عملة XVG الرقمية: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

تاريخ الإنشاء:
مجهول
العدد الأقصى:
16555000000
أعلى قيمة
0.261874
أفضل مكان لشراء عملة XVG
الحسابات الرسمية

عملة XVG – هي عملة رقمية تابعة لمنصة Verge مفتوحة المصدر، تعمل وفق بروتوكول إثبات العمل PoW، تقدم خصوصية عالية المستوى تعتمد على عناوين التخفي ثنائية التسجيل، وقادرة على إخفاء عناوين IP خاصة بالمعاملات قد تكون تشير مثلا إلى الموقع الفعلي، وتسمح بالتداول للمستخدمين وفق آلية P2P.

ما هو مشروع عملة XVG الرقمية؟

تعمل منصة Verge من خلال مجموعة خوارزميات موجهة من قبل بروتوكول إثبات العمل، من بينها خوارزميات شبكة TOR وI2P اللتان تسهمان في عملية إخفاء عناوين IP لمعاملات محددة، إلى جانب دعمها عدة خوارزميات تجزئة متنوعة منها Scrypt وX17 وLyra2rev2 وmyr-groestl وblake2s.

صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة عملة VGX الرقمية
صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة عملة XVG الرقمية

يكمن الهدف من تطوير منصة Verge هو تحسين شبكة البيتكوين، من خلال توفير عدة ميزات لم تكن موجودة في شبكة البيتكوين، بما فيها خيارات إخفاء الهوية وإرسال المعاملات إلى عنوان التخفي، وتجدر الإشارة إلى أن مشروع عملة XVG يعتمد على شيفرة المصدر للبيتكوين.

تتميز عملة XVG الرقمية بأنها ملائمة للاستخدامات الروتينية اليومية، إذ تقدم المنصة خدمات ذات جودة عالية وميزات حماية متقدمة، تضمن للمستخدمين إمكانية إرسال واستقبال المدفوعات الرقمية بكل سهولة وسرعة، وذلك من خلال واجهات رقمية مبسطة عن طريق تطبيقات المدفوعات الرقمية Vpay التابعة للمنصة والمدعومة من تقنية بلوكتشين.

تعتبر تطبيقات وبرمجيات منصة Verge مفتوحة المصدر مئة بالمئة، إذ يتم إدارة وتشغيل المنصة من قبل أعضاء مجتمع المنصة الذين تطوعوا للقيان بهذه المهمة، ممن يرغب بتقديم ابتكارات وإبداعات جديدة والتأثير في سوق العملات الرقمية إيجابا محاولين تغيير طريقة التعامل معها وتبسيط استخدامها في الحياة اليومية.

صورة توضح ميزات منصة Verge اللامركزية
صورة توضح ميزات منصة Verge اللامركزية

تعتبر رسوم التداول عبر منصة Verge منخفضة ومشجعة، كما أن معالجة المعاملات وتنفيذها يتم بشكل سريع، وهذا ما جعل حجم التداول عبر المنصة كبير ومدعوم من عدد منصات، ولكن أبرز ما ساهم في توفير كل ذلك هو بروتوكول Wraith الذي جعل من منصة Verge مثالية للتبني الجماعي في السوق.

تدعم منصة Verge تطبيق محفظة رقمية للعديد من إصدارات أنظمة التشغيل، سواء كانت من إنتاج شركة ويندوز أو آبل أو حتى أندرويد وiOS، بالإضافة إلى دعمها أنظمة التشغيل مفتوحة المصدر مثل نظام تشغيل لينكس

تعمل منصة Verge على زيادة مستوى تبني مشروعها، وذلك عبر إقامة عدة شراكات استراتيجية، مثل شراكتها مع MobiePay التي تعد من منصات المدفوعات الرقمية المعروفة جدا، وشراكتها أيضا مع MeconCash منصة الرهان عبر الإنترنت المبنية على تقنية بلوكتشين، كما تعمل على المنصة على رعاية ودعم الرياضيين المشهورين.

يتم تأمين منصة Verge من خلال خوارزمية إجماع العمل المستخدمة ذاتها في شبكة البيتكوين، إذ يتوجب موافقة ما لا يقل عن 51% من إجمالي العقد على الشبكة حتى يتم إضافة كل معاملة صالحة للشبكة، كما تتسبب عملية التعدين بإنشاء كتل جديدة تحفز المستخدمين على التنافس فيما بينهم لتنفيذ المعاملات والحصول على المكافآت، كما يسهم موضوع استخدام المنصة 5 خوارزميات تعدين مختلفة في تعزيز أمان الشبكة ودرجة موثوقيتها.

تدعم العديد من الشركات منصة Verge، وقامت معها ببناء العديد من المشاريع والتطبيقات في مجال تداول العملات الرقمية، كل هذا يصب في صالح زيادة تبني مشروع عملة XVG الرقمية ورفع قوته الاستثمارية، ومن مثل الشركات التي تدعم منصة Verge شركة UnStoppable domains وVoiceLife وChange Now و7لا وTravala.com وغيرها.

صورة لبعض شركاء منصة Verge
صورة لبعض شركاء منصة Verge

يبلغ الحد الإجمالي الذي يمكن تداوله من عملة XVG الرقمية مستوى 16.555 مليار عملة، في حين يبلغ حجم العرض الحالي من عملة XVG أكثر من 16.520 مليار عملة بنسبة تبلغ 99.79% من إجمالي مستوى الدعم المتاح، وبقيمة سوقية تتجاوز 41 مليون دولار وفق بيانات موقع CoinMarketCap.

أين يمكن شراء عملة XVG

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة XVG

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق