عملة XAI: ما هي وما هو مشروعها؟

تاريخ الإنشاء:
2024-01-08
العدد الأقصى:
2.5 مليار
أعلى قيمة
-
أفضل مكان لشراء عملة XAI
الحسابات الرسمية

عملة XAI – هي عملة رقمية تابعة لشبكة XAI للألعاب، وهي عبارة عن شبكة بلوكتشين من 3 طبقات، تم تطويرها لتوفير جيل جديد من ألعاب الفيديو ضمن بيئة تفاعل متكاملة مع متغيرات العالم التقنية والاقتصادية، وكذلك في إطار سعي تمكين المستخدمين من الدخول في الاستثمار الرقمي.

ما هو مشروع عملة XAI الرقمية؟

شبكة XAI هي عبارة عن شبكة بلوكتشين، وهي الحاضن الرسمي لعملة XAI$، وتتكون الشبكة من 3 طبقات بلوكتشين، الطبقة الأولى عبارة عن بلوكتشين مرتبطة بشبكة الإيثيريوم، والطبقة الثانية مرتبطة ببلوكتشين Arbitrum، أما الطبقة الثالثة فهي خاصة بالشبكة XAI ذاتها.

صورة واجهة الموقع الرسمي لشبكة XAI
صورة واجهة الموقع الرسمي لشبكة XAI

تتميز شبكة XAI بإمكانية تسجيل المستخدمين للدخول إلى المنصة وتداول الأصول الرقمية من دون الحاجة إلى استخدام محافظ عملات رقمية، كما يمكن لأي مستخدم أن يقوم بدعم شبكة XAI من خلال تشغيل عقدة عليها، والتي تسمح له بالحصول على مكافآت الشبكة بصفته مساهما بها، وكذلك المشاركة في حوكمتها والحصول على المكافآت المرتبطة بذلك.

صورة توضح طبقات شبكة XAI والتكنولوجيا المستخدمة في بناءها.
صورة توضح طبقات شبكة XAI والتكنولوجيا المستخدمة في بناءها.

تعتبر شبكة Xai مفتوحة ولامركزية بالكامل، وهذا يتيح لأي شخص يستخدم الشبكة أن يقوم بتشغيل عقدة وبالتالي تلقي مكافآت الشبكة والمشاركة في الحوكمة وتطوير بنية الشبكة والمساهمة في اتخاذ القرارات المرتبطة بمصير مشروع عملة الشبكة.

تم تطوير بلوكتشين الخاص بشبكة Xai في مختبرات Offchain Labs وتشرف عليه إدارة مؤسسة Xai، ويهدف بشكل أساسي إلى تلبية مختلف احتياجات ألعاب web3 وعلى نطاق واسع.

قام مطوري Xai بتصميم بنية الشبكة للألعاب، ويوفر للاعبين التقليديين تجربة محفظة وحساب مجردة، بينما يوفر للمطورين بيئة عمل أكثر مرونة وأقل تكلفة من حيث رسوم التشغيل والتعامل مع العقد، إضافة إلى توفير نظام متكامل ولامركزي بالكامل بشكل يعزز الثقة والشفافية لجميع المستخدمين.

تحظى شبكة Xai بدرجة عالية من الموثوقية والأمان والحماية من الهجمات ومحاولات التصيد والاختراق، وذلك من خلال الاستفادة من التدابير الأمنية القوية التي توفرها شبكة الإيثيريوم، والتي تشكل الطبقة الأولى من بنية شبكة Xai، وهذا يضمن للمستخدم حرية عمل كبيرة بعيدا عن أي قلق أو خوف من وجود نقاط ضعف قابلة للاختراق.

تركز شبكة Xai على استراتيجية واضحة لجذب مطوري ألعاب الويب 3، وذلك من خلال تسهيل استراتيجيات التسويق للألعاب الموجودة على شبكة Xai، وتوفير التمويل للمطورين بما يدعم مشاريعهم وأعمالهم في هذا المجال، من خلال إدارة مؤسسة Xai التي تعتبر الوصي على تطوير بنية بلوكتشين الشبكة وتوفير استقرار عملها.

تستخدم عملة XAI في تحصيل رسوم المعاملات عبر الشبكة، وكذلك تقديم المكافآت للمستخدمين النشطين والمساهمين في عمليات الحوكمة وتشغيل العقد بصفتهم مدققين يملكون دورا في التحقق من صحة المعاملات، كما يتم قبول عملة XAI كدفعة مقابل الألعاب والعناصر التي يمكن شراؤها وبيعها داخل ألعاب الشبكة.

توضح الصورة أدناه الألعاب التي ستقوم بتوفيرها شبكة Xai عقب الإطلاق الرسمي، وهي:

  • Final Form
  • LAMOverse
  • Carnivale
  • Tarochi
  • Kashi
صورة توضح قائمة الألعاب المتوفرة على شبكة Xai في الوقت الحالي.
صورة توضح قائمة الألعاب المتوفرة على شبكة Xai في الوقت الحالي.

تعمل شبكة Xai على توفير دوري تنافسي ضمن ألعابها لمستخدميها من أجل تقديم المكافآت ورفع جو الحماس والقيمة الغامرة أثناء اللعب لتحقيق أكبر استفاد ممكنة من تجربة اللعب المميز. يدعى هذا الدوري باسم The Vanguard League، هو قيد التطوير حاليا، وسيكون الانضمام إليه تلقائيا عن طريق مستوى الإنجاز والتقدم في اللعب، كما سيقدم الدوري مكافآت حصرية غير متاحة للاعبين الأقل مهارة.

دوري The Vanguard League الخاص بشبكة Xai.
دوري The Vanguard League الخاص بشبكة Xai.

يوفر استخدام تقنية بلوكتشين عددا كبيرا من المزايا، بما فيها إمكانية التشغيل البيني عبر العديد من الشبكات، ولكن يوجد قصور في عملية استخدام مثل هذه المزايا مع الألعاب، وهذا ما تحاول شبكة XAI جاهدة لحله ومحاولة تعزيز التكامل بين مزايا تقنية بلوكتشين وألعاب الويب 3.

تتمثل التحديات الأساسية في هذا التكامل في خفض الرسوم التشغيلية وتعزيز استقرار الشبكة، وتوفير بيئة تصميم مرنة للألعاب تكون سهلة الاستخدام وبعيدة عن التعقيد مع توفير وصول أكبر لمزايا بلوكتشين بدون الحاجة للوصول الدائم لمحفظة المستخدم. ومع حل هذه المشكلات فإنه يمكن التهيئ للدخول في عصر جديد من ألعاب البلوكتشين.

كيفية الحصول على عملة XAI؟

سيكون عدد عملات XAI الرقمية الكلي الذي ستوفره الشبكة هو 2.5 مليار عملة، بينما سيكون عدد العملات المشاركة في الاكتتاب هو 75 مليون عملة فقط، أما عدد العملات القابلة للتداول فهو 277.118 مليون عملة XAI$.

بدأ اكتتاب عملة XAI على بينانس في 05.01.2024 ويستمر لمدة 3 أيام وفي يوم 08.01.2024 سيتم إدراج العملة على بينانس.

يمكن لأي شخص قام بالتسجيل في منصة بينانس ووثق هويته الاشتراك في مجمعات السيولة والحصول على عملة XAI مجانا.

اكتتاب عملة XAI على بينانس
اكتتاب عملة XAI على بينانس

الخطوة التالية، هي الانتقال إلى صفحة المشروع على المنصة الرسمية من هنا، حيث ستجد 3 مجمعات للسيولة، وهم:

قم باختيار إحدى المجمعات ومن ثم أضف العملة الموافقة له (كلما أضفت أكثر كلما حصلت على عملة XAI الرقمية أكثر).

كيف يمكن معرفة المزيد عن عملة Xai الرقمية؟

تخضع عملة XAI حاليا للمراجعة التنظيمية والامتثال. وبمجرد الموافقة على إصدارها للمستخدمين، ستشارك شبكة Xai تفاصيل عملتها الرقمية من خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بها.

ما هي المحافظ التي ستدعم عملة XAI الرقمية؟

ستكون عملة XAI الرقمية مدعومة من قبل محافظ شبكة الإيثيريوم وعملتها والتي تتوافق أيضا مع شبكة Arbitrum.
إضافة إلى ذلك، تعمل شبكة Xai بشكل مستمر وممنهج لإصدار محفظة محسنة تتضمن ميزات مجردة، بالاعتماد على استخدام البريد الإلكتروني و/ أو الحسابات الاجتماعية لأغراض مصادقة المحفظة واستردادها. بما يوفر عملية مصادقة مبسطة وسهلة الاستخدام لمستخدمي الشبكة.

أين يمكنني معرفة المزيد حول تشغيل عقدة المدقق على Xai Blockchain؟

ما تزال تعمل شبكة Xai على إجراءات الفحص الشامل للامتثال التنظيمي والجدوى الاستثمارية من أجل الالتزام بالقوانين المعمول بها، وحال الانتهاء من وضع الرؤية التي تلائم استراتيجيات الشبكة مع متطلبات المستخدمين، فإن إدارة الشبكة ستقوم بإشعار المستخدمين بتوفير إمكانيات تشغيل عقد المدقق.

هل تم تدقيق عملة XAI والتحقق منها بالفعل؟

تم تصميم شبكة Xai باستخدام قاعدة كود Arbitrum Nitro، وهي تمر باستمرار بعملية تدقيق صارمة.

كيف سيتم إطلاق عملة XAI الرقمية؟

تعمل شبكة Xai حاليا على مراجعة خياراتها المتاحة لحدث Token Generation Event (TGE)، مع مراعاة الجوانب التجارية والتنظيمية.
بمجرد الموافقة على الخطة من قبل المؤسسات القانونية، سيتم مشاركتها من خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لشبكة Xai.

أين يمكن معرفة المزيد عن قيمة وسعر عملة XAI الرقمية؟

نظرا للمشهد التنظيمي الديناميكي المتعارف عليه مع أصول blockchain وcryptocurrency، فإن إدارة شبكة Xai والكيانات التابعة لها، تحافظ على سياسة الامتناع عن التعليق على أسعار عملتها الرقمية.

للمهتمين بنشر لعبة أو تطبيق لامركزي Dapp على شبكة Xai، كيف يمكن القيام بذلك؟

إن شبكة Xai تؤمن بأهمية دعم مطوري التطبيقات والألعاب وتقديم الإمكانيات اللازمة لإطلاق العنان لإبداعهم وطاقتهم، وهذا يعد جزءا من التزاماتها فيما يتعلق بدعم مطوري الالعاب.
تشير شبكة Xai إلى أنها تملك خطة لتقديم فرص التمويل المناسبة للمطورين والمبرمجين ممن يريد القيام بنشر ألعابه على شبكة Xai، وسيتم الكشف عنها خلال وقت معين من العام 2024.

ما هي العلاقة بين شبكة Xai و Ex Populus و Final Form؟

باختصار، تعمل شبكة Xai ككيان مشرف، بينما تعمل Ex Populus كمطور ألعاب مخصص، فيما تمثل Final Form عنوان اللعبة المحدد داخل نظام Xai البيئي.

أين يمكن شراء عملة XAI

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة XAI

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق