عملة PEPE الميمية تدخل قائمة كبرى منصات التداول

عملة PEPE الميمية تدخل قائمة كبرى منصات التداول

نظرا لأن العديد من العملات الرقمية تدفع إمكانات نموها بطرق مختلفة، فإن عملة PEPE الميمية ذات طابع الضفدع تزيد من نفوذها من خلال بعض قوائم التداول الأكثر طلبا.

في واحدة من أحدث وأهم حالات ظهور عملة PEPE، هو ظهورها لأول مرة على منصة تداول العملات الأمريكية Gemini Foundatio إذ أصبح زوج التداول PEPE / GUSD متاحا الآن للمستخدمين في أكثر من 30 دولة.

منصة Gemini تتيح عملة PEPE للتداول عبر منصتها
منصة Gemini تتيح عملة PEPE للتداول عبر منصتها

تعد قائمة عملة PEPE الجديدة أكثر إثارة للاهتمام لأنها تشكل ثالث أهم قائمة في منصة Gemini Foundation، إذ ضمت المنصة العملة الميمية الآن إلى قائمتا، لتصبح منافسة لعملات البيتكوين والإيثيريوم والتي كانت مدرجة مسبقا على النظام الأساسي.

ليس من المفاجئ أن تقوم منصة Gemini الأمريكية بدعم عملة PEPE، والتي احتلت مؤخرا المرتبة الأولى من حيث حجم عملة PEPE المودع في حسابات مستخدميها على المنصة، وذلك وفقا لتقرير تابع لموقع U.Today.

تعتبر عملة PEPE واحدة من أكثر العملات الميمية شعبية اليوم، وقد تمتعت بمزيج من تراكم مستثمري الحيتان والمستثمرين بمرور الوقت، وفي وقت Yعداد هذه المقالة كان سعر PEPE يتم تداوله عند 0.000001624 دولار أمريكي محققا ارتفاعh بنسبة 8.71% خلال الـ 24 ساعة الماضية.

العملة الميمية تتنافس مع أقرانها المهيمنين

والجدير بالذكر، أن العملة الميمية تمتلك مجتمع قيادي استمر في النمو منذ إطلاقها، ولكن لم يتعافى سوى قليل من المستثمرين بعد من النمو الكارثي الذي سجلته العملة عند الإطلاق، والذي شهد دخولها إلى أعلى 100 عملة حسب القيمة السوقية.

وشهد احتضان عملة PEPE الميمية استقطاب بعض العروض الأكثر ربحية مقارنة بأفضل منافسيها مثل Dogecoin (DOGE) و Shiba Inu (SHIB).

وفي سياق متصل وفي شهر مايو، نما تأثير العملة الميمية بشكل مكافئ من حيث المشاركة الاجتماعية والتي تجاوزت تأثير البيتكوين و Shiba Inu، حيث تخلصت PEPE من أسوأ أداء لها حينها، الأمر الذي يعد بمستقبل إيجابي وقوي للعملة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق