أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

عملة FLUX الرقمية: ما هو سبب ارتفاعها بنسبة 31% اليوم؟

عملة FLUX الرقمية ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

انفجر سعر عملة FLUX الرقمية بشكل هائل على منصة بينانس، وحققت زيادة بنسبة تزيد عن 31% خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ووصل سعر عملة FLUX الرقمية إلى 1.09 دولار بعد أن كان عند مستوى 0.84 دولار للعملة الواحدة، وذلك وفقا لبيانات موقع كوين ماركت كاب CoinMarketCap.

سعر عملة FLUX الرقمية على كوين ماركت كاب
سعر عملة FLUX الرقمية على كوين ماركت كاب

ومن ثم جرى تصحيح لسعر العملة، ووصل إلى مستوى 0.92 دولار (في وقت نشر هذه المقالة).

وقد أجرى فريق بحث النادي العربي عن بيانات رسمية أو تحديثات للعملة الرقمية، حيث وجدنا تغريدة نُشرت على حساب شبكة حوسبة العملة السحابية اللامركزية منذ 58 دقيقة، تحوي عبارات شكر للمتابعين وتهنئة لهم بسبب الدعم الذي يقدمونه لمشروع العملة الناجح.

تغريدة التهنئة
تغريدة التهنئة

وفي تغريدة أخرى نُشرت منذ 3 ساعات، تطالب الشبكة المستخدمين بالانضمام إلى مجتمع العملة والحصول على خدمات سحابية لامركزية.

تغريدة الدعوة
تغريدة الدعوة

كما غرد مستثمر تركي بحساب يحمل الاسم Kadir Kalaycı، بأنه يراهن بأن العملة ستصل مكاسبها إلى 1.3 أو 1.5 دولار إلى نهاية الشهر الجاري، ويراهن أيضا على عدم بيعه لعملاته الشخصية.

ولكن هذا ليس سبب للارتفاع المفاجئ، ولكن العملات الرقمية متقلبة بشكل كبير، ويمكن أن يرتفع سعرها بشكل مصطنع من قبل عدد من الحيتان أو الأشخاص المعنيين بذلك.

وبهذا يقومون بشراء كميات كبيرة منها مما يؤدي إلى دخول مستثمرين جدد ويشترون أيضا على أمل أن يبيعوا بسعر أعلى، ولكن سرعان ما يقوم الحيتان ببيع العملة مما يؤدي إلى انهيار سعرها (وهذا ما يسمى بامب ودامب).

لذلك من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة FLUX الرقمية وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة FLUX الرقمية هي عملة تابعة لمنصة runonflux والتي تقدم خدمات بنية تحتية سحابية لامركزية من الجيل الجديد والتي تمكن الأشخاص من نشر تطبيقاتهم ومواقعهم عبر خوادم متعددة في وقت واحد.

يتمتع مشروع عملة FLUX الرقمية بأنه نظام بيئي متكامل ويمتلك العديد من الأفرع والاتجاهات، ابتداء من إمكانية إنشاء تطبيقات لامركزية وإنشاء عقد للكسب منها، وانتهاء بتقديمه خدمات حوسبية لامركزية وحلول لمشاريع البلوكتشين

ووفقا للموقع الرسمي، فإنه يمكن نقل إستضافة التطبيق أو الموقع الإلكتروني إلى منصة Flux والتي تقدم شبكة استضافة لامركزية بالكامل مع الحفاظ على أسعار تنافسية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ZK
ما هو موعد إدراج عملة ZK بتوقيت السعودية على بينانس؟
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

أضف تعليق