أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

عملة PEPE تحقق انتصارا على شيبا إينو

هل تسقط عملة PEPE الميمية عملة الدوجكوين عن عرشها؟

حققت عملة PEPE تحقق انتصارا على عملة شيبا إينو وذلك في أحجام التداول، حيث تفوقت عملة PEPE على عملة شيبا بحجم التداول وبفارق كبير.

في وقت كتابة هذا المقال تجاوز حجم التداول خلال الـ 24 ساعة لعملة PEPE الميمة حاجز 140 مليون دولار، وبزيادة بنسبة أكثر من 220%، مع قيمة سوقية تجاوزت 261 مليون دولار.

عملة PEPE الميمية
عملة PEPE الميمية

أما بالنسبة لعملة شيبا إينو، فلم يتجاوز حجم التداول خلال الـ 24 ساعة حاجز 65 مليون دولار، وبانخفاض بنسبة أكثر من 20%، مع قيمة سوقية تجاوزت 6 مليار دولار.

عملة شيبا إينو
عملة شيبا إينو

تهدف عملة PEPE الميمية إلى التفوق على العملات الميمية الشهيرة التي تحتوي على شعار كلاب، حيث تؤكد خارطة الطريق المكونة من ثلاث مراحل على النمو ومشاركة المجتمع وتوسيع نطاقه.

كما أشار الحساب الرسمي لفريق العملة، في أخر تغريداته عبر تويتر، إلى طموحات العملة في التفوق على العملات الميمية الشهيرة الأخرة، وذلك كما هو واضح في الصور الكاركتيرية التي نشرها مؤخراً.

الحساب الرسمي لفريق العملة
الحساب الرسمي لفريق العملة

عملة PEPE الميمية: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة PEPE – هي عملة رقمية ميمية، هذه العملة ببساطة تكريم لميمز شهير يحبه الجميع ويعترفون به وهي بدون قيمة جوهرية أو توقع عائد مالي، لا يوجد فريق رسمي أو خارطة طريق محددة، العملة عديمة الفائدة تماما وهي لأغراض الترفيه فقط.

تم إطلاق عملة PEPE الرقمية للناس كعملة ميمية مميزة لأن شعارها بالفعل ميمز ومعروف عالميا منذ عام 2005، تم بناؤها على شبكة الإيثيريوم، وتهدف للتغلب على جميع العملات الميمية المنافسة بما فيها شيبا ودوجكوين وغيرها الكثير، وتتميز بأنها ذات رسوم صفرية.

انطلقت عملة PEPE الرقمية من مبدأ أنها أيقونة معروفة ومتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة وعلى مدار عقدين تقريبين، كما أنه حان الوقت لتأخذ مكانتها التي تستحقها في سوق العملات الميمية والرقمية، وأشارت إلى أن عملة دوج الميمية قد أخذت ما يكفي من الضجة وحان الوقت لتولي PEPE زمام القيادة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق