عملة IOTX : ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

تاريخ الإنشاء:
5/23/18
العدد الأقصى:
10000000000
أعلى قيمة
0.255593
أفضل مكان لشراء عملة IOTX
الحسابات الرسمية

عملة IOTX – هي عملة رقمية تابعة لشبكة IoTeX ذات الطبقة الأولى، مبنية على شبكة بلوكتشين الإيثيريوم، وتتميز الشبكة بأداء ومعالجة سريعين وبرسوم منخفضة، ويتم استخدام عملة IOTX في الحوكمة وتطوير تطبيقات لامركزية.

YouTube video
تعرف على شبكة IoTeX اللامركزية

ما هو مشروع عملة IOTX الرقمية؟

شبكة IoTeX هي شبكة لامركزية من الطبقة الأولى، تم إنشاؤها بهدف بناء مشاريع وتطبيقات لامركزية DeFi بما فيها العملات الرقمية ورموز NFTs، وإطلاقها عبر المجمعات اللامركزية بتكاليف تشغيلية منخفضة ومعالجة وأداء سريعين.

تهدف الشبكة إلى توفير ربط بين بيانات العالم الحقيقي وعالم الويب 3 وتقنياته التي من أمثلتها التطبيقات اللامركزية المبنية عبر شبكة IoTeX، وتستخدم عملة الشبكة IOTX الرقمية في المجالات الآتية:

  • الحوكمة: يستطيع مستخدمي عملة IOTX الرقمية المشاركة في التصويت على مشاريع شبكة العملة وتعديلاتها.
  • التخزين: يستفيد مستخدمي عملة IOTX الرقمية من الرسوم التي يدفعونها للشبكة، والتي يتم إعادة توزيع جزء منها عليهم.
  • التطوير: تسمح عملة IOTX الرقمية لحامليها من إنشاء عقود ذكية واستخدامها لتطوير وإنشاء تطبيقات لامركزية أو إنشاء عملات رقمية على شبكة IoTeX.
  • تحصيل الرسوم: تقوم شبكة IoTeX بتحصيل رسوم استخدام المستخدمين للشبكة عن طريق عملتها الرقمية IOTX.

تمتاز شبكة IoTeX اللامركزية بأنها شبكة على مستوى عال من الآمان والموثوقية، تقدم خدماتها في بيئة لامركزية بالكامل مع وجود أكثر من 100 مندوب مشرف على عمل الشبكة، تحقق ربطا بين التطبيقات اللامركزية الافتراضية وبيانات العالم الحقيقي، وتنجز المعاملات بسرعة عالية وشبه فورية وبرسوم رمزية وبسيطة جدا.

تمكن المطورين من جعل شبكة IoTeX نظام تشغيل لأجهزة مادية في العالم الحقيقي كالكاميرات، والتي تعمل وفق تقنية بلوكتشين بدعم من أجهزة Pebble Geo ومنصة CES التي تعمل على البطاريات وبيانات الهاتف لدعم تشغيل إنترنت الأشياء،.

شبكة IoTeX تدعم تشغيل أجهزة الكاميرات
شبكة IoTeX تدعم تشغيل أجهزة الكاميرات

توفر شبكة IoTeX زاوية لكل المستويات من المستخدمين والعملاء، سواء المستثمرين أم المطورين أم للباحثين عن عمل، فهي تتيح بناء أي مشروع أو تطبيق لامركزي مع مجموعة من الأدوات المميزة، إلى جانب إتاحة التشغيل البيني عبر العديد من الشبكات، وبالتالي فإن قابلية التوسع وحالات الاستخدام تكون ذات مجال أوسع وتسهل البناء والمشاركة للمشاريع المبنية عبر الشبكة في العديد من المجالات التي يختص بها عملاء المنصة.

شبكة IoTeX ترحب بجميع أنواع العملاء والزبائن
شبكة IoTeX ترحب بجميع أنواع العملاء والزبائن

حصلت شبكة IoTeX اللامركزية على العديد من الجوائز والتقييمات العالمية التي تثبت مدى جدارة الشبكة وموثوقية العمل من خلالها ومدى مساهمتها في الربط بين العالم الحقيقي وعالم تقنيات الويب 3 وغيرها من التكنولوجيا الحديثة.

نالت شبكة IoTeX شرف العديد من الجوائز والمشاركات، بما فيها شرف عضو اتحاد الحوسبة السرية ورئيس مشارك في مجمعة عمل IIC Blockchain ونائب الرئيس وفق معيار IEEE، كما حصلت على جائزة الابتكار CES.

بعض من الجهات والشركات الإعلامية والعالمية التي تدعم شبكة IoTeX اللامركزية
بعض من الجهات والشركات الإعلامية والعالمية التي تدعم شبكة IoTeX اللامركزية

ماتزال شبكة IoTeX تشهد تعديلات وتحديثات مستمرة حتى تاريخ اليوم، إذ كان آخر تحديث باريخ اليوم 4 أبريل قبل بضعة ساعات، وجميع مراجعات وتعديلات المطورين متاحة للاطلاع، وموجودة في مكتبة نظام الشبكة المتوفرة عبر موقع GitHub.

يبلغ الحد الأقصى الذي يمكن عرضه من عملة IOTX الرقمية هو 10 مليار عملة، في حين أن كمية المعروض الحالي في السوق بلغت أكثر من 9.448 مليار عملة IOTX، أي ما يعادل نسبة 94.48% من إجمالي الحد الأعلى المسموح به، وبلغت القيمة السوقية للعملة أكثر من 289 مليون دولار أمريكي في وقت كتابة هذا المقال وفق بيانات موقع CoinMarketCap.

أين يمكن شراء عملة IOTX

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة IOTX

آخر الأخبار المتعلقة بعملة IOTX
آخر تويتات عملة IOTX

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق