عملة BabyDoge : ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

تاريخ الإنشاء:
6/1/21
العدد الأقصى:
4.2E+17
أعلى قيمة
6.345E-09
أفضل مكان لشراء عملة BabyDoge
الحسابات الرسمية

عملة BabyDoge – هي عملة رقمية ميمية تم إنشاؤها وتطويرها بعد الشهرة الواسعة التي حصلت عليها عملة دوجكوين الميمية الرقمية، حيث يتم توزيع 5% من عائدات معاملاتها على حاملي العملة، وتعمل على نشر الوعي بتبني الحيوانات وتدعم حوكمة المجتمع لمشروع العملة.

ما هو مشروع عملة BabyDoge الرقمية؟

إن Baby Doge Coin هو اسم عملة BabyDoge الرقمية، وهذه العملة مبنية على شبكة الإيثيريوم ومن ثم تم نشرها على شبكة بينانس أيضا التي تقدم سرعة كبيرة في المعالجة وإنجاز المعاملات، وتم تصميمها بحيث يحصل حاملو العملة على المزيد منها بنسبة 5% بمجرد تخزينها في المحفظة، وذلك من أرباح رسوم المعاملات.

يقدم مشروع عملة BabyDoge العديد من الأمور التي تجعل منها فريدة من نوعها، وهي:

  • رسوم مقايضة صفرية.
  • حرق آلي: تحوي محفظة الحرق على نسبة 45% من إجمالي معروضات العملة، ويتم حرق العملة بشكل تلقائي مع كل معاملة بنسبة 45%.
  • مكاسب تلقائية: يحصل جميع حاملي عملة BabyDoge على نسبة 5% من رسوم المعاملات.
  • سيولة مقفلة
  • محفظة خيرية: تجمع التبرعات وتوزعها على الجمعيات الخيرية.
  • تدعم الفارمينغ.
صورة لميزات مشروع عملة BabyDoge الرقمية
صورة لميزات مشروع عملة BabyDoge الرقمية

تمتلك منصة Baby doge بطاقة خصم خاصة بها، ما تزال في مراحل الإنهاء الأخيرة قبل الاتفاق مع مزود يدعم التطبيق، وسيكون التطبيق الخاص بها متاحا على أنظمة الهواتف المحمولة لكل من Android وiOS، ويمتلك التطبيق العديد من الميزات تشمل الآتي:

  • توفير إمكانية شراء عملة BabyDoge.
  • توفير إمكانية بيع العملة.
  • توفير إمكانية إرسال العملة.
  • توفير ربط مع المصرف والتحويل بين الحسابات والاطلاع على بيانات الأرصدة.

تتميز هذه البطاقة أيضا بأنها ستكون مدعومة من منصة Coinpayments للمدفوعات الرقمية، الأمر الذي سيوفر لمنصة Babe Doge وتطبيقها ربطا مع العديد من المنصات التجارية الإلكترونية البارزة بما فيها Shopify و Magento وWooCommerce.

صورة لبطاقة الخصم الخاصة بعملة BabyDoge الرقمية
صورة لبطاقة الخصم الخاصة بعملة BabyDoge الرقمية

تتميز عملة BabyDoge بأنها تمتلك محفظتين، إحداهما الأساسية لمشروع العملة والثانية محفظة خيرية للتبرعات التي تجمع لصالح جمعيات رعاية الحيوانات، كما تمت إضافتها كزوج سيولة على منصة PancakeSwap، يتم تمويل الزوج أيضا بنسبة 5% من رسوم المعاملات والتي يتم بيعها بموجب عقد إلى BNB.

تعمل Baby doge وفق بروتوكول إثبات السلطة، وتعتمد على 21 مدققا بالتعاون مع شبكة بينانس، من أجل استخدام ذو طبيعة لامركزية أقوى وتمكين مشاركة المجتمع.

حظيت عملة BabyDoge الميمة بدعم اجتماعي كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حتى وصل الأمر بإيلون ماسك للتغريد عنها عبر التويتر والتعبير عن حماسه ودعمه للعملة، كما تلقت تفاعلا إنسانيا بعد قيامها بالتبرع بأكثر من 1 مليون دولار لجمعيات رعاية الحيوانات وإيوائها، أبرزها Best Friends Animal Society، وتعاونت أيضا مع بعض كبار السن والشباب في إنشاء رسوم فنية للحيوانات الأليفة.

يمتلك مشروع عملة BabeDoge منصة رقمية لتداول العملة، كما يقدم المشروع بطاقات رموز NFT تحمل مجموعة متنوعة من الأيقونات والرسوم الكاريكاتورية لصورة عملة BabyDoge.

صورة لمنصة Baby Doge Swap ورموز NFT الخاصة بها
صورة لمنصة Baby Doge Swap ورموز NFT الخاصة بها

دعمت الكثير من شبكات ومنصات العملات الرقمية مشروع عملة BabyDoge الرقمية، بما فيها CoinMarketCap وHuobi وGate.io وBitForex وPancakeSwap وBscScan وOKEX وBitMarket وغيرها الكثير.

يبلغ الحد الأقصى الذي يمكن عرضه من عملة ONT الرقمية هو 420 كوادريليون BabyDoge، في حين أن كمية المعروض الحالي في السوق بلغت 295 كوادريليون عملة BabyDoge، أي ما يعادل نسبة 70% من إجمالي الحد الأقصى المسموح به، ولكن تم حرق حوالي 125 كوادريليون من هذه العملات، في حين تبلغ القيمة السوقية للعملة أكثر من 280 مليون دولار أمريكي في وقت كتابة هذا المقال وفق بيانات موقع CoinMarketCap.

أين يمكن شراء عملة BabyDoge

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة BabyDoge

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق