عملة GALA تحقق أكثر من 30% فما السبب؟

ما هو سبب انفجار عملة GALA الرقمية؟

شهدت عملة GALA الرقمية، ارتفاعاً ضخماً خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث وصل سعرها إلى 0.02052 دولار بارتفاع تجاوز 30%، وفي وقت كتابة هذا المقال كان سعر العملة متداول عند مستوى 0.01958 دولار بانخفاض بسيط عن أعلى مستوى لها خلال اليوم.

كما وصل حجم تداول العملة على مدار 24 ساعة إلى 75 مليون دولا، ويبلغ العرض المتداول حوالي 4.2 مليار عملة GALA.

سعر عملة GALA الرقمية
سعر عملة GALA الرقمية

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة GALA الرقمية؟

أجرى فريق النادي العربي، بحثاً عن بيانات رسمية أو تحديثات للعملة الرقمية، حيث وجدنا عبر حساب المنصة الرسمي على موقع تويتر، تغريدة حديثة تشير إلى أمر مهم من شأنه أن يرفع من سعر عملة GALA بشكل كبير.

وقد أعلن الحساب عن إطلاق لعبة Legacy الجديدة من Gala Games، والتي تعتبر محاكاة للأعمال التجارية. اللعبة تتضمن عنصرا يُسمى “الأحداث”، والذي يشمل مسابقات التصميم. هذه الأحداث توفر فرصا للاعبين للفوز بجوائز.

هناك عدة أنواع من الأحداث في Legacy، بما في ذلك:

  • أحداث الربح/المبيعات: هذه الأحداث تشتغل دائما بجانب مسابقات التصميم. يتم تحديد الفائزين بناءً على إجمالي قيمة المنتجات المباعة خلال المسابقة.
  • مسابقات التصميم: هذه المسابقات تسمح للاعبين بإظهار قدراتهم الإبداعية، حيث يقومون بتصميم منتجات باستخدام الأجزاء التي قاموا بفتحها في اللعبة.

الفائزون في كل مسابقة سيكسبون تذاكر Legacy، والتي يمكن تحويلها إلى عملة GALA يوميا. هذه الجوائز يمكن نقلها خارج النظام أو استخدامها لشراء المزيد من المباني، أو الأحجار الكريمة، أو غيرها من العناصر في المتجر.

ويجب أن نذكر بأمر مهم قبل الاستثمار، وهو أنه من الخطر جداً الدخول في استثمار عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة GALA وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة GALA الرقمية – هي عملة تابعة لمنصة Gala Games والتي تهدف إلى بناء نظام بيئي واسع ومتكامل لعشاق الألعاب والمطورين، حيث تصب جل تركيزها على الألعاب القائمة على تقنية البلوكتشين والتي تعمل بمبدأ “إلعب لتكسب”.

ما هو مشروع عملة GALA الرقمية؟

يهدف النظام البيئي اللامركزي في Gala Games إلى فتح الأبواب على مصراعيها وإعادة التحكم بالألعاب إلى اللاعبين، حيث يمتلكون جميع العناصر داخل اللعبة بالإضافة إلى ذلك يمتلكون حق التصويت على قرارات تطوير الألعاب.

وعبر نظام التصويت المتطور سيتم إشراك اللاعبين ومالكي العقد للمساعدة في تحديد الألعاب التي يجب إضافتها أو ما يجب تمويله من خلال النظام البيئي اللامركزي لـ Gala Games.

مزايا مشروع Gala Games

من المعروف أن أغلب الألعاب التقليدية (التي لا تعمل على تقنية البلوكتشين) تسمح للاعبين بشراء مواد وعناصر لتطوير الشخصيات داخل اللعبة عبر دفع أموال حقيقية (مثل لعبة ببجي، حيث يجب على الللاعبين شراء ما يسمى شدات من أجل فتح صناديق تحتوي على عناصر وملابس وأزياء وأسلحة)، وغالبا ما ينفق اللاعبون  مئات الدولارات على عناصر داخل اللعبة.

ويمكن أن يكون حساب أي لاعب معرض لخطر الحظر في أي لحظة من قبل إدارة اللعبة المركزية ويخسر كل ما قام بدفعه، وهكذا تحصل شركة الألعاب على الأموال، بينما لا يستطيع اللاعب حتى تقديم طلب اعتراض على حظره.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق