عملة CAKE : ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

تاريخ الإنشاء:
مجهول
العدد الأقصى:
750000000
أعلى قيمة
43.96
أفضل مكان لشراء عملة CAKE
الحسابات الرسمية

عملة CAKE – هي عملة رقمية تابعة لمنصة PancakeSwap اللامركزية، تقدم العديد من الخدمات بما فيها تعدين السيولة والحصول على المكافآت ورموز NFTs من خلال اللعب واليانصيب، وتدعم صانع السوق الآلي والتداول برافعة مالية كبيرة على منصة بينانس وغيرها.

ما هو مشروع عملة CAKE الرقمية؟

تعتبر منصة PancakeSwap من أكبر المنصات اللامركزية التي تعمل على شبكة بينانس، وهي من المنصات المعروفة في سوق العملات الرقمية العالمية، تتيح تداول العملات الرقمية ورموز NFTs غير القابلة للاستبدال، تمتلك العديد من الخدمات والمزايا التي جعلت منها من أقوى منصات التداول اللامركزية، مثل توفير تقنية التداول بالرافعة المالية التي تمكن المستخدمين من تحقيق أرباح أكبر، واستخدامها أيضا نموذج صانع السوق الآلي AMM.

علاوة على ذلك، توفر المنصة لعبة اليانصيب، إذ يمكن للمستخدمين الفوز بجوائز من عملة CAKE الرقمية عبر اشتراكهم في لعبة اليانصيب، وتوفر سوقا لرموز NFT، وتتميز عن منصة UniSwap بأن رسوم التداول فيها أقل بكثير منها.

صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة PancakeSwap اللامركزية
صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة PancakeSwap اللامركزية

تتميز منصة PancakeSwap بأنها ذات رسوم منخفضة وأقل من غيرها من المنصات والشبكات المنافسة بما فيها البيتكوين والإيثيريوم، كما يمكن التداول وبشكل مباشر من تطبيق محفظة المنصة، لأن المنصة لا تحتفظ بأموال المستخدمين وتعطي مطلق الحرية للمستخدمين في التعامل مع عملاتهم الرقمية.

تقدم منصة PancakeSwap فوائد سنوية عالية للمستخدمين على استثماراتهم في مجمعات السيولة، وهذا يقلل من احتمالات الخسائر التي ممكن أن يتعرض لها المستثمرون في حال تقلبات السوق الكبيرة، ,وتدعى بالخسارة غير الدائمة، وفي غالب الأحيان يحقق حاملي عملة CAKE الرقمية أرباحا كبيرة تصل إلى عشرات ملايين الدولارات شهريا.

يمكن المستخدمين الاستثمار في مجمعات سيولة منصة PancakeSwap بكل سهولة، وفي حال عدم إيجاد زوج التداول المفضل لديك، يمكنك بدلا من ذلك إيداع أي عملات رقمية لك في المجمعات والاستفادة من رسوم تداول المستخدمين لعملاتك الرقمية.

صورة سوق NFT الخاص بمنصة PancakeSwap اللامركزية
صورة سوق NFT الخاص بمنصة PancakeSwap اللامركزية

ويمكن المشاركة في العديد من الألعاب والدخول في سحوبات اليانصيب للحصول على رموز NFTs التي يمكن مشاركتها والدخول بها في مسابقات الألعاب والتداول، كما يمكن الحصول على مكافآت من عملة BNB الرقمية من خلال التوقع الصحيح لسعر العملة وإذا ما كانت ستنخفض أم ترتفع.

تعتبر منصة PancakeSwap منصة ذات موثوقية وشفافية عالية، وذلك انطلاقا من كونها منصة ذات برمجيات مفتوحة المصدر، يستطيع الجميع الاطلاع عليها، كما تشرف منصة BscScan في التحقق من عقود PancakeSwap.

ما هي رسوم منصة PancakeSwap للتداول؟

يتم تحصيل رسوم التداول وفقا لنوع مجمع السيولة الذي يتم الاستثمار فيه، ففي مجمعات السيولة Exchange V3 يوجد أربعة مستويات تبدأ من 0.01% وتتدرج وصولا إلى 1% مرورا بـ0.05% و0.25%، أما بالنسبة لمجمعات StableSwap فيعتمد معدل الرسوم على حجم استثمارات كل مستخدم على حدى.

أما عن مجمعات السيولة من النوع Exchange V2، يتم تطبيق رسوم تداول ثابتة بنسبة 0.25٪ ، والتي يتم تقسيمها على النحو الآتي:

  1. نسبة 0.17% يتم إعادتها إلى مجمعات السيولة على شكل مكافأة رسوم لمزودي السيولة.
  2. نسبة 0.0225% يتم إرسالها إلى خزانة PancakeSwap.
  3. نسبة 0.0575% يتم إرسالها نحو إعادة شراء عملة CAKE الرقمية وحرقها.

صورة توضح عدد مستخدمي منصة PancakeSwap وحجم مجمع السيولة خاصتها
صورة توضح عدد مستخدمي منصة PancakeSwap وحجم مجمع السيولة خاصتها

تمتلك منصة PancakeSwap اليوم أكثر من 1.6 مليون مستخدم، مع عشرات ملايين المعاملات شهريا، إلى جانب أن حجم السيولة المتوفرة في مجمع سيولة المنصة قد تجاوزت 2 مليار دولار أمريكي، وتصل القيمة السوقية لعملة المنصة إلى ما يزيد عن 350 مليون دولار، مع مستوى دعم يبلغ 750 مليون عملة من CAKE.

صورة توضح القيمة السوقية لعملة CAKE الرقمية ومستوى الدعم الحالي لها
صورة توضح القيمة السوقية لعملة CAKE الرقمية ومستوى الدعم الحالي لها

يبلغ الحد الإجمالي الذي يمكن تداوله من عملة CAKE الرقمية في سوق العملات الرقمية ما قيمته 750 مليون عملة، في حين أن عدد العملات التي تم صكها من عملة CAKE بلغت حوالي 394 مليون عملة، تم حرق حوالي نصفها، والنصف الآخر يجري تداوله في السوق وبقيمة سوقية تفوق 346 مليون دولار وذلك وفق بيانات موقع CoinMarketCap.

أين يمكن شراء عملة CAKE

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة CAKE

آخر الأخبار المتعلقة بعملة CAKE
آخر تويتات عملة CAKE

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق