عملة TFUEL : ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة

تاريخ الإنشاء:
مجهول
العدد الأقصى:
لا يوجد سقف
أعلى قيمة
0.68159
أفضل مكان لشراء عملة TFUEL
الحسابات الرسمية

عملة TFUEL الرقمية – هي عملة منصة وشبكة Theta وهي منصة تعمل كنظام توصيل محتوى (CDN) لنوع محدد من المحتوى وهو الفيديو.

ما هو مشروع عملة TFUEL الرقمية؟

شبكة Theta ليست منصة مشاركة للفيديو، ولكنها تعمل كمنصة توصيل محتوى (CDN)، حيث يتم تحفيز المستخدمين على مشاركة النطاق الترددي غير المستخدم أو الزائد لنقل محتوى الفيديو إلى مستخدم آخر في نفس المنطقة الجغرافية. ويمكن القيام بذلك أثناء قيام المستخدم ببث المحتوى المذكور.

لم يتم إنشاء الشبكة للتنافس مع منصات بث الفيديو عبر الإنترنت مثل يوتيوب أو نيتفليكس أو أمازون أو غيرها ولكنها مصممة لمساعدتهم على خفض التكاليف وتقليل أو حتى القضاء على وسطاء الصناعة.

لذلك من الممكن لمنشئي المحتوى وناشري المحتوى والمشاهدين والمعلنين الاستفادة من شبكة تقديم محتوى لامركزية. باستخدام شبكة Theta Network، يمكن توزيع تدفقات الفيديو عالية الجودة بجزء بسيط من التكلفة العادية.

 يستخدم منشئو المحتوى مواردهم لإنشاء مقاطع فيديو أو محتوى آخر، ثم تحميل أعمالهم على منصات البث.

شركات منصات البث التي تخزن المحتوى لديها نطاق ترددي محدود للخادم، ولا يمكنها تلبية جميع طلبات المحتوى من ملايين المستخدمين حول العالم.

توفر خوادم الجهات الخارجية، المعروفة باسم نقاط الوجود (POPs) نطاقاً ترددياً إضافياً (موارد إضافية) لضمان عمل منصة البث ووصول المستخدم إلى الفيديو وهذا الأمر يتطلب دفع تكاليف إضافية.

 من أجل الحفاظ على أرباحها، تقوم منصات بث الفيديو بعرض إعلانات والحصول على أموال مقابل عدد مرات الظهور.

للتحكم في تكاليف الإعلان، يجب أن توازن منصة البث بين عدد الإعلانات المعروضة ورضا المستخدم، ما لم يدفع المستخدمون علاوة مقابل خدمات البث التي لا تحتوي على إعلانات.

يمكن لمنشئي المحتوى الذين يستثمرون المحتوى الخاص بهم الاستمتاع بإيرادات الإعلانات فقط بعد أن تدفع المنصة النفقات المرتبطة بتوزيع المحتوى.

باختصار، تعمل منصة Theta بشكل جدا مشابه لمنصة BitTorrent، حيث يساعد الأشخاص المشتركين في المنصة على إيصال وضمان وصول المحتوى إلى المستخدمين الآخرين بشكل لامركزي.

وبهكذا يستطيع أي شخص حول العالم الوصول ومشاهدة الفيديو بشكل سريع جدا، على خلاف المنصات المركزية التي يكون أغلب مخدماتها متواجدة في مكان واحد، مما يصعب الوصول إلى المستخدمين الذين يقعون على مسافات بعيدة جدا من هذه السيرفرات.

تعتبر Theta Fuel نظام بيئي متكامل والذي تم تأسيسه من قبل المؤسس والرئيس التنفيذي ميتش ليو وجيي لونج المؤسس المشارك ورئيس قسم التكنولوجيا.

ما هي عملة TFUEL الرقمية؟

عملة TFUEL الرقمية – هي عملة منصة وشبكة Theta وهي منصة تعمل كنظام توصيل محتوى (CDN) لنوع محدد من المحتوى وهو الفيديو.

أين يمكن شراء عملة TFUEL

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة TFUEL

آخر الأخبار المتعلقة بعملة TFUEL
آخر تويتات عملة TFUEL

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق