها في تدريب محرك إخفاء هوية بلوكتشين Ultra، مقابل مكافأة محددة بعملة ARKM.

استطاعت منصة Arkham الدخول في عدة شراكات خلال جولة تمويل مشروعها، ووقعت العديد من الوثائق مع منصات تداول عالمية، أمثال بينانس وبوليجون وترون وAvalanche وOptimism وغيرها، كما ستدعم المنصة عملات الإيثيريوم والبيتكوين اللتين تعدان الأضخم في السوق من حيث القيمة السوقية.

صورة للمنصات التي تدعمها منصة Arkham.
صورة للمنصات التي تدعمها منصة Arkham.

ما هي عملة ARKM الرقمية (Arkham)؟

عملة ARKM – هي عملة رقمية تابعة لمنصة Arkham Intel Exchange، وهي أول سوق مفتوح يستخدم الذكاء الاصطناعي في إخفاء هوية بيانات الأسماء المستعارة على بلوكتشين، من خلال محرك ULTRA الذي يطابق العناوين مع العالم الحقيقي وفق خوارزمية محددة.

ما هو محرك Ultra؟

هو عبارة عن خوارزمية تعمل كمحرك وفق تقنيات الذكاء الصنعي من أجل مطابقة خوارزميات العناوين من بيانات العالم الحقيقي، تم تطويره من قبل Palantir وOpenAI على مدار 3 أعوام.

ما هو موعد اكتتاب عملة Arkham؟

يمكن لأي شخص يملك حساب موثق على منصة بينانس الاشتراك في اكتتاب عملة ARKM الرقمية، حيث يبدأ الاكتتاب في 2023-07-11 في تمام الساعة 03:00 (الثالثة صباحا بتوقيت السعودية).
يمكن مراجعة كافة التفاصيل والمعلومات من خلال الرابط.

أين يمكن شراء عملة Arkham

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة Arkham

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق