عميلة حرق جديدة تعلن عنها بينانس لعملة LUNC

حرق أكثر من 120 مليار من عملة LUNC الرقمية يوميا

تجاوز إجمالي عملة LUNC التي حرقتها بينانس الآن 35.5 مليار مع تجاوز حرق المجتمع 68 مليارا، وقد كان رد فعل المستثمرين إيجابيا على الحرق حيث شهدت LUNC زيادة في سعرها بنسبة 3%.

بادرت بينانس لحرق 2.65 مليار من عملة LUNC خلال جولة الحرق الحادية عشرة الأمر الذي قلل العرض المتداول من العملة، وذلك بناءً على صفقة تم تنفيذها في 1 يوليو، وتضمنت الصفقة أيضا رسوم معاملات قدرها 13.25 مليون LUNC.

تعمل آلية الحرق Terra Classic تلقائيا على حرق العملات عند حدوث معاملة على الشبكة، والجدير بالذكر، أن عدد العملات التي تم حرقها يتعلق بالعدد المتداول، وهذا يضمن أن إجمالي المعروض من العملات يتناقص بشكل مستمر لتزداد قيمتها بمرور الوقت بشكل تلقائي.

أجرت بينانس حرقا بقيمة 1.04 مليار من عملة LUNC في يونيو، على الرغم من أن المنصة خفضت مساهمتها من رسوم التداول الفوري والهامش من 100% إلى 50%، وذلك وفقا لما ذكرته الصفحة الرئيسية لقادة البلوكتشين Coingape.

وفي سياق متصل، أعرب المجتمع عن امتنانه للدعم الذي قدمته منصة بينانس ومديرها التنفيذي  CZ.

وعلى مدار الشهرين الماضيين، تحسن معدل حرق LUNC بفضل مبادرات مشاريع مثل DFLunc و Terra Casino و Cremation Coin والتي تحرق الملايين من عملات LUNC أسبوعيا، نتيجة لذلك، نجح المجتمع في حرق 68 مليار من العملة.

والجدير ذكره، وبعد الإكمال الناجح لأكبر ترقية لها في مايو والتي تهدف إلى مواءمة السلسلة مع Terra 2.0 وبلوكتشين كوسموس الأخرى، ينصب تركيز المجتمع الحالي على تقليل المعروض من عملات LUNC و العملة المستقرة (USTC)، و بالإضافة إلى ذلك، سيتعاون فريق العمل المشترك بالطبقة الأولى L1 وفريق “الكم” في مبادرة إعادة ربط عملة USTC بالدولار الأمريكي.

وفي سياق متصل، ناضلت عملة LUN لتجاوز سعر 0.0001 دولار وانخفض سعرها إلى ما دون مستوى الدعم عند 0.000090 دولار في يونيو الماضي، وبالرغم من الوضع الراهن الصعب الذي تمر فيه منصة بينانس جراء الضغوطات من قبل السلطات الأمريكية ومحاولتها تفادي تلك الضربات، لايزال سعر LUNC تحت الضغط مما يدل على استمرار الحركة الهبوطية للعملة.

وقد ارتفع سعر LUNC بنسبة 3% خلال الـ 24 ساعة الماضية وتم تداوله عند 0.000087 دولار.

ماركت كاب
كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق