عملة QKC: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

تاريخ الإنشاء:
مجهول
العدد الأقصى:
10000000000
أعلى قيمة
0.338765
أفضل مكان لشراء عملة QKC
الحسابات الرسمية

عملة QKC – هي عملة رقمية تابعة لشبكة QuarkChain، وهي شبكة مبنية بواسطة شبكة الإيثيريوم، وتشمل حالات استخدام عملتها QKC الرقمية في الحوكمة ودفع رسوم المعاملات وفي صيانة الشبكة.

ما هو مشروع عملة QKC الرقمية؟

تعتبر شبكة QuarkChain شبكة بلوكتشين مرنة وقابلة للتطوير، كما تكون موجهة للمستخدم عبر تطبيقات تقنية تجزئة الحالة، تمكن من دعم بروتوكولات إجماع مختلفة ونماذج معاملات متعددة ودفاتر أستاذ مختلفة، وتعتبر الشبكة متوافقة مع آلة الإيثيريوم الافتراضية (EVM).

صورة توضح واجهة الموقع الرسمي لشبكة QuarkChain
صورة واجهة الموقع الرسمي لشبكة QuarkChain

تدعم الشبكة خوارزميتي إجماع مختلفتين، وهما خوارزمية PoW وخوارزمية PoSW التي تعد مزيجا من خوارزميتي إجماع الحصة والعمل، وتعمل الشبكة على دعم المزيد من البروتوكولات بما فيها DPoS وPoS وغيرها.

تدعم شبكة QuarkChain عقد الإيثيريوم بشكل كامل، وهذا الأمر يمكن المطورين من كتابة العقد الذكي وتصحيحه بسرعة، وذلك باستخدام العديد من الأدوات المعروفة مثل remix، كما يمكنه المطورين من إنشاء تطبيقات لامركزية قابلة للتطوير ولا تتسبب في ازدحام الشبكة.

بما أن شبكة QuarkChain متوافقة مع آلة EVM، فهذا يعني أنه يمكن نشر كل تطبيق لامركزي DApp في QuarkChain يتم نشره على شبكة الإيثيريوم، وتجدر الإشارة إلى أن فريق المطورين يخطط لإضافة المزيد من الأجهزة الافتراضية لتتوافق مع الشبكة، مثل EOS VM، مما يوفر لدى المطورين المزيد من الخيارات مستقبلا.

تمتلك شبكة QuarkChain أكثر من 70 مشروعا عالي الجودة، تشتمل العديد من المجالات بما في ذلك نظم البيانات والمعلومات ومجالات الخدمات الصناعية والمالية، إلى جانب التطبيقات اللامركزية والمنصات والترفيه والألعاب، والعديد من مجالات العمل الأخرى.

شبكة QuarkChain تدعم العديد من المشاريع في مجالات الحياة المختلفة
شبكة QuarkChain تدعم العديد من المشاريع في مجالات الحياة المختلفة

تتميز شبكة QuarkChain بأنها ذات قابلية عالية للتوسع، إلى جانب خواص اللامركزية نتيجة احتوائها على بنية من طبقتين مختلفتين من البروتوكولات، تمكن المعدنين من الوصول لعملية التعدين مباشرة دون الحاجة لانضمامهم لمجمعات التعدين.

توفر عملة QKC الرقمية لشبكة QuarkChain سهولة كبيرة في الاستخدام، نتيجة دعمها للمعاملات المتقاطعة وتخصيص العملات لكل جزء من الشبكة على حدى، كما يتطلب الاستخدام الحصول على حساب واحد فقط يمكن من خلاله الولوج إلى كافة موارد الشبكة بكامل أجزائها وبنموذج إدارة مبسط.

صورة توضح ميزات شبكة QuarkChain
صورة توضح ميزات شبكة QuarkChain

تدعم شبكة QuarkChain العديد من تطبيقات المنصات والشبكات المعروفة، بما فيها تطبيقات بينانس وChainlink وAnkr وPancakeSwap وAlchemy Pay وiPollo وغيرها الكثير، الأمر الذي يوفر وصولا كبيرا لعملة QKC الرقمية في مختلف أنحاء العالم.

صورة للتطبيقات التي تدعمها شبكة QuarkChain
صورة للتطبيقات التي تدعمها شبكة QuarkChain

يمكن للمستخدمين الحصول على عملات QKC الرقمية أو بيعها من خلال العديد من منصات العملات الرقمية العالمية، بما فيها بينانس bithump وgate.io وكوكوين وbitrue وupbit وCobo وBitKeep وMath وCoinEx وغيرها من المنصات.

صورة للمنصات التي يمكن من خلالها تداول عملة QKC الرقمية
صورة للمنصات التي يمكن من خلالها تداول عملة QKC الرقمية

تساهم العديد من الشركات العالمية الكبرى في عملية تطوير موارد وأجزاء شبكة QuarkChain، بما فيها شركة Amazon AWS وGoogle ABC وDapp Learning وUNICOM Global.

صورة للشركات التي تدعم عملية تطوير شبكة QuarkChain
صورة للشركات التي تدعم عملية تطوير شبكة QuarkChain

يبلغ الحد الإجمالي الذي يمكن تداوله من عملة QKC الرقمية مستوى 10 مليارات عملة، في حين يبلغ حجم العرض الحالي من عملة QKC نحو 6.4 مليارات عملة بنسبة عرض تبلغ حوالي 64% من إجمالي مستوى الدعم المتاح، وبقيمة سوقية تتجاوز 61 مليون دولار وفق بيانات موقع CoinMarketCap، محتلة بذلك المرتبة 321 في سوق العملات الرقمية من حيث معيار القيمة السوقية.

ما هي الميزات الرئيسية لشبكة QuarkChain؟

1. سلسلة كتل ثنائية الطبقات قابلة لإعادة الفصل: تتكون شبكة QuarkChain من طبقتين من سلاسل الكتل، تعد سلاسل كتل التجزئة المرنة كطبقة أولى، وبلوكتشين الجذر كطبقة ثانية تؤكد الكتل من الطبقة الأولى.
تعتبر الطبقة الأولى مرنة بهدف إعادة تجزئتها حسب الحاجة دون تغيير طبقة الجذر.
2. ضمان الأمن من خلال التعدين الجماعي الذي يحركه السوق: تم تصميم إطار نظري للحوافز لضمان أمن جميع المعاملات، حيث يتم تخصيص 50% على الأقل من إجمالي صلاحيات التجزئة لسلسلة الجذر، منعا لهجوم الإنفاق المزدوج على أي معاملات.
3. قابلية التوسع الأفقي: في أي شبكة blockchain ذات الـ TPS العالية، يمكن أن تكون العقدة فائقة الامتلاء مكلفة للغاية، مما يشجع على المركزية، ولهذا تسمح شبكة QuarkChain بالعديد من العقد الرخيصة التي تشكل مجموعة لتحل محل العقدة فائقة الامتلاء.
4. معاملات عبر الأجزاء الفعالة: يمكن إصدار المعاملات المتقاطعة في شبكة QuarkChain في أي وقت، وتأكيدها خلال دقائق فحسب، مع الإشارة إلى أن سرعة المعاملات المتقاطعة تزداد خطيا مع زيادة عدد الأجزاء.
5. دعم عقود الإيثيريوم الذكية: تتبنى QuarkChain آلة إيثيريوم الافتراضية، مما يتيح للمطورين ترحيل عقود إيثيريوم الذكية الحالية بسهولة، والاستفادة من الإنتاجية العالية لشبكة QuarkChain.

أين يمكن شراء عملة QKC

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة QKC

آخر الأخبار المتعلقة بعملة QKC
آخر تويتات عملة QKC

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق