عملة TOKEN: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

تاريخ الإنشاء:
27.10.2023
العدد الأقصى:
10 مليار
أعلى قيمة
مجهولة
أفضل مكان لشراء عملة TOKEN
الحسابات الرسمية

عملة TOKEN: هي عملة رقمية تابعة لمنصة Floki، وتحمل اسم TokenFi. قام مطورو عملة FLOKI بإنجاز مشروع العملة الذي سيستخدم في التداول والتخزين والربط مقابل الأصول الورقية.

ما هو مشروع عملة TOKEN؟

مشروع TokenFi عبارة عن منصة تداول رقمية جديدة، ستقوم منصة Floki بإطلاقها يوم 27 أكتوبر 2023. تمتلك المنصة عملة رقمية تحمل اسم TokenFi واختصارا سيكون رمزها TOKEN، أما عن حجم العرض سيكون مبدئيا 10 مليارات عملة، ستكون مدعومة مقابل زوج عملات ETH وBSC (5 مليارات عملة لكل زوج).

إليكم معلومات سوقية عن عملة TOKEN التي ستطلق اليوم:

  • اسم العملة: TokenFi
  • رمز العملة: TOKEN
  • حجم الطرح الأولي: 10 مليارات عملة
  • القيمة السوقية عند الطرح: 50 ألف دولار أمريكي
  • القيمة السوقية لجميع العملات (المطروحة وغير المطروحة): 500 ألف دولار أمريكي
  • سيتم إدراج 10% من عدد العملات الكلي في مجمعات السيولة لمنصات Uniswap و PancakeSwap.
  • عملية التداول عبر منصات Uniswap و PancakeSwap ستبدأ في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 3 بالتوقيت العالمي.
  • سبب إطلاق العملة: استخدمها في التداول (Tokenization)، والربط مع أصول العالم الحقيقي (Real World Assets)، وفي إطلاق المشاريع (Launchpad) أيضا.
  • عنوان العقد على على شبكة الإيثيريوم هو: 0x4507cEf57C46789eF8d1a19EA45f4216bae2B528
  • عنوان العقد على شبكة بينانس هو: 0x4507cEf57C46789eF8d1a19EA45f4216bae2B528

سيكون حاملو عملة FLOKI وعملائها هم أفضل المرشحين للحصول على النسبة الأكبر من رموز TOKEN، إذ سيكسب مخزنو FLOKI ما نسبته 56% من حجم عرض عملة TokenFi خلال 4 سنوات تقريبا بعد الإطلاق، كما سيسهم هذا الربط في زيادة استقرار عملة FLOKI الرقمية، وسيتم ربط 5% من حجم عرض عملة TOKEN مع مجمعات السيولة على ETH و5% إضافية مع مجمعات السيولة على BSC.

بلاك روك تستثمر في عملة TOKEN الجديدة

في وقت يتوقع فيه ارتفاع حجم القيمة السوقية للعملات الرقمية إلى ما يزيد عن 16 تريليون دولار مع حلول العام 2030، تتسابق مشاريع وشبكات العملات الرقمية على زيادة نفوذها في سوق العملات الرقمية ورفع حصتها السوقية من خلال توسيع نطاق خدماتها وإطلاق مشاريع نوعية جديدة تواكب مختلف احتياجات المستخدمين.

وتعد شركة بلاك روك أحد أكبر المستثمرين في السوق مع قيمة سوقية تزيد عن 10 تريليونات دولار من الأصول الورقية والرقمية، فهي تؤمن بالمرحلة القادمة من التجارة والاستثمار التي سيكون فيها البلوكتشين والكريبتو حاكما ومُسيرا لاقتصاد كبرى الدول إن لم يكن العالم بأسره، لذلك اتخذ فريق Floki من بلاك روك شريكا لهم في عملية الإطلاق القادمة.

إجراءات احترازية تتخذها Floki لحماية مشروع TOKEN أثناء الإطلاق

أشار مطورو مشروع Floki إلى أنه تم اتخاذ التدابير الكافية من أجل إطلاق عملة TOKEN الجديدة التي سيقوم الكثيرون من استغلالها كفرصة للقرصنة والاحتيال وسرقة المستخدمين، بالإضافة إلى وضع حد أعلى لشراء رموز TOKEN يبلغ نسبة 1% من إجمالي العرض خلال الساعة الأولى من الإطلاق، أي يمكن شراء 100 مليون عملة فقط كحد أقصى.

ليس ذلك فحسب، بل ستقوم المنصة بفرض ضريبة شراء وبيع أولية بنسبة 20% خلال الساعة الأولى من إطلاق العملة، وهذا سيساعد في الحد من تواجد المحتالين، بالإضافة إلى حصول المنصة على جزء كبير من أي إنفاق سيقوم به المحتالون والحيتان خلال الساعة الأولى، والتي ستساعد في عمليات تطوير مشروع العملة.

مع انتهاء الساعة الأولى من طرح عملة TOKEN، سيقوم المطورون من إزالة سقف المحفظة وتخفيض ضريبة المعاملات المرتبطة بالعملة إلى 5% فقط، والتي ستبقى محافظة على هذه النسبة خلال الأسبوع الأول فقط، ليتم بعدها التصويت في مشروع Floki على مصير هذه الضريبة، هل سيتم تخفيضها أم الحفاظ عليها أم إزالتها نهائيا.

بعد الانتهاء من عملية التصويت هذه في مشروع Floki، سيتم فتح المجال أمام شركاء المشروع لإدارج العملة على منصاتهم، وقبل ذلك لن يتم إدراج العملات سوى على منصتين كما ذكرنا، هما Uniswap و PancakeSwap.

وأشار المطورون إلى أن العديد من المشاريع والمنتجات المرتبطة بمشروع TokenFi سيتم إطلاقها خلا الربع 4 من العام الجاري 2023، لأنها ماتزال قيد التطوير والإنجاز، وهي الآن في مرحلة الاختبار عبر شبكات TestNet، مؤكدة أن الشركاء متحمسين لإطلاق المشروع وتنميته وترقب نتائج نجاحاته خلال فترة قصيرة وقياسية.

وكشفت إدارة مشروع Floki أن الشريك الرئيسي في عملية تطوير رمز TOKEN كان DWF Labs، كما أعلنت عن شراكة استراتيجية مهمة مع شركة World Table Tennis التي تملك ما يزيد عن 120 مليون عميل سُيتاح لهم تداول عملة TOKEN الرقمية، مع وجود العديد من الشراكات الأخرى لم يسلط عليها الضوء بعد وسيتم كشف النقاب عنها خلال الأسابيع المقبلة.

عملة FLOKI الميمية: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة FLOKI – هي عملة رقمية ميمية خاصة بمنصة Floki، تم بناؤها على شبكة الإيثيريوم، تهدف إلى توفير طريقة مريحة وآمنة للدفع وتسوية المعاملات بين المستخدمين داخل منصة Floki دون الحاجة لأي وسيط ائتمان مركزي تابع لجهة خارجية، وتوفر خدمات التداول والتخزين وStaking وغيرها الكثير.

ومنصة Floki هي منصة لامركزية تم بناؤها على شبكة الإيثيريوم، ونشأت عبر المعجبين ومجتمع عملة Shiba Inu المفضلة لدى إيلون ماسك، وتهدف إلى منح الأشخاص إمكانية التحكم في مواردهم المالية من خلال مجموعة من الأدوات الخاصة بالمنصة، تتمثل بـ:

  • لعبة Valhalla NFT Metaverse
  • منصة FlokiFi DeFi
  • منصة Floki University للتعريف بالعملات الرقمية والتعدين
  • سوق FlokiPlaces NFT
صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة Floki اللامركزية
صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة Floki اللامركزية

منصة FlokiFi DeFi وبروتوكول FlokiFi Locker

منصة FlokiFi عبارة عن مجموعة من منتجات التمويل اللامركزية التي تعمل تحت اسم العلامة التجارية Floki، وتعد الطريقة المثلى التي جعلت منصة Floki نظاما بيئيا بحد ذاته داخل النظام المالي الأوسع الخاص بالمنصة، ويعد بروتوكول FlokiFi Locker هو أول منتج فائدة تم إطلاقه على منصة FlokiFi.

يعتبر بروتوكول FlokiFi Locker حلا مبتكرا لخزانة الأصول الرقمية الخاصة بمنصة Floki، يسمح للأشخاص بقفل وتداول العملات الميمية وعملات شبكة الإيثيريوم وعملات مجمعات السيولة (LP) ورموز NFTs، وهذا ما جعل من بروتوكول FlokiFi Locker حل التخزين المالي الرقمي الأكثر تفوقا وابتكارا في سوق اليوم.

صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة بروتوكول FlokiFi Locker
صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة بروتوكول FlokiFi Locker

أين يمكن شراء عملة TOKEN

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة TOKEN

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق