أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

عملة MASK الرقمية تحقق ارتفاعا مثيرا بأكثر من 40%

ما سبب ارتفاع سعر عملة MASK الرقمية أكثر من 55%؟

حققت عملة MASK الرقمية ارتفاعا مثيرا في سعرها خلال الساعات الماضية، إذ سجلت العملة ارتفاعا بأكثر من 41.10% على موقع Binance، لتحظى عملة شبكة Mask Network بمكاسب جيدة خلال الساعات القليلة الماضية.

وتشير البيانات وفق موقع بينانس إلى أن عملة MASK التابعة لمشروع Mask Network، قد حققت نموا ملحوظا في سعرها، مسجلة سعر تداول بلغت قيمته نحو 6.014 دولارا أمريكيا، في حين أن أعلى سعر حققته عملة MASK اليوم كان 6.250 دولارا أمريكيا قبل التصحيح، وهو أعلى سعر تحققه منذ بدء شهر مارس الجاري.

سعر عملة MASK الرقمية وفق موقع بينانس.
سعر عملة MASK الرقمية وفق موقع بينانس.

أما عن حجم تداول عملة MASK الرقمية، فتشير البيانات إلى تداول أكثر من 26 مليون عملة بقيمة تقديرية بلغت نحو 135.7 مليون دولارا خلال الـ24 ساعة الماضية، بينما بلغ حجم تداولها منذ بداية شهر مارس وحتى الآن بأكثر من 220 مليون عملة MASK، وبقيمة إجمالية تقديرية بلغت حوالي 822.5 مليون دولار أمريكي.

حجم التداول الشهري لعملة MASK الرقمية وفق موقع بينانس.
حجم التداول الشهري لعملة MASK الرقمية وفق موقع بينانس.

عملة MASK الرقمية تحقق نموا للأسباب الموضحة أدناه

بعد تحقيق عملة MASK الرقمية ارتفاعا في قيمتها خلال الساعات الماضية، قام فريق موقع النادي العربي بالبحث عن أسباب هذا الارتفاع، وذلك بالعودة إلى حسابات شبكة عملة MASK الرسمية، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات للارتفاع أو غير ذلك.

نشر حساب شبكة عملة MASK الرسمي على موقع تويتر آخر تحديثاته بتاريخ الأمس 17 مارس 2023، إذ شاركت شبكة Mask Network في تغريدتها الأخيرة أجواء الحماس والاحتفال بالإعلان عن حدث مؤثر للمجتمعات اللامركزية المهتمة بتقنية الويب 3، والتي وضعت فيه شبكة MASK تصورها الخاص لتطوير هذه المجتمعات فيما يتعلق بتقنيات الويب 3.

شبكة Mask Network تعلن عن نجاح حدث المجتمعات اللامركزية
شبكة Mask Network تعلن عن نجاح حدث المجتمعات اللامركزية

كما تلقت شبكة Mask Network دعما من حساب CornerMarket الذي يقوم بتسويق خدمات الويب 3 بالاعتماد على شبكة بوليجون، إذ وجه في تغريدته الشكر لشبكة MASK للسماح له بالمشاركة في هذا الحدث وتقديم الدعم للمجتمعات اللامركزية، كما يتطلع للتعاون معها في المستقبل القريب.

سوق CornerMarket يدعم حدث Mask Network
سوق CornerMarket يدعم حدث Mask Network

وفي وسط هذه الأجواء الحماسية، تلقت شبكة Mask Network تفاعلا كبيرا من مجتمعها، مما أدى لاكتساب عملتها زخما صاعدا استطاعت من خلاله أن تحقق عملة MASK الرقمية مكاسبها الأخيرة في الساعات الماضية.

تنويه هام:

وجب التنبيه إلى أنه من الخطر جدا الاستثمار في عملة رقمية ما، أثناء التقلب الشديد في سعرها، وذلك بسبب وجود خطر كبير في التعرض لخسارة غير متوقعة لجزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة MASK الرقمية وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة MASK الرقمية: هي عملة شبكة Mask Network عبارة عن جسر يسمح باتصال مستخدمي الإنترنت بتقنية Web3.

  • يشير مصطلح Web2 إلى مواقع الويب الحالية التي تتطلب اسم المستخدم وكلمة المرور للتسجيل بالمواقع، بينما الجيل الثالث من الانترنت Web3 يدعم تقنية البلوكتشين ويكون أكثر لامركزية، ولا يتطلب وضع اسم المستخدم وكلمة المرور للتفاعل، بل محفظة عملات رقمية فقط.
  • Mask Network هي في الأساس تطبيق مراسلة قائم على شبكة الإثيريوم، يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل مشفرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ZK
ما هو موعد إدراج عملة ZK بتوقيت السعودية على بينانس؟
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

أضف تعليق