عملة USDT متاحة الآن على نظام Cosmos

أمر قضائي أمريكي يجبر شركة Tether بإثبات دعم عملتها الرقمية USDT 

أعلن فريق شركة Tether Limited رسميا عن دعم شبكة Kava وهي شبكة رئيسية لنظام Cosmos (ATOM) البيئي، حيث سيتم إصدار أول USDT على شبكة Kava في 3 يوليو 2023.

شارك باولو أردوينو، كبير موظفي التكنولوجيا في شركة Tether، رؤيته للشراكة الجديدة ويقول إنها ستساهم في نمو عملة USDT وانتشارها في حلول السيولة المتنوعة، وقال:

نحن سعداء بإطلاق USD على شبكة Kava، حيث سنقدم لمجتمعها المزدهر فرصة الوصول إلى أكثر العملات استقرارا وأكثرها ثقة وأكثرها استخداما في العالم.

شبكة Kava هي شبكة فريدة من نوعها وذو شعبية كبيرة مع سجل حافل منذ أربع سنوات دون أية قضايا أمنية، وهذا أمر ضروري لحماية مستخدمي USD.

نحن نهدف معا إلى تغيير شكل مستقبل التمويل اللامركزي، وإنشاء نظام بيئي قوي وشامل يستفيد منه المستخدمون في جميع أنحاء العالم.

ما هي شبكة Kava؟

شبكة Kava – هي شبكة رئيسية لنظام Cosmos (ATOM) البيئي، وهو واحد من أبرز اللاعبين في مجال التشغيل البيني عبر الشبكات.

تم تحديث شبكتها مؤخرا بترقية Kava 13، والتي زادت من كفاءتها وسرعتها. وتجمع شبكة Kava بين مزايا آلة الإيثيريوم الافتراضية (EVM) مثل القابلية للبرمجة والتوافق مع مزايا Cosmos SDK مثل الأداء العالي والرسوم المنخفضة.

ما هو تأثير إطلاق USDT على شبكة Kava؟

يحتفل مجتمع Kava بهذا الإعلان ويرى أن هذه هي المرة الأولى التي تصل فيها عملة USDT إلى نظام Cosmos (ATOM) البيئي.

تُظهر عملة KAVA، وهي عملة شبكة Kava، أهمية هذا الحدث للمجتمع، فقد ارتفع سعرها من 0.82 دولار إلى أكثر من 0.92 دولار في غضون بضع دقائق بعد إعلان إطلاق USDT.

إطلاق USDT على شبكة Kava
إطلاق USDT على شبكة Kava

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق