عملة SXP : ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

تاريخ الإنشاء:
11/25/21
العدد الأقصى:
100000000
أعلى قيمة
0.251087
أفضل مكان لشراء عملة SXP
الحسابات الرسمية

عملة SXP – هي عملة رقمية خاصة بشبكة Swipe، تمكن الاستخدام الفوري للعملات الرقمية في الوقت الفعلي، وتعمل على ربط شبكات ومنصات مدفوعات العملات الرقمية ببعضها البعض وتمكن الشركات من تطوير بطاقات للعملاء يستطيعون من خلالها الدفع بالعملات الرقمية.

ما هو مشروع عملة SXP الرقمية؟

يقدم مشروع شبكة Swipe الخاص بعملة SXP الرقمية، ربطا بين منصات مدفوعات العملات الرقمية، بهدف تأمين عملية مرنة وسهلة لإنشاء برامج بطاقات مالية للعملاء تستخدم في الإنفاق مقابل الحصول على أي منتج حول العالم.

تعمل شبكة Swipe باستخدام واجهة برمجة تطبيقات Swipe API عبر شبكة الإيثيريوم، ويستطيع المستخدمون تنشيط الوصول لشبكة Swipe من خلال إيداع عملة واحدة من عملة SXP الرقمية، كما يتم تحصيل جميع الرسوم باستخدام العملة نفسها، يتم حرق 80% من هذه الرسوم مباشرة والباقي يُحتفظ به عبر العقد الذكي لشبكة Swipe.

يخطط المطورون في Swipe إجراء توزيع لرسوم المنصة التي تم جمعها من خلال بروتوكول إثبات الحصة، وتوزيعها على المدققين في الشبكة.

حصلت شبكة Swipe على دعم كبير من شبكة Solar التي تعد واحدة من المنظمات غير الربحية، والتي كرست عملها لدعم عملة SXP الرقمية والمشاريع المرتبطة بها.

تستخدم شبكة Solar بروتوكول إثبات الحصة المفوض DPoS، المتفرع عن مشغل ARK و53 منتجا لكتل بلوكتشين، هؤلاء المنتجين يقومون بتوفير التأمين اللازم لبروتوكول الحصة الذي يخصص 8 ثوان لكل كتلة، مما يجعل شبكة Solar واحدة من أسرع الشبكات وأكثرها أمانا.

كما تقدم شبكة Solar إمكانيات الحوكمة والتصويت، وذلك عبر المساهمة في الشبكة سواء في العمل كمنتج كتل للشبكة أو التصويت لأحد منتجي الكتل والحصول على عمولة الشبكة المخصصة.

تمتلك شبكة Swipe محفظة خاصة بها، يستطيع المستخدمين من خلالها تخزين العملات الرقمية وتداولها، ويمكن استخدام هذه العملات من خلال بطاقة خصم خاصة بمشروع المنصة تدعى Swipe Visa، وذلك من خلال أية مركز أو محطة تدعم مدفوعات Visa.

تستخدم عملة SXP الرقمية في دفع رسوم المعاملات المرتبطة بمشروعها، وللحصول على خصومات للرسوم المرتبطة بالمنصة، إذ يجري حرق 80% نم رسوم السحب والمعاملات تلقائيا على المنصة.

توفر بطاقة الخصم الخاصة بعملة SXP الرقمية إمكانية التداول الفوري للعملة (شراء أو بيع)، كما تمنح حامليها ميزة الوصول لأكثر من 40 منصة تداول مختلفة مع أكثر من 250 زوج عملات رقمية مختلف، ويمكن استخدامها في عملية شراء المنتجات والسلع، ويستطيع حامليها المشاركة في الحوكمة والحصول على مكافآت من عملة SXP الرقمية.

يتميز مشروع شبكة Swipe بأنه يقدم بطاقات قابلة للبرمجة، متاحة مع إعدادات مختلفة وشاملة من عناصر التحكم، منها ما يتعلق بالمعاملات الخارجية وقفل البطاقة في حال فقدانها وإعادة إصدار بطاقة جديدة والعديد من عناصر التحكم بالبيانات الشخصية ورقم التعريف وغيرها الكثير.

كما تقدم شبكة Swipe من خلال بضعة أسطر برمجية، إمكانية الحصول على بطاقة افتراضية بدلا عن الفعلية، ريثما يحصل على البطاقة الفعلية التي تعمل وفق البيانات الخاصة بالمستخدم والتي تدعم الدفع الرقمي وNFC.

تقوم شبكة Swipe بالتركيز على معالجة جميع متطلبات التحقق من العميل KYC والتأكد من الهوية ومطابقتها مع البيانات واستدعاء API واحد لها، ويستفيد المستخدمون أو العملاء المصرفيون من هذه التراخيص من أجل الحصول على تراخيصهم لإطلاق مشاريعهم التي تتطلب وجود متطلبات التأكد من الهوية KYC.

يستطيع المهتمون والراغبون ببناء مشروعاتهم الخاصة والحصول على عملاء لهم، الاستفادة من واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بشبكة Swipe، والتي تتميز بالبساطة والقوة في نفس الوقت، والتي توفر جهودا كبيرة وشهورا كثيرة من العمل المكلف والمتعب.

ماتزال تشهد منصة Swipe تعديلات وتحديثات مستمرة حتى تاريخ اليوم، وجميع مراجعات وتعديلات المطورين متاحة للاطلاع، وموجودة في مكتبة نظام منصة Swipe المتوفرة عبر موقع GitHub.

أصدرت شبكة عملة SXP حتى الآن أكثر من 559.3 مليون عملة، وبقيمة سوقية تجاوزت مستوى 162 مليون دولار أمريكي في وقت كتابة المقال وفق بيانات موقع CoinMarketCAp، في حين أنه لا يوجد حد أقصى لمعروضات عملة SXP في السوق.

أين يمكن شراء عملة SXP

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة SXP

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق