عملة ICX الرقمية تنفجر وترتفع بأكثر من 50%

عملة ICX الرقمية تنفجر وترتفع بأكثر من 50%

حققت عملة ICX الرقمية ارتفاعا مثيرا في سعرها خلال الساعات الماضية، إذ سجلت العملة ارتفاعا بأكثر من 53.40% على موقع Binance، لتحظى عملة شبكة ICON بمكاسب جيدة خلال الساعات القليلة الماضية.

وتشير البيانات وفق موقع بينانس إلى أن عملة ICX التابعة لشبكةICON، قد حققت نموا ملحوظا في سعرها، مسجلة سعر تداول بلغت قيمته نحو 0.3261 دولارا أمريكيا، في حين أن أعلى سعر حققته عملة ICX اليوم كان 0.3320 دولارا أمريكيا قبل التصحيح.

IMG ٢٠٢٣٠٤٠١ ١١٤٥٠٢
سعر عملة ICX وفق موقع بينانس.

أما عن حجم تداول عملة ICX الرقمية، فتشير البيانات إلى تداول أكثر من 119.5 مليون عملة بقيمة تقديرية تجاوزت 32.6 مليون دولارا خلال الـ24 ساعة الماضية، بينما بلغ حجم تداولها منذ بداية شهر مارس الماضي وحتى نهاية الشهر حوالي 296.6 مليون عملة ICX، وبقيمة إجمالية تقديرية بلغت أكثر 63.9 مليون دولار أمريكي.

عملة ICX الرقمية تحقق نموا للأسباب الموضحة أدناه

بعد تحقيق عملة ICX الرقمية ارتفاعا في قيمتها خلال الساعات الماضية، قام فريق موقع النادي العربي بالبحث عن أسباب هذا الارتفاع، وذلك بالعودة إلى حسابات شبكة عملة ICX الرسمية، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات للارتفاع أو غير ذلك.

نشر حساب منصة العملة الرسمي على موقع تويتر آخر تحديثاته بتاريخ اليوم 1 أبريل الحالي، إذ شاركت المنصة في تغريدتها إعلانا عن تقديم تحديث لـFRĀMD وفتح القيمة طويلة الأجل.

وستقوم الشبكة بتخصيص 50% من مكافآت العقد و25% من عائدات المبيعات الثانوية لإعادة شراء عملة FRMD الرقمية من السوق، وسيتم ١خ هذه العملات في عقد ذكي شفاف جديد تم إنشاؤه حديثا وهو FRĀMD Vault، وليس كما تفعل معظم الشركات التي تقوم بإعادة شراء أسهمها.

وبالتأكيد فإن مثل هذه الترقية المهمة والفريدة من نوعها، أسهمت في إقبال المزيد من المستخدمين على عملة ICX الرقمية وقيامهم بشراء كميات من العملة، الأمر الذي أدى لاكتساب شبكة العملة زخما صاعدا تسبب في تحقيق هذا الانفجار في سعر عملة ICX الرقمية وتحقيق المكاسب الأخيرة.

ما هي عملة ICX الرقمية وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة ICX – هي عملة رقمية خاصة بشبكة ICON، وهي عبارة شبكة بلوكتشين من الطبقة الأولى، تعمل على إيجاد جسر آمن وقابل للتطوير، يقوم بالربط بين الشبكات المدعومة من مشروع الشبكة وبين جميع الشبكات الأخرى المدمجة عبر بروتوكول النقل BTP.

تدعم شبكة ICON كل من شبكات الإيثيريوم وهارموني وبينانس وبولكادوت وICE/SNOW وMoonriver وغيرها.

تقدم شبكة ICON اللامركزية عملتها الرقمية ICX، وتدعم عمليات الشراء والبيع والمبادلة سواء عبر ذات الشبكة، أو عبر الشبكات التي تدعمها شبكة ICON، كما تدعم مشاريع رموز NFTs والألعاب وغيرها من المجالات.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق