عملة LRC : ما هي وما هو مشروعها؟

تاريخ الإنشاء:
8/1/17
العدد الأقصى:
1374513896
أعلى قيمة
3.75
أفضل مكان لشراء عملة LRC
الحسابات الرسمية

عملة LRC الرقمية – هي عملة تابعة لمنصة Loopring اللامركزية ومفتوحة المصدر، وهي حل من الطبقة الثانية لشبكة إثيريوم تسعى إلى إجراء معاملات فائقة السرعة وبرسوم تكاد معدومة.

ما هو مشروع عملة LRC الرقمية؟

تهدف عملة LRC الرقمية ومنصتها اللامركزية Loopring إلى المساعدة في توسيع نطاق شبكة إثيريوم.

وتستخدم عقود إثيريوم الذكية مفتوحة المصدر لإنشاء مشاريعها الخاصة. على وجه التحديد، تركز على إنشاء منصة جديدة لمتداولي العملات الرقمية، وذلك لحل المشاكل الرئيسية المرتبطة بنوعين رئيسيين من التداول.

النوع الرئيسي الأول من هو التداول اللامركزي. تعمل هذه المنصات من خلال تنفيذ التداولات نيابة عن المستثمر وتحتفظ المنصة بأموال المستخدمين. المشكلة الرئيسية في هذا النظام هي أن المستثمرين ليس لديهم ملكية مباشرة في المنصات المركزية. وفي حال تم اختراق المنصة أو خضوعها للتنظيم أو للعقوبات، يمكن أن يؤثر ذلك على أموال المستخدمين ويصبح خطر فقدان معظم الأموال حقيقيا. لهذا السبب، يشعر الكثيرون بالخطر أثناء التعامل وشراء وبيع وحفظ العملات الرقمية على المنصات المركزية.

ولتجنب هذه المخاطر، يلجأ العديد من المستخدمين إلى النوع الرئيسي الآخر من المنصات وهي منصات التداول اللامركزية والتي توفر للمستثمرين الملكية الكاملة لجميع عملاتهم الرقمية.

يتم تحقيق هذه الميزة من خلال استخدام المحافظ، وهي طريقة لتخزين العملات الرقمية بأمان. في حين أن منصات التداول الامركزية قد تكون أكثر أماناً إلا أن رسوم المعاملات المرتفعة والمعاملات البطيئة يمكن أن تقلل من قيمتها.

تأمل Loopring في التخلص من سلبيات كل من المنصات المركزية واللامركزية، حيث توفر الأمان من خلال السماح للمستخدمين بتخزين عملاتهم الرقمية في محافظهم الخاصة وفي نفس الوقت إجراء معاملات وصفقات مركزية لتوفير الأمان والسرعة.

بعض مجمعات السيولة على منصة Loopring
بعض مجمعات السيولة على منصة Loopring

من حيث التداول الآمن والسريع، يمكن للمستخدمين أيضاً توفير السيولة في البورصة وكسب المكافآت. يتم منح ما يصل إلى 80٪ من رسوم المعاملات لمزودي السيولة. تعني هذه الميزة أنه إذا قررت قفل عملاتك الرقمية في مجمع السيولة، فيمكنك كسب جزء من رسوم المعاملات (فارمينغ).

بعض مجمعات السيولة على منصة Loopring
بعض مجمعات السيولة على منصة Loopring

تتطلع Loopring أيضاً إلى إنشاء منظمة مستقلة لامركزية، من المتوقع أن تكسب DAO الخاصة بها 10٪ من رسوم المعاملات على بورصة Loopring، وسيصوت أعضاء المنظمة لتحديد استخدامات الأرباح.

تعمل Loopring حالياً على شبكة إثيريوم جنباً إلى جنب مع مئات المشاريع الأخرى القائمة على إثيريوم حيث أنه من السهل نسبياً لمطوري البرامج إنشاء أعمالهم الخاصة على إثيريوم.

يتألف فريقها من المؤسس والرئيس التنفيذي رجال الأعمال الصيني دانيال وانج.

ما هي عملة LRC الرقمية؟

عملة LRC الرقمية هي عملة تابعة لمنصة Loopring اللامركزية ومفتوحة المصدر، وهي حل من الطبقة الثانية لشبكة إثيريوم تسعى إلى إجراء معاملات فائقة السرعة وبرسوم تكاد معدومة.

أين يمكن شراء عملة LRC

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة LRC

آخر الأخبار المتعلقة بعملة LRC
آخر تويتات عملة LRC

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق