عملة PAXG ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

تاريخ الإنشاء:
مجهول
العدد الأقصى:
لا يوجد سقف
أعلى قيمة
2241.37
أفضل مكان لشراء عملة PAXG
الحسابات الرسمية

عملة PAXG الرقمية – هي عملة مرتبطة بالذهب وكل عملة واحدة منها تمثل أونصة واحدة من ذهب London Good Delivery المخزن في لندن، ويمكن لحامليها الحصول على الذهب المادي مقابلها.

ما هو مشروع عملة PAXG الرقمية؟

تم إنشاء عملة PAXG الرقمية على شبكة الإيثيريوم، وتتطلع إلى حل المشكلات الأساسية المتعلقة بأسواق الذهب التقليدية، وذلك عن طريق سهولة استخدامها في المنصات (المركزية واللامركزية) والمحافظ ومشاريع التمويل اللامركزي وأي خدمات أخرى.

ومن المعروف أنه يجب على المستثمرين دفع رسوم تخزين لسبائك الذهب، بينما لا توجد مثل هذه الرسوم في حال اقتناء عملة PAXG، ولكن يجب دفع تكالف صغيرة كرسوم للشبكة في حال أراد المستثمر نقلها من مكان إلى آخر مثلها مثل أي عملة رقمية أخرى.

تأسست شركة Paxos في عام 2012 كشركة مملوكة للقطاع الخاص تعمل على إعادة بناء البنية التحتية للتمويل بطريقة لامركزية.

وتحاول عملة PAXG حل المشاكل المتعلقة في اقتناء الذهب ومنها خطر الوقوع في عمليات احتيال أو شراء كميات من الذهب ذات جودة منخفضة وغير قانونية.

وتتيح لأي مستثمر على كوكب الأرض إمكانية شراء عملية رقمية (مرتبطة بالذهب) بشكل آمن وموثوق، كونها شركة مسجلة وموثوقة وتخضع للتنظيم من قبل NYDFS مما يتطلب منها التمسك بمعايير عالية تجاه المستثمرين والاستقرار والشفافسة والمساءلة.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع شركة Paxos بخبرة في إصدار العملات الرقمية المدعومة بالأصول بما في ذلك عملة PAX الرقمية، العملة المستقرة الأكثر سيولة والمنظمة والمدعومة بالدولار.

كما تتمتع Paxos بخبرة عميقة في تقديم الخدمات الرقمية لسوق الذهب المؤسسي من خلال خدمات تسوية ما بعد التجارة، مما يمنح Paxos القدرة على تعزيز العلاقات مع المؤسسات المتميزة مثل Brink’s لتخزين الذهب و INTL FCStone لشرائه.

وبناء على هذا، يمكن للمستثمرين والمتداولين في جميع أنحاء العالم امتلاك وتداول الذهب الحقيقي مثل بيتكوين عب فقط شراء عملة PAXG الرقمية.

مزايا عملة PAXG

  • القدرة على امتلاك واسترداد سبائك الذهب من London Good Delivery
  •  تخزين الذهب مجاناً في الخزائن الأكثر أماناً في العالم
  • إمكانية شراء الذهب من أي نقطة في العالم وفي أي وقت

مع نمو التمويل اللامركزي بسرعة كبيرة، تمنح Paxos Gold الآن مستثمري الذهب الفرصة للقيام بشيء لا يمكنهم فعله بالذهب الفعلي وهو كسب الفائدة.

هناك بالفعل العديد من منصات التمويل اللامركزي التي ستدفع فائدة مقابل تخزين عملة PAXG عبرها، ومن ضمن هذه المنصات هي منصة Nexo، حيث اشترت Nexo ما قيمته 5 ملايين دولار من PAXG بعد إطلاق العملة الرقمية مباشرة، وتقدم الآن خدمات إقراض وستيكينغ لهذه العملة.

ما هي عملة PAXG الرقمية؟

عملة PAXG الرقمية – هي عملة مرتبطة بالذهب وكل عملة واحدة منها تمثل أونصة واحدة من ذهب London Good Delivery المخزن في لندن، ويمكن لحامليها الحصول على الذهب المادي مقابلها.

أين يمكن شراء عملة PAXG

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة PAXG

آخر الأخبار المتعلقة بعملة PAXG
آخر تويتات عملة PAXG

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق