عملة FIRO: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

تاريخ الإنشاء:
28/9/2016
العدد الأقصى:
21400000
أعلى قيمة
139.77
أفضل مكان لشراء عملة FIRO
الحسابات الرسمية

عملة FIRO – هي عملة رقمية تابعة لمنصة Firo، وهي واحدة من عملات الخصوصية تعمل وفق بروتوكول Zerocoin، كما تعتمد في برمجتها على بنية البيتكوين ويتم تعدينها عبر أجهزة خاصة تدعى ASIC.

ما هو مشروع عملة FIRO الرقمية؟

تعد منصة Firo في طليعة المنصات التي تهتم بخصوصية العملات الرقمية، وخاصة بوجود بروتوكولات Lelantus و Lelantus Spark التي تعمل مع مجموعة من أدوات إخفاء الهوية على تأمين خصوصية لسلسلة المنصة، إلى جانب وجود تقنية (Dandelion ++) التي توفر أيضا خصوصية لطبقة الشبكة.

صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة FIRO
صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة FIRO

تستخدم منصة Firo بروتوكول إثبات العمل PoW الذي تستخدمه البيتكوين، إلى جانب استعمالها البروتوكول الهجين LLMQ Chainlocks، والذي يقوم بتوزيع الإمدادات والسيولة لمجمعات المنصة بشكل منظم ومتوازن، مع تأمين حماية من نقص في السيولة أو انتهاء تنفيذ المعاملات ومعالجة الكتل بشكل سريع.  

عملة FIRO: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟
صورة توضح آلية عمل Firo وميزاتها بشكل عام

تسمح طبقة ترميز Elysium الموجودة على منصة Firo للمستخدمين، إنشاء عملات رقمية جديدة خاصة بهم والتي تكون مدعومة بميزات عالية من الخصوصية، كما توفر إمكانية استخدام العملات الرقمية المستقرة الخاصة أو عملات الحوكمة، وتعمل على توفير الخصوصية للأصول التي يتم تمريرها عبر الجسور من شبكة لأخرى.

تعتبر منصة Firo واحدة من عدد قليل من المشاريع والمنصات التي تساهم في دعم عملية البحث المستقل حول خصوصية بلوكتشين والتقنيات اللامركزية، مثل Sigma وLelantus وLelantus Spark وMTP وغيرها، وهذا ما جعل من المنصة مؤثرا ولاعبا محوريا في التأثير على عالم العملات الرقمية والرغبة في تبنيه من قبل مشاريع أخرى.

يمكن الاستفادة من خدمات وميزات منصة Firo في العديد من المجالات والجوانب، فمثلا قام حزب الديمقراطيين في تايلاند بإجراء انتخاباته في وقت ما مضى عن طريق بلوكتشين الخاصة بمنصة Firo، ويعد هذا الاستخدام الأول من نوعه في السياسية والذي جمعها مع تقنية بلوكتشين اللامركزية.

يبلغ الحد الذي يمكن عرضه من عملة FIRO حوالي 21.4 مليون عملة، في حين يبلغ مستوى العرض الحالي قيمة 12.56 مليون عملة بنسبة عرض تبلغ 58.67% من الحد الإجمالي المسموح به، كما تبلغ قيمتها السوقية قرابة 22 مليون دولار وفق بيانات موقع CoinMarketCap في وقت تحرير هذا المقال.

صورة توضح بيانات فنية ومالية حول عملة FIRO الرقمية.
صورة توضح بيانات فنية ومالية حول عملة FIRO الرقمية.

أين يمكن شراء عملة FIRO

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة FIRO

آخر الأخبار المتعلقة بعملة FIRO
آخر تويتات عملة FIRO

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق