أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

عملة PEPE تضرب من جديد ومخاوف من تدخل الحيتان

عملة PEPE تضرب من جديد ومخاوف من تدخل الحيتان

بعد أن انتشرت عملة PEPE الرقمية كالنار في الهشيم بين مستثمري العملات الرقمية والحيتان، وصلت اليوم إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند مستوى 0.000031 دولار.

سعر عملة PEPE
سعر عملة PEPE

واستحلت عملة PEPE المرتبة 44 في قائمة أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية على موقع كوين ماركت كاب، ووصلت القيمة السوقية لها إلى أكثر من مليار دولار.

ترتيب عملة PEPE على موقع كوين ماركت كاب
ترتيب عملة PEPE على موقع كوين ماركت كاب

ولايزال الزخم الصعودي للعملة، حيث تشهد عمليات شراء هائلة من قبل المستثمرين الصغار وحتى الحيتان، وأدى ذلك إلى حرق كميات كبيرة من عملة الإيثيريوم بسبب المعاملات الهائلة على الشبكة.

ويشار إلى أن عملة PEPE تم إنشاؤها على شبكة الإيثيريوم، حيث يجب دفع رسوم بعملة الشبكة مقابل كل عملية تتم على الشبكة.

اكتساح المشهد الرقمي ومخاوف من الحيتان

ويبدو أن عملة PEPE اكتسحت المشهد الرقمي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، ولكن يمكن أن نعود إلى الوراء قليلا، فإنها تعيد تاريخ عملة شيبا.

حيث شهدت عملة شيبا الرقمية في بادئ أمرها انتشارا واسعا وحققت المرتبة العاشرة في قائمة كوين ماركت كاب ووصل سعرها إلى مستويات عالية جدا، ولكن مع مرور الوقت بدأ الاهتمام بها يتلاشى مما أدى إلى انخفاض كبير جدا بسعرها منذ أعلى مستوى وصلت إليه.

لذلك من المهم أن تقوم بإدارة المخاطر قبل أن تفكر في الاستثمار بعملة PEPE، كون سعرها ارتفع كثيرا ويمكن في أي لحظة أن تبدأ عمليات البيع الجماعي وينهار لمستويات منخفضة جدا.

ما هي عملة PEPE الرقمية؟

عملة PEPE – هي عملة رقمية ميمية، هذه العملة ببساطة تكريم لميمز شهير يحبه الجميع ويعترفون به وهي بدون قيمة جوهرية أو توقع عائد مالي، لا يوجد فريق رسمي أو خارطة طريق محددة، العملة عديمة الفائدة تماما وهي لأغراض الترفيه فقط.

ما هو مشروع عملة PEPE الميمية؟

تم إطلاق عملة PEPE الرقمية للناس كعملة ميمية مميزة لأن شعارها بالفعل ميمز ومعروف عالميا منذ عام 2005، تم بناؤها على شبكة الإيثيريوم، وتهدف للتغلب على جميع العملات الميمية المنافسة بما فيها شيبا ودوجكوين وغيرها الكثير، وتتميز بأنها ذات رسوم صفرية.

انطلقت عملة PEPE الرقمية من مبدأ أنها أيقونة معروفة ومتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة وعلى مدار عقدين تقريبين، كما أنه حان الوقت لتأخذ مكانتها التي تستحقها في سوق العملات الميمية والرقمية، وأشارت إلى أن عملة دوج الميمية قد أخذت ما يكفي من الضجة وحان الوقت لتولي PEPE زمام القيادة.

صورة واجهة الموقع الرسمي لعملة PEPE الميمية الرقمية
صورة واجهة الموقع الرسمي لعملة PEPE الميمية الرقمية

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ZK
ما هو موعد إدراج عملة ZK بتوقيت السعودية على بينانس؟
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

أضف تعليق