عملية احتيال جديدة وقع ضحيتها فريق عملة BabyDoge

فريق عملة BabyDoge يشكر إيلون ماسك على الدعم

تعرض فريق عملة BabyDoge الميمية إلى استغلال كبير أدى إلى خسارة ما يقارب 442 من عملة BNB أي ما يعادل 100 ألف دولار، وقد تم الإبلاغ عن هذا الحدث من قبل شركة أمن البلوكتشين PeckShield خلال هذا اليوم.

وفقا للمعلومات المقدمة من شركة أمن البلوكتشين PeckShield، كشفت المعاملات عن سلسلة معقدة من عمليات النقل التي تشمل العديد من لاعبي شبكة BSC الرئيسيين.

بما في ذلك Venus و بينانس وPancakeSwap وBabyDoge، وعلى الرغم من أن الخسارة الإجمالية التي تكبدتها مشروع BabyDoge ليست بكبيرة إلا أن إجمالي مبلغ BNB المحول بلغ حوالي 100 ألف دولار.

أمن البلوكتشين

 تم استخدام جهاز التوجيه v2 الخاص بـ PancakeSwap للتفاعل مع BabyDoge، مما أدى في نهاية الأمر إلى استخراج 442 عملة BNB.

تعمل عملة BabyDoge على شبكة بينانس الذكية، وهي شبكة بلوكتشين مصممة لتشغيل التطبيقات الذكية القائمة على العقود، يسمح استخدام شبكة بينانس الذكية بإجراء معاملات أرخص وأسرع مقارنة بتلك الموجودة على شبكة الإيثيريوم.

والجدير ذكره، أن عملة BabyDoge الميمية قد أدرجت في منصة Bybit مؤخرا، لكنها لا تزال خارج أفضل 100 عملة رقمية من حيث القيمة السوقية كونها تحتل المرتبة 137 في الوقت الحالي.

عملة BabyDoge الرقمية: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة BabyDoge – هي عملة رقمية ميمية تم إنشاؤها وتطويرها بعد الشهرة الواسعة التي حصلت عليها عملة دوجكوين الميمية الرقمية، حيث يتم توزيع 5% من عائدات معاملاتها على حاملي العملة، وتعمل على نشر الوعي بتبني الحيوانات وتدعم حوكمة المجتمع لمشروع العملة.

ما هو مشروع عملة BabyDoge الرقمية؟

إن Baby Doge Coin هو اسم عملة BabyDoge الرقمية، وهذه العملة مبنية على شبكة الإيثيريوم ومن ثم تم نشرها على شبكة بينانس أيضا التي تقدم سرعة كبيرة في المعالجة وإنجاز المعاملات، وتم تصميمها بحيث يحصل حاملو العملة على المزيد منها بنسبة 5% بمجرد تخزينها في المحفظة، وذلك من أرباح رسوم المعاملات.

يقدم مشروع عملة BabyDoge العديد من الأمور التي تجعل منها فريدة من نوعها، وهي:

  • رسوم مقايضة صفرية.
  • حرق آلي: تحوي محفظة الحرق على نسبة 45% من إجمالي معروضات العملة، ويتم حرق العملة بشكل تلقائي مع كل معاملة بنسبة 45%.
  • مكاسب تلقائية: يحصل جميع حاملي عملة BabyDoge على نسبة 5% من رسوم المعاملات.
  • سيولة مقفلة
  • محفظة خيرية: تجمع التبرعات وتوزعها على الجمعيات الخيرية.
  • تدعم الفارمينغ.
كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق