أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

عملة PEPE الميمية: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

تاريخ الإنشاء:
مجهول
العدد الأقصى:
4.2069E+14
أعلى قيمة
0.00000431
أفضل مكان لشراء عملة PEPE
الحسابات الرسمية

عملة PEPE – هي عملة رقمية ميمية، هذه العملة ببساطة تكريم لميمز شهير يحبه الجميع ويعترفون به وهي بدون قيمة جوهرية أو توقع عائد مالي، لا يوجد فريق رسمي أو خارطة طريق محددة، العملة عديمة الفائدة تماما وهي لأغراض الترفيه فقط.

صورة رمز عملة PEPE الميمية الرقمية
صورة رمز عملة PEPE الميمية الرقمية

ما هو مشروع عملة PEPE الميمية؟

تم إطلاق عملة PEPE الرقمية للناس كعملة ميمية مميزة لأن شعارها بالفعل ميمز ومعروف عالميا منذ عام 2005، تم بناؤها على شبكة الإيثيريوم، وتهدف للتغلب على جميع العملات الميمية المنافسة بما فيها شيبا ودوجكوين وغيرها الكثير، وتتميز بأنها ذات رسوم صفرية.

انطلقت عملة PEPE الرقمية من مبدأ أنها أيقونة معروفة ومتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة وعلى مدار عقدين تقريبين، كما أنه حان الوقت لتأخذ مكانتها التي تستحقها في سوق العملات الميمية والرقمية، وأشارت إلى أن عملة دوج الميمية قد أخذت ما يكفي من الضجة وحان الوقت لتولي PEPE زمام القيادة.

صورة واجهة الموقع الرسمي لعملة PEPE الميمية الرقمية
صورة واجهة الموقع الرسمي لعملة PEPE الميمية الرقمية

كيفية شراء عملة PEPE الميمية الرقمية

يتم الحصول على عملة PEPE الميمية والرقمية من خلال الخطوات الآتية:

  • إنشاء محفظة: عند استخدام الهاتف المحمول، يجب تنزيل أي محفظة عملات رقمية من متجر Google play مجانا مثل محفظة MetaMask، أما في حال استخدام إصدار سطح المكتب فيمكن تنزيل إضافة خاصة بمتصفح Google Chrome عن طريق النتقال إلى الرابط metamask.io.
  • الحصول على بعض عملات الإيثيريوم: يجب الحصول على بعض عملات الإيثيريوم وتخزينها في محفظتك لاستبدالها لاحقا بعملة PEPE الميمية،وفي حال عدم امتلاكك لعملات الإيثيريوم، فيمكنك شراؤها عبر metamask مباشرة، أو الحصول عليها من محفظة أخرى أو الشراء من منصة أخرى وإرسالها إلى محفظتك.
  • تسجيل الدخول إلى منصة Uniswap: يجب الولوج إلى منصة Uniswap عبر الانتقل إلى app.uniswap.org في google chrome، أو من خلال المتصفح داخل تطبيق محفظة Metamask، ومن ثم قم بربط حساب محفظتك مع منصة Uniswap.
    الآن قم بنسخ عنوان عملة $PEPE الرقمية والصقه في Uniswap، وحدد عملة Pepe من الخيارات، وقم بتأكيد العملية عن طريق التوقيع الخاص بالمحفظة.
  • استبدال الإيثيريوم بعملات PEPE الميمية: الآن استبدل عملة الإيثيريوم بعملة PEPE الميمة، وتمتع بتجربة مميزة مع رسوم تداول صفرية، لذلك لا داعي للقلق بشأن الشراء مع انزلاق معين ، على الرغم من أنك قد تحتاج إلى استخدام الانزلاق السعري في أوقات تقلبات السوق.

أو في حال كنت من الأشخاص الذين يفضلون التداول عبر المنصات المركزية، فإنه يمكنك شراء عملة PEPE الرقمية على منصة Gate.io، حيث قامت بإدراجها مقابل الدولار الرقمي المستقر USDT.

يبلغ إجمالي العرض الحالي من عملة PEPE الميمية الرقمية 420.690 تريليون عملة، قامت منصة عملة PEPE الميمية الرقمية بإرسال 93.1% من إجمالي العرض المطروح إلى مجمع السيولة، وتم حرق عملات مجمع السيولة من أجل تسهيل عملية التداول اللامركزي والإقراض ومجموعة من الوظائف الأخرى.

يتم تخزين نسبة 6.9% المتبقية من العرض الحالي لعملة PEPE الميمية الرقمية في محفظة متعددة لفريق المطورين SIG، لاستخدامها إدراج العملة على منصات التداول المركزية المستقبلية ومجمعات السيولة والجسور، كما يمكن تتبع هذه المحفظة ومراقبتها عن طريق الاسم ENS “pepecexwallet.eth”.

صورة توضح إجمالي العرض الحالي من عملة PEPE الميمية الرقمية وكيف تم توزيعها
صورة توضح إجمالي العرض الحالي من عملة PEPE الميمية الرقمية وكيف تم توزيعها

بلغ عدد حاملي عملة PEPE الرقمية أكثر من 10 آلاف مستخدم ابتداء من تاريخ إطلاقها يوم الأحد 16 أبريل حتى تاريخ يوم الثلاثاء 18 أبريل الجاري، وذلك وفق بيانات موقع Etherscan لتتبع العملات وشبكات بلوكتشين.

وتشير البيانات إلى أن عمليات شراء كبيرة حصدتها عملة PEPE خلال فترة قصيرة من قبل المستثمرين والمتابعين، راجين تحقيق مكاسب كبيرة خلال وقت قصير.

عملة PEPE الميمية تحقق أرقاما قياسية في وقت قصير
عملة PEPE الميمية تحقق أرقاما قياسية في وقت قصير

يستطيع أي شخص الوصول إلى العقد الذكي للعملة وإصدارها عبر شبكة الإيثيريوم أو غيرها من الشبكات اللامركزية المدعومة مقابل دفع أجزاء من الدولار، والحصول عليها على الفور وتزويدها بالسيولة وتداولها مباشرة.

أين يمكن شراء عملة PEPE

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة PEPE

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق