عملة NFP: ما هي وما هو مشروعها؟

تاريخ الإنشاء:
27.12.2023
العدد الأقصى:
1 مليار
أعلى قيمة
-
أفضل مكان لشراء عملة NFP
الحسابات الرسمية

عملة NFP – هي عملة رقمية خاصة بمشروع NFPrompt، والذي يسعى لتحقيق الربح من خلال الذكاء الاصطناعي باستخدام تقنيات الويب 3 التي تتيح للمستخدم أن يصبح منشئ محتوى يومي بطريقة يوجه فيها إبداعاته لتحقيق الدخل من خلال هذه الأدوات الذكية.

YouTube video
فيديو توضيحي حول مشروع عملة NFP

ما هو مشروع عملة NFP الرقمية؟

تم إنشاء منصة NFPrompt لتكون أول منصة UGC للذكاء الاصطناعي في العالم، يتم من خلالها الاستفادة من قدرات تقنية بلوكتشين بطريقة فريدة وبدرجة كبيرة في عملية صناعة الفن المعاصر. فقد تطورت أدوات وطرق ابتكار وصناعة الإبداعات الفنية، وأصبح للذكاء الاصطناعي والروبوتات الذكية دور ضليع في إنشاء وتقديم مخرجات هذا المجال الفني.

يهدف مطورو مشروع NFPrompt إلى توفير الأدوات والوسائل المناسبة لكل مستخدم من أجل الخوض في خياله والتعبير عن إبداعاته وتحقيق الدخل في نفس الوقت عن طريق عملة المشروع المبتكرة NFP$ والترويج لمنتجاتهم في سوق رقمية مفتوحة من رموز NFTs.

صورة واجهة الموقع الرسمي لمشروع عملة NFP الرقمية.
صورة واجهة الموقع الرسمي لمشروع عملة NFP الرقمية.

تعتبر منصة NFPrompt أول منصة تقدم تقنيات صناعة وإنشاء وصك رموز NFTs باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والويب 3 معا، وفي ذات الوقت تضمن حقوق المستخدمين من خلال الهوية الرقمية الخاصة بكل عمل أو لوحة فنية يتم إنشاؤها عبر الشبكة.

يتيح NFPrompt للمستخدمين إنشاء مجموعة متنوعة من المحتوى (AIGC) من خلال أدوات الذكاء الاصطناعي، بطريقة تساعد الأشخاص العاديين على التحول إلى منشئي محتوى محترفين بسهولة.

على سبيل المثال ، يمكنك استخدام NFPrompt لإنشاء محتوى رقمي ديناميكي وبديهي مثل الصور ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة والصور الرمزية للـ PFP والموسيقى ونماذج 3D من نص ممل.

تستخدم عملة NFPrompt عملتها الرقمية NFP لتحويل مستحقات المستخدمين أو منشئي المحتوى عند مطالبتهم بذلك، والتي حصلوا عليها من خلال المحتوى الفني الرقمي الذي قدموه على شكل رموز NFTs باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

تقدم منصة NFPrompt مكافآت لمستخدميها الذين يشاركون في حملات إنشاء محتوى AIGC المطور بالذكاء الاصطناعي بالتعاون مع مشاريع أو علامات تجارية صديقة، كما يمكن للمستخدمين التصويت والحصول على أفضل الأعمال الفنية والفوز بالمكافآت.

مخطط توزيع عملة NFP

1

آلية الإطلاق العادل (Fair Launch Mechanism)

ترى منصة NFPrompt أن الإطلاق العادل هو الميزة الرئيسية لمشروعها. إذ ترى المنصة أنها ملزمة بتوفير فرص متساوية لجميع المستخدمين، بصرف النظر عن طبيعتهم كمستخدمين أو مستثمرين أو مساهمين في مشروع العملة وغير ذلك.

وهذا يعني أن المستثمرين العاديين يمكنهم المشاركة في نجاح المشروع مع تعزيز روح التداول والتبادل مع مختلف فئات المشاركين.

2

توزيع العملة المفتوح (Decentralized Token Distribution)

سيتم الاحتفاظ بنسب منخفضة مما يمتلكه حاملو الأسهم الكبار والمستثمرون من عملة NFP في مراحل المشروع المبكرة. يتم تخصيص مزيد من إمدادات العملة لمنشئي المجتمع، مما يتجنب ظاهرة “المستثمرين الكسالى” ويمنح المجتمع اليد العليا في توجيه المشروع، وهذا يعزز مبدأ اللامركزية والعدالة في إدارة موارد المشروع.

3

التزام مشروع طويل الأمد (Long-term Project Commitment)

تلتزم منصة NFPrompt ببناء مشروع مستدام طويل الأمد. لإظهار التفاني في هذا الجانب، قامت المنصة بتمديد فترة التجميد الزمني لعملتها الرقمية بشكل طوعي لفريق العمل وللمستخدمين الرئيسيين، مما يضمن التقدم المستمر والتشغيل السليم للنظام البيئي.

ستكون لعملات فريق المطورين والمستخدمين ذوي المساهمات المالية.. فترة انتظار لمدة عام، تليها فترة تجميد خطية على مدى 5 سنوات.

4

دعم المجتمع طويل الأمد (Community Long-term Support)

يعتمد النجاح طويل الأمد لأي مشروع على التفاعل الفعّال مع المجتمع المستهدف وتلقي الدعم منه. وانطلاقا من هذا المبدأ قرر مشروع NFPrompt إدخال آليات الإشراف العام والتصويت لاستخدام العملة الرقمية NFP، مع التركيز على حوكمة المجتمع كنقطة مركزية.

ومع هذه الخطوة في التفاعل مع المجتمع، فإن ذلك سيسهم في التطور الإيجابي للمشروع، كما سيساعد في تقليل حجم العملة الرقمية المتداول في السوق، مما يوفر أساسا قويا للمحافظة على قيمة العملة واستقرارها على المدى الطويل.

5

نموذج توزيع العملات العادل (Fair Token Distribution Model)

يهدف النموذج الاقتصادي لتوزيع العملات بشكل عادل إلى توزيع عملة NFP بشكل عادل على جميع المساهمين في مشروع NFPrompt، متضمنا المستخدمين والمنشئين والمُجمعين، والمؤثرين الذين يملكون جميعا دورا هاما في دورة السوق لاقتصاديات المشروع.

في الوقت نفسه، تحافظ المنصة على اللامركزية بين حملة العملة الرقمية NFP وتشجع على المنافسة الإيجابية لتحفيز النمو الطبيعي داخل الرأسمال الفكري المصنع بواسطة الذكاء الاصطناعي والويب3.

صورة توضح اقتصاديات مشروع منصة NFPrompt
صورة توضح اقتصاديات مشروع منصة NFPrompt

بلغ إجمالي العرض المتداول من عملة NFP في 20 ديسمبر 2023 ما عدده 1 مليار عملة، أما العرض المفروض تداوله في اكتتاب العملة على منصة Binance Launchpool فقد تم تحديده بنسبة 11% فقط من إجمالي إمدادات العملة، أي بحوالي 110 مليون عملة، أما الحد الأعلى للدعم فهو غير محدود.

صورة توضح طريقة توزيع منصة NFPrompt لإمدادات عملة NFP الرقمية
صورة توضح طريقة توزيع منصة NFPrompt لإمدادات عملة NFP الرقمية

اكتتاب عملة NFP: كيفية الحصول عليها مجانا

أعلنت منصة بينانس عن اكتتاب عملة NFP والتي تحمل الاسم NFPrompt عبر خدمة ” Binance Launchpool”، حيث يمكن الحصول عليها مجانا، وسنخبرك كيفية فعل هذا.

يمكن لأي شخص قام بالتسجيل في منصة بينانس ووثق هويته الاشتراك في مجمعات السيولة والحصول على عملة NFP مجانا.

اكتتاب عملة NFP
اكتتاب عملة NFP

كيفية الحصول على عملة NFP؟

كما ذكرنا سابقا، يجب أن يكون لديك حساب على المنصة وموثق هويتك أيضا.

الخطوة التالية، هي الانتقال إلى صفحة المشروع على المنصة الرسمية من هنا، حيث ستجد 3 مجمعات للسيولة، وهم:

قم باختيار إحدى المجمعات ومن ثم أضف العملة الموافقة له (كلما أضفت أكثر كلما حصلت على عملة NFP الرقمية أكثر)

يبدأ اكتتاب عملة NFP على بينانس في 20.12.2023 لمدة 7 أيام وفي يوم 27.12.2023 سيتم إدراج العملة على بينانس.

أين يمكن شراء عملة NFP

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة NFP

آخر الأخبار المتعلقة بعملة NFP
آخر تويتات عملة NFP

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق