عملة INJ ترتفع بنسبة 500% خلال 7 أشهر: ما هو مستقبلها؟

ما هو سبب ارتفاع عملة INJ الرقمية بأكثر من 11%؟

أشار المحلل الرائد في تداول العملات الرقمية والخبير في مجال البلوكتشين، ماغس (Mags)، إلى توقعات بارتفاع سعر العملة الرقمية المميزة Injective INJ إلى مستوى $50 خلال الفترة القادمة. وقام بدعم تلك التوقعات برسم بياني أعده قبل انطلاق الارتفاع الحالي.

فقد تم تقديم أول توقع من قبل الخبير في 28 مايو، حيث كان سعر INJ يحاول اختراق خط الاتجاه الهابط. وفي ذلك الحين، قدّم رسما بيانيا يظهر أن العملة التي كانت تتداول عند مستوى $6.808 ستخترق خط الاتجاه وستتجه نحو $14، مع وجود مستوى مقاومة أدنى عند مستوى $11.697.

image 186

ووفقاً لمشاركة ماغس الأخيرة، نجحت عملة INJ في تجاوز المنطقة المستهدفة عند $14 واختبرتها عدة مرات، قبل أن تحول هذا المستوى إلى دعم هام. وبعد الارتداد من مستوى الدعم عند $14، شهدت العملة الرقمية ارتفاعا هائلا ليصل إلى ما يزيد على $40، وبصفة عامة ارتفع سعرها بنسبة 500% منذ التوقعات التي أُعلنت في شهر مايو.

وفي الوقت الحالي، يتم تداول سعر عملة INJ عند مستوى $42.59 مع ارتفاع يومي يبلغ 8.8%. ويظل ماغس واثقاً من استمرار الارتفاع حتى يصل سعر INJ إلى مستوى المقاومة عند $50.

شهد النشاط الأخير للعملة ارتفاعا ملحوظا لتصل إلى أعلى مستوى سجلتها على الإطلاق، والذي يقرب من ضعف قيمتها في مايو 2021.

تُعد INJ عملة البلوكتشين الخاصة بمنصة Injective، وهي بلوكتشين من الجيل الأول متوافق لإنشاء تطبيقات لتمويل اللامركزي (DeFi).

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق