عملة YFII : ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

تاريخ الإنشاء:
30-07-2020
العدد الأقصى:
39375
أعلى قيمة
9385
أفضل مكان لشراء عملة YFII
الحسابات الرسمية

عملة YFII – هي عملة رقمية تابعة لمنصة DFI Money، وهي منصة تمويل لامركزية تقدم منتجات تساهم في توفير السيولة للمستخدمين، كما يمكن للمستخدمين الحصول على عملة المنصة من خلال مجمعات السيولة والمشاركة في اقتراحات الحوكمة.

ما هو مشروع عملة YFII الرقمية؟

منصة DFI Money وهي منصة تمويل لامركزية DeFi، تسعى لتوفير السيولة وخدمات الرافعة المالية وخدمات التداول الآلي مثل AMM، من خلال ابتكار منتجات وبنائها بالتعاون مع المطورين والمبرمجين وبدعم وتمويل من عملة YFII الرقمية.

صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة DFI Money اللامركزية
صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة DFI Money اللامركزية

تقدم منصة DFI Money خدمات لمنصات الإقراض التي تزود المستخدمين بالسيولة الرقمية، كما تسهم في تحسين آلية الربح للمقرضين والمقترضين، وتشارك في عمليات نقل العملات الرقمية بين بروتوكولات الإقراض أمثال Aave وCompound، ولكن كل على حدى لتحقيق أكبر حصة ممكنة من الربح.

تتميز منصة DFI Money بأنها تقدم تكوين تلقائي للنظام المالي الخاص بالمنصة، وذلك لتقديم أفضل دخل تعدين لامركزي في سوق العملات الرقمية، كما أن رسوم المعاملات على المنصة تعد منخفضة المستوى بالمقارنة مع المنافسين، ويتم تنفيذ المعاملات بسرعة مع ضمان استهداف مجمعات الفارمينغ الأكثر ربحا.

ميزات التداول على منصة DFI Money اللامركزية
ميزات التداول على منصة DFI Money اللامركزية

تعتبر عملة YFI الرقمية انقساما عن عملة YFI الرقمية، والتي تعد العملة الرقمية المستخدمة في إدارة بروتوكول Yearn، وحتى تاريخ 26 يوليو فقد تم إصدار عملة YFI لمزودي السيولة الذين يعملون على توفير السيولة في مجمعات السيولة.

بروتوكول Yearn هو مجمع عوائد لمنصات الإقراض اللامركزية والتي تعيد التوازن لتحقيق أكبر عائد أثناء نشاط العقد الذي يدعم بروتوكولات Compound وdYdX وAave وDDEX، وعندما يضع المستخدمون أموالهم في النظام الأساسي، فإن المجمع يقوم تلقائيا بنقل العملات الرقمية إلى البروتوكول الذي يحقق أعلى المكاسب.

يعيد مجمع Yearn إثباتا للحصة يسمى yToken، يمكن للمستخدمين من خلاله تقديم طلب سحب لودائعهم مع الفائدة المكتسبة، وتجدر الإشارة إلى أن مجمع Yearn وCurve قد أنشئا معا تجمعا جديدا يحمل اسم y.curve.fi، وهو تجمع لتبادل العملات الرقمية المستقرة.

يستطيع حاملو yToken إلى جانب الاستفادة من خدمات الإقراض، القيام بوضع العملات الرقمية الخاصة بهم في مجموعة التداول الخاصة بمجمع y.curve.fi ليصبحوا صُناع سوق MM، مما يولد دخلا إضافيا لهم، إذ تحتل هذه المجموعة الآن المرتبة الأولى بين جميع منصات DeFi وفق بيانات منصة APR.

كيفية الحصول على عملة YFII الرقمية؟

تعد الطريقة الوحيدة للحصول على عملة YFII هي توفير السيولة لمجمعات السيولة، إذ تعد عملة YFII الأساس الذي تقوم عليه عملية حوكمة المجتمع وتوزيع أرباح الستيكينغ لمختلف منصات DeFi، كما يتم استخدامها لتخصيص الإيرادات والتصويت في مجتمع YFII DAO.

يمكن الحصول على عملة YFII الرقمية من خلال المشاركة في YFII Vault، وهو مجمع غلة لمجمعات Staking التي تستهدف أعلى معدل فائدة سنوية باستخدام مجموعة من العقود الاستراتيجية، إذ يجب على المستخدم إيداع العملة الرقمية التي يدعمها المجمعـ ليحصل على العائد الذي حققته استراتيجية المجمع تلقائيا، مع العلم أن مجمع Vault يوفر الكثير من رسوم التداول أثناء تفاعلات العقود المعقدة لأن ما يقوم به المستخدم هو الإيداع والسحب فقط.

للحصول على عملة YFII الرقمية بطريقة أخرى، يمكن شراء iTokens مباشرة من خلال منصات التداول اللامركزية (DEX) مثل منصة Uniswap، إذ سيتم إرسال 5% من أرباح مجمع Vault إلى مجمع الفارمينغ المتكرر، وتشتمل المكافآت عددا من أزواج التداول مثل YFII iUSDT / USDT و iUSDC / USDC و iDAI / DAI و iETH / ETH و iBTC / wBTC وأزواج تداول أخرى.

توجد العديد من منصات التداول اللامركزية التي تتيح تداول عملة YFII الرقمية عبر تطبيقاتها، مثل منصة بينانس وUniSwap وhotbit وOKEx وhoo وHuobi وMXC وlbank وAcala وnest وChainlink وغيرها من منصات التداول المعروفة.

المنصات التي تدعم تداول عملة YFII الرقمية
المنصات التي تدعم تداول عملة YFII الرقمية

يبلغ مستوى الدعم الحالي لعملة YFII الرقمية حوالي 40 ألف عملة فقط، وهي معروضة جميعها في سوق العملات الرقمية للتداول، كما تبلغ القيمة السوقية لعملة YFII الرقمية حوالي 33 مليون دولار في وقت النشر، وفقا لبيانات موقع CoinMarketCap.

أين يمكن شراء عملة YFII

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة YFII

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق