عملة OG : ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

تاريخ الإنشاء:
مجهول
العدد الأقصى:
لا يوجد سقف
أعلى قيمة
23.25
أفضل مكان لشراء عملة OG
الحسابات الرسمية

عملة OG – هي عملة رقمية تابعة لفريق OG، تمنحهم ميزة الحوكمة المرتبطة بقرارات الفريق عبر تطبيق Socios، كما تعد بمثابة هوية عضوية للمشجعين، يحصلون من خلالها على مكافآت وتقدير من الفريق.

ما هو مشروع عملة OG الرقمية؟

عملة OG وتحمل اسم OG Fan Token، وتم إنشاؤها من قبل منصة “socios” وهي منصة مبنية على شبكة Chiliz، تتيح للمشجعين المهتمين المشاركة في التصويت على قرارات فرقهم لمختلف أنواع الرياضة، وتصنع جو من التنافس والحماس فيما بين المشجعين للحصول على مكافآت من المنصة.

ويقوم فريق OG بالمشاركة في ألعاب كونتر سترايك ودوتا 2، حيث حصد جائزة ” The International ” في عامي 2018 و2019، والعديد من الجوائز الأخرى.

والجدير بالذكر أن فريق OG هو ليس فريق كرة قدم، وإنما فريق يقوم باللعب بمختلف الألعاب عبر الانترنت، ويقوم بشكل مستمر بتوسيع أعضائه وتوسيع نشاطه ليشمل ألعاب جديدة، حيث حقق أكثر من 26 مليون دولار من الانتصارات في مختلف الألعاب.

وتسعى منصة socios إلى دمج المجتمعات الرياضية بالعالم الرقمي وزيادة التواصل فيما بينهم وتحفيزهم على التعبير عن رأيهم ودعم نواديهم المفضلة، وذلك ضمن استراتيجية عمل تبناها المطورين في المنصة، من أبرز بنود هذه الاستراتيجية:

  • زيادة تفاعل المشجعين مع وسائل التواصل الاجتماعي للنوادي الرياضية
  • تعزيز الديمقراطية وإتاحة المجال للمشجعين المشاركة في حوكمة قرارات النوادي
  • الاستفادة من المشجعين للتسويق لعملة OG الرقمية
  • زيادة التواصل بين المشجعين من مختلف الدول عبر خدمة دعم لغوي يوفرها تطبيق Socios.
  • إطلاق مسابقات ومنافسات للحصول على مكافآت رقمية وتذاكر مجانية لحضور المبارايات.
  • مشاركة مقالات منصة OG الرياضية عبر مختلف وسائل الإعلام العالمية.

تقدم منصة socios خدماتها في نحو 25 مدينة متوزعة على 4 قارات حول العالم، وتمتلك أكثر من 150 شريك وجهة داعمة لها، تساعدها في التسويق لعمليات الحوكمة المرتبطة بقرارات العديد من الفرق من مختلف أنواع الرياضة، بما فيها كرة القدم وكرة القدم الأمريكية والتنس وهوكي الجليد وكرة السلة ورياضات القتال وMLS وRugby.

من أهم نوادي كرة القدم التي تشارك منصة socios في التسويق لحوكمة قراراتها، نادي برشلونة وجوفانتوس وبارس سان جيرمان وAC Milan وأتليتكو مدريد وجلطة سراي وغيرها الكثير من النوادي العالمية، ولكل منها عملة رقمية خاصة به يقوم من خلالها مشجعي النوادي بالتصويت على القرارات التي تطرحها إدارات الفرق.

صورة لبعض نوادي كرة القدم التي تدعمها منصة OG
صورة لبعض نوادي كرة القدم التي تدعمها منصة Socios

يعتبر تطبيق Socios.com صلة الوصل بين المشجعين وبين فريق OG الذي يتيح لهم الوصول لقرارات الفرق والنوادي والتصويت عليها باستخدام عملة النادي الرقمية الخاصة به، بحيث يقومون بالتأثير على ناديهم المفضل والمشاركة في عملية صنع القرار الخاصة به.

يبلغ الحد الأقصى الذي يمكن عرضه من عملة OG الرقمية هو 5 مليون عملة، في حين أن كمية المعروض الحالي في السوق قد بلغت أكثر من 3.757 مليون عملة OG، أي ما يعادل نسبة 75% من إجمالي الحد الأعلى المسموح به، كما بلغت القيمة السوقية للعملة أكثر من 38 مليون دولار أمريكي في وقت كتابة هذا المقال وفق بيانات موقع CoinMarketCap.

أين يمكن شراء عملة OG

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة OG

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق