عملة PORTAL: ما هي وما هو مشروعها؟

تاريخ الإنشاء:
29.02.2024
العدد الأقصى:
1 مليار
أعلى قيمة
-
أفضل مكان لشراء عملة PORTAL
الحسابات الرسمية

عملة PORTAL – هي عملة رقمية تابعة لمنصة Portal وهي منصة ألعاب شبكات بلوكتشين لامركزية، تم إطلاق العملة عبر خدمة إطلاق المشاريع التابعة لمنصة بينانس Binance Launchpool.

ما هو مشروع عملة PORTAL الرقمية؟

تعتبر منصة PORTAL من منصات ألعاب شبكات بلوكتشين اللامركزية، تركز على ضم المزيد من المشاركين في عالم ألعاب الويب 3.0.

image 67
صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة PORTAL

تعمل PORTAL على تسهيل عملية اكتشاف ألعاب الويب 3 وتبسيط التعامل معها وتشغيلها، وذلك من خلال توفير الوصول إلى أكبر قدر ممكن من ألعاب هذا العالم عبر طبقة بلوكتشين واحدة توفر الوقت والتكاليف وتذلل الصعوبات على مختلف فئات المستخدمين.

إن أبرز ما يميز منصة وشبكة PORTAL هو الطبقة الوحيدة في بنيتها والتي توفر وصول لجميع شبكات ومنصات بلوكتشين الأخرى من دون تكليف المستخدمين واللاعبين بشراء أو تبديل ربط عملات رقمية من أجل اللعب.

تستخدم عملة PORTAL الرقمية في عدة وظائف على منصة مشروع العملة، من بينها إجراء معاملات الشبكة وشراء عناصر الألعاب وتسديد رسوم المعاملات وكذلك تمكين عمليات تخزين العملات الرقمية ورموز NFT غير القابلة للتداول.

كما تستخدم عملة PORTAL في تأمين عملية شراء عقد البوابة من أجل مساعدة المستخدمين في عملية التحقق من صحة الشبكة ووثوقيتها، وكذلك دعم خوارزمية إجماع شبكة PORTAL بطريقة تضمن أفضل استقرار ممكن لعمل الشبكة.

خدمات منصة PORTAL ومزاياها الاستثمارية

يحظى اللاعبون على منصة PORTAL ومختلف فئات مستخدميها بالعديد من المزايا والأدوات التي تصلهم بعالم العملات الرقمية والويب 3، وأبرز تلك الخدمات هي:

  • العملة الرقمية الخاصة بالمنصة: تعتبر عملة PORTAL المفتاح الأساسي للقيام بكل وظائف المنصة والاستفادة من خدماتها، وتستفيد من بروتوكول المراسلة الخاص بالطبقة الصفرية LayerZero للقيام بكل ذلك.
  • منصة ألعاب الويب 3: تعد منصة PORTAL غنية جدا بألعاب الويب 3، ويستطيع اللاعب التحكم بهذه الألعاب وربطها وتجميعها في مكان واحد للحصول على أكبر قدر ممكن من الأدرنالين خلال اللعب.
  • محفظة العملات الرقمية للألعاب: تملك PORTAL محفظة لامركزية بامتياز، وتضمن خصوصية عالية للمستخدم، ويمكن تأكيد حسابها والوصول إليها من خلال مصادقة حساب تويتر أو ديسكورد أو PSN أو Twitch. توفر هذه المحفظة أيضا ربطا بين الألعاب وSDK لجعل إمكانية لعب الألعاب متاحا في أي مكان يتواجد فيه المستخدم.
  • سلسلة عقد الشبكة: وهي المسؤولة عن توفير عمليات التدقيق وتأمين البيانات اللازمة لمنصة ألعاب PORTAL.
  • خدمة الوصول إلى الستيكينغ: تتيح للمستخدمين الاستثمار في العملات الرقمية والوصول إلى أحداث الإيردروب على Portal Launchpad من خلال تكديس عملة Portal.
  • Portal Launchpad: هي الخدمة الأكثر إبهارا في مشروع منصة PORTAL، وذلك لأنها تتيح الوصول إلى أبرز عمليات إطلاق العملات الرقمية ورموز NFT ورموز الألعاب القابلة للاستبدال من داخل شبكة Portal نفسها.

كيف أحصل على عملة PORTAL مجانا؟

قبل كل شيء، يجب أن تمتلك حساب موثق الهوية على منصة بينانس، ثم يجب عليك الانتقال إلى صفحة المشروع على المنصة الرسمية من هنا (الصفحة ستكون متاحة قبل 24 ساعات من بدء الاكتتاب)، حيث ستجد مجمعين للسيولة، وهم:

قم باختيار إحدى المجمعات ومن ثم أضف العملة الموافقة له (كلما أضفت أكثر كلما حصلت على عملة PORTAL الرقمية أكثر).

يبلغ إجمالي عدد عملات منصة PORTAL ما عدده واحد مليار عملة رقمية، فيما سيكون العدد المتاح للتداول 167 مليونا و134 ألفا و615 عملة رقمية، أما العدد المطروح في عملية الاكتتاب سيكون 50 مليون عملة فقط.

المقاييس المالية الرئيسية لمنصة وعملة PORTAL
المقاييس المالية الرئيسية لمنصة وعملة PORTAL
الحصة المئوية من توزيع عملة PORTAL
الحصة المئوية من توزيع عملة PORTAL

ما هي منصة PORTAL؟

Portal عبارة عن نظام بيئي للألعاب عبر السلسلة يربط جميع الألعاب في سلسلة واحدة، وذلك باستخدام عملة Portal الرقمية متعددة السلاسل والبنية التحتية للألعاب.

ما هي الغاية من PORTAL؟

تسعى منصة PORTAL إلى ضم أول مليار لاعب إلى Web3 من خلال منصة الألعاب والعملات الرقمية التي تعمل بنظام LayerZero.
وكذلك بناء رابطة السيولة لألعاب Web3 وحل التوزيع للألعاب.

ما هي أبرز ميزات منصة PORTAL؟

1. تضم منصة بورتال نحو نصف مليون عضو في مجتمع المنصة عبر القنوات الاجتماعية والتسجيل المسبق للمنصة.
2. يشارك في إدارة المنصة والإشراف على حساباتها مختصين ومستشارين على قدر عال من الخبرة والمسؤولية، من بينهم: جيمي كينج (المؤسس المشارك ل Rockstar Games) ، مات ديكسون (المدير العالمي ل Platform EA Games) ، أدريان لاي (الرئيس التنفيذي لمجموعة نيومان) ، جون ياو (الرئيس التنفيذي لفريق Secret).
3. يمكن من خلال عملة المنصة الوصول إلى عدد هائل من ألعاب الويب 3 وعناصر اللعب من دون الحاجة إلى شراء أو تبديل عملات رقمية أخرى.

متى يبدأ اكتتاب عملة PORTAL؟

يبدأ اكتتاب عملة PORTAL على منصة بينانس في 22.02.2024 ويستمر لمدة 7 أيام، وفي يوم 29.02.2024 سيتم إدراج عملة PORTAL على بينانس.

أين يمكن شراء عملة PORTAL

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة PORTAL

آخر الأخبار المتعلقة بعملة PORTAL
آخر تويتات عملة PORTAL

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق